صدى البلد:
2024-10-13@08:19:45 GMT

حملات نظافة مكبرة بمدينة الأقصر

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

تابع اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، تنفيذ عدد من الحملات المكبرة للنظافة بالشوارع والميادين لرفع القمامة والأتربة بنطاق المدينة، من خلال معدات وعمال قطاعات نظافة الأحياء بمدينة الأقصر بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع، وذلك تنفيذاً لتوجيهات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة للظهور بالشكل اللائق ورفع القمامة بصورة دورية منتظمة .


 

محافظ الأقصر: انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

وأسفرت الحملات عن رفع (٢٧٩٨) طن قمامة، و (١٥٩٧) طن أتربة وتراكمات ومخلفات بالشوارع والميادين والطرق الرئيسية والفرعية، وذلك خلال الفترة  ٢٠٢٤/٩/٢٨ وحتى ٢٠٢٤/١٠/١١ بتنفيذ حملات يومية مكثفة لرفع كفاءة مستوى النظافة، من خلال المرور على جميع القطاعات بكافة الأحياء،  للظهور بالمظهر اللائق وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين.
 

كما وجه رئيس مدينة الأقصر، باستمرار الاهتمام بتنظيف وغسيل أسفل المقاعد والحاويات بكورنيش النيل وتنظيف وغسيل أعمدة الإنارة، فضلاً عن ترميم وطلاء مجسمات نافورة ميدان الملك عبد الله، وإجراء أعمال صيانة الأعمدة ومصابيح الإنارة بجميع القطاعات، وجاري إستكمال الأعمال .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الأراضى الزراعية التعديات على الاراضي الزراعية إزالة التعديات أعمال النظافة رئيس مدينة الأقصر

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتفقد عددا من القطاعات بمدينة المستقبل ويستمع لمطالب المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، عددًا من المخابز البلدية المدعمة بمدينة المستقبل؛ للوقوف على مدى جودة رغيف الخبز المدعم المقدم للمواطنين.

وحرص محافظ الإسماعيلية على اللقاء مع عدد من المواطنين والاستماع لمطالب سكان المدينة، مؤكدًا أن كافة أجهزة المحافظة تعمل جاهدة على حل جميع مشاكل مدينة المستقبل لتحسين جودة الحياة للمواطن وتقديم كافة الخدمات لهم.

وجاء ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء طارق اليمني السكرتير العام المساعد للمحافظة، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني بالمحافظة، العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، شيماء عمر مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، وعددًا من مديري المديريات الخدمية بالمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية بالإسماعيلية.

مقالات مشابهة

  • مشطا تشهد حملة نظافة مكبرة بتوجيهات محافظ سوهاج
  • حشيش وبانجو.. حملات مكبرة على أوكار المخدرات بدمياط وأسوان
  • القبض على 415 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • حملات نظافة بأحياء مدينة بنى مزار
  • رئيس الوزراء يزور مدرسة وادي الملكات الابتدائية المشتركة بمدينة الأقصر
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد عددا من القطاعات بمدينة المستقبل ويستمع لمطالب المواطنين
  • محافظ أسيوط: تنظيم حملات نظافة ورفع المخلفات ونواتج الترع من شوارع مركز الغنايم  
  • محافظ الإسماعيلية في جولة تفقدية لمتابعة عدد من القطاعات بمدينة المستقبل
  • 18 طن دقيق .. حملات مكبرة على المخابز المخالفة بالمحافظات