تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، بإشراف مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب في حظيرة بدائرة مركز جرجا جنوب المحافظة، حيث اقتصرت التلفيات على احتراق كمية من البوص والعروق الخشبية دون وقوع إصابات بشرية.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه يفيد بنشوب حريق في الحظيرة، مما استدعى تدخل قوات الحماية المدنية التي تمكنت من إخماد الحريق بمساعدة الأهالي.

ووفقًا للتحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، تبين أن الحريق نشب في حظيرة مملوكة للمدعو جاد ع. ك. ع. ج (64 سنة، بالمعاش).

خلال التحقيقات، اتهم مالك الحظيرة المدعو إسلام ط. ح. ط (21 سنة، سائق توك توك) بإشعال النيران نتيجة خلافات مالية بينهما وعند ضبط المتهم، اعترف بإلقاء عود ثقاب مشتعل، مما أدى إلى نشوب الحريق تم تحرير محضر بالواقعة، وعُرضت على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج حريق الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بمحل تجاري في أسوان

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع فى محل تجاري بقرية وادى عبادي نمرة 3 بمركز إدفو شمال أسوان دون إصابات أو خسائر في الأرواح. 

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد باندلاع حريق بمتجر دون وجود إصابات أو خسائر فى الأرواح، وانتقلت قوات الحماية المدنية التى نجحت في السيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

تعرض 4 أشخاص لإصابات متفرقة بالجسم فى حادث تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة على الطريق الزراعى بمركز أسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

وكان قد تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة على الطريق الزراعى بمنطقة الشديدة بمركز أسوان مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص فى الحادث، وتم الدفع بسيارتى إسعاف إلى موقع الحادث.

محور وكوبرى بديل خزان أسوان الحر إضافة جديدة لشرايين التنمية .. شاهد محافظ أسوان يتفقد مستشفى أبو سمبل الدولى محافظ أسوان يتفقد السلع الأساسية بهايبر مدينة أبو سمبل السياحية بأسعار مخفضة حريق 

فيما كان قد شهد طريق كلابشة / السيالة شمال أسوان وقوع حادث تصادم بين سيارتين مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص ، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية. 

وقد شملت قائمة أسماء المصابين كل من وليد عوض الله عوض 55 سنة ، والذى أصيب بكدمات متفرقة بالجسم وسحجات متفرقة بالجسم، وعطا الله عوض 38 سنة ، والذى أصيب بكدمات متفرقة بالجسم، ووليد حسن مصطفى 54 سنة، والذى أصيب بكدمات متفرقة بالجسم.

كما أصيب بالحادث إسراء جاد محمد 17 سنة باشتباه كسر بالذراع الـيسر، وأسماء أحمد عبد الفتاح 18 سنة ، والتى أصيبت بكدمة بالركبة اليمنى، ودينا عبد الله محمد 14 سنة، والتى أصيبت بسحجات بالوجه واشتباه كسر بالذراع الأيسر.

وأصيبت بالحادث أيضاً سارة صبحي إسكندر 17 سنة باشتباه كسر باليد اليسرى، وخديجة محمد فرج 17 سنة، والتى أصيبت بجرح بالوجه،و فرحة أحمد محمد 17 سنة ، والتى أصيبت بجرح بالوجه، وندى عبد الحافظ عبد الراضى 18 سنة ، والتى أصيبت بإشتباه كسر بالفك الأيمن وسحجات بالوجه. 

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

وكان قد تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطاراً بالحادث الذى وقع على طريق كلابشة / السيالة بالقرب من سوق السبت بتصادم سيارتين أحدهما ميكروباص أجرة والأخرى ملاكى، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى الرعاية الطبية والعلاجية المتكاملة. 

مقالات مشابهة

  • هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو
  • السيطرة على حريق بمحل تجاري في أسوان
  • الإطفاء: السيطرة على حريق شقة في منطقة السالمية
  • حبس المتهم بالاتجار فى الأسلحة النارية بالقليوبية
  • السيطرة على حريق بمخزن فراشة دون إصابات فى جهينة بسوهاج
  • بسبب خصومة ثارية.. مقتل عامل أثناء خروجه من المسجد بسوهاج
  • ضبط عامل لمحاولته سرقة سيارة بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع شاب أسفل عجلات القطار بمحطة جرجا بسوهاج
  • العثور على جثة شاب ملقاه بجوار مصنع للقمامة فى السنبلاوين