كشف الإعلامي كريم رمزي عن حقيقة اقتراب النجم الجزائري زين الدين بلعيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سانت ترويدن البلجيكي، من الانضمام إلى نادي الزمالك.

هل اقترب بلعيد من الانضمام إلى الزمالك؟.. مفاجأة كبرى 

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كل ما تردد عن اقتراب بلعيد من الانضمام إلى نادي الزمالك، أمر غير صحيح".

وأضاف:" نادي الزمالك بالفعل تواصل مع اللاعب ووكيله من أجل ضمه إلى صفوف الفريق، ولكن المطالب المالية المبالغ فيها لحسم الصفقة كانت كبيرة للغاية، بالنسبة للنادي، ولذلك تغاضى مسئولي القلعة البيضاء عن ضمه".

إيقاف قيد نادي الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الزناري

وأتم:" نادي الزمالك من المتوقع أن يدخل في مفاوضات جديدة مرة أخرى مع زين الدين بلعيد، في يناير المقبل، وذلك في حال عدم مشاركته بشكل كبير مع فريقه، والموافقة على تخفيض المطالب المالية"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: من الانضمام إلى نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك.. مفاجأة سارة لجماهير الأبيض قبل السوبر

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشاركة اللاعب المغربي محمود بنتايك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي في الفترة الماضية.

وشارك بنتايك في التدريبات البدنية والفنية بالكامل، بعدما غاب عن التدريبات الجماعية في الفترة  الأخيرة بسبب تعرضه لإجهاد عضلي. 

في سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نقل مباراة فريق زد الودية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل من ملعب بتروسبورت، لتقام على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

جدير بالذكر أن الفريق سيلتقي في الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل مع فريق إيسترن كومباني على ملعب النادي ودياً، قبل أن يواجه فريق زد في الخامسة مساءً على نفس الملعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • مدير تعاقدات ريدنج: الزمالك أفضل نادي بإفريقيا في القرن العشرين.. وأتمنى العمل مع جوميز مرة أخرى
  • وكيل أتشيمبونج: الزمالك تعرض لإيقاف القيد.. واللاعب اشترى ناديًا في غانا
  • إيقاف قيد نادي الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج
  • سينت ترويدنس البلجيكي يرد عبر "الفجر الرياضي" على اتفاق الزمالك مع زين الدين بلعيد
  • وكيل الغاني اتشومبنج يفجر مفاجأة حول قيد الزمالك
  • الزمالك يتفق مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لضمه خلال الميركاتو الصيفي
  • بهدف سيف كريم.. الأهلي ينتصر على الزمالك في قمة 2009 ببطولة الجمهورية
  • مران الزمالك.. مفاجأة سارة لجماهير الأبيض قبل السوبر
  • إعلامي يكشف مفاجأة عن مشاركة أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر المصري