وكالة سوا الإخبارية:
2024-09-16@10:44:35 GMT

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي ، حيث ضج الشارع العراقي خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار مقطع فيديو غير أخلاقي للتكتوكر فاطمة الخالدي وسط مطالبات بضرورة تدخل الجهات الحكومية وتقديمها للمحاكمة.

وبدأ عدد كبير من المتابعين في العراق والوطن العربي بالبحث عن فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي، خاصة وانه انتشر كالنار في الهشيم على كافة منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات مساء أمس السبت الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس 2023.

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي تصدر محركات البحث الشهيرة بشكل واسع وكبير في كافة الأراضي العراقية بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام ، حيث يعتبر منصة تيك توك من أكثر المنصات متابعة وانتشارا في العالم العربي خلال السنوات القليلة الماضية والذي بات يحتوي على كثير من المشاهير العرب.


الشارع العراقي بشكل عام عبر عن غضبة الشديد بعد انتشار مقطع فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي في ظل تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وسط مطالبات بضرورة قيام السلطات الأمنية العراقية بإلقاء القبض عليها وتقديمها للمحاكمة بتهمة ازدراء الاخلاق وتخطي القيم والعادات والتقاليد في العراق.

فاطمة الخالدي تيك توك

فاطمة الخالدي تيك توك ، حيث تقدم الناشطة النسوية عبر تطبيق تيك توك مقاطع فيديو عن التجميل والمكياج والازياء ويتابعها مئات الآلاف من المتابعين في العراق والوطن العربي، إذ تبلغ من العمر 30 عاما وهي مسلمة الديانة وولدت عام 1988.

فاطمة الخالدي ويكيبيديا

تعتبر فاطمة الخالدي هي واحدة من أبزر وأشهر وأهم الوجوه الناشطة الاجتماعية وصانعة المحتوى الكوميدي المؤثرة والرائع، حيث عرفت بأعماله ونشاطاته وبثوثها المباشرة التي تقدما عبر منصة التيك توك الشهيرة.

ونالت أعمالها على اعجاب الكثير من المتابعين، حيث تمكنت من تحقيق سلسة واسعة من النجاحات والانجازات من خلال فعالياتها التي تقدمها، كونه تمتاز بشخصيتها العفوية والمرحة والكوميدية، فهي من أصول عراقية يبلغ عمرها ثلاثة وعشرون عام، وتمكنت من تحقيق سلسلة واسعة من النجاحات والانجازات الكبيرة، وضمت قاعدة جمهورية كبيرة جدا.

تعتبر الناشطة فاطمة الخالدي واحدة من أشهر الشخصيات في عالم السوشيال ميديا في الجمهورية العراقية، وهي مؤثرة وناشطة اجتماعية مشهورة ظهرت في العديد من المجالات المختلفة، وكان لها اسهامات عديدة في مختلف المجالات الفنية.

تمتلك موهبة فنية جميلة مكنتها من تحقيق نجاحات وانجازات مبهرة في عالم الفن، وحظيت بأعجاب الكثيرين من الاشخاص على نطاق واسع من كافة انحاء الوطن العربي، كما انها صانعة محتوى كوميدي مضحك مختلف ومميز نوعا ما.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي والذي يبحث عنه ملايين المواطنين العرب في الوقت الراهن في العراق والدول العربية كافة.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: فی العراق تیک توک

إقرأ أيضاً:

رئيس الحكومة الفرنسي الأسبق: موقفنا من غزة فضيحة حقيقية بالمعايير الديمقراطية (شاهد)

يواصل رئيس الحكومة الفرنسية الأسبق، دومينيك دو فيلبان، الاختلاف والتميز عن الخطاب السياسي الرسمي الفرنسي تجاه الحرب الإسرائيلية المستمرة ضد قطاع غزة.

وفي مقابلة له مع إذاعة "فرانس أنتر" الخميس الماضي، انتقد دو فيلبان الدعم الفرنسي المطلق للاحتلال الإسرائيلي، واصفًا الحرب بأنها "أكبر فضيحة تاريخية لم يعد أحد يتحدث عنها في فرنسا وفي الإعلام المحلي".

Dominique de Villepin: "Gaza est sans doute le plus grand scandale historique, je n’ose pas trouver de référence. Plus personne n’en parle dans ce pays, c’est le silence, la chape de plomb, les médias n’en parlent plus. Je suis obligé d’aller sur Google pour trouver une brève qui… pic.twitter.com/BsYZbo6aye — Oumma.com (@oumma) September 12, 2024
 وأكد أن هذا الموقف الفرنسي الرسمي يقوض فعالية الدبلوماسية الفرنسية ويقلل من مصداقية فرنسا والغرب بشكل عام.

وفي الحوار الذي أجرته الإعلامية ليا سلامة، أشار دو فيلبان إلى أن فرنسا "لم تعد تملك صوتاً على الساحة الدولية"، واعتبر أن ذلك يرجع إلى "المعايير المزدوجة" وغياب الفعل في دبلوماسيتها تجاه الأوضاع في غزة.


 كما وصف الصمت الفرنسي حول الأحداث الفلسطينية تحت ذريعة "هذه هي الحروب" بأنه "فضيحة حقيقية بالمعايير الديمقراطية"، واعتبره عبثًا يساهم في تآكل الفعالية السياسية لفرنسا.

وفي هذا السياق، وصف دومينيك دو فيلبان الحرب على غزة بأنها "فضيحة تاريخية كبرى" لا تشبه الحروب الأخرى، حيث يُقتل فيها المدنيون بشكل رئيسي.

وفي مواجهة التشكيك في أعداد الضحايا الفلسطينيين بناءً على إحصاءات "وزارة الصحة في قطاع غزة"، شدد دو فيلبان على أن الوزارة ليست المصدر الوحيد للبيانات، وأن العدد الحقيقي للقتلى قد يكون أعلى بكثير من الرقم المعلن.

 وطالب دو فيلبان بالتوقف عن التقليل من مصداقية الأرقام المقدمة، مشيرًا إلى أن الوضع في غزة يشهد تدميرًا واسعًا، قائلاً: "في غزة، الأجساد والقلوب والأرواح والرؤوس تتناثر قطعاً".

وأصبحت مواقف دومينيك دو فيلبان، رئيس الحكومة الفرنسية الأسبق، نادرة في فرنسا، خصوصًا بين الأوساط الرسمية والمسؤولين السابقين.

وتكمن أهمية مواقفه ليس فقط في كونه كان رئيسًا للحكومة ووزيرًا للخارجية خلال فترة الرئيس الراحل جاك شيراك، ولكن أيضًا في كونه ينتمي إلى عائلة اليمين الوسط الديغولي، وليس اليسار الراديكالي المعروف بدعمه للحقوق الفلسطينية ومعارضته لدعم إسرائيل المطلق.

في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، قدم دو فيلبان آراء مخالفة للموقف الرسمي الفرنسي من الحرب على غزة، والتي كانت في بدايتها حينها.


 وفي حوار مع إذاعة "فرانس أنفو" الحكومية، وصف المدنيين الفلسطينيين الذين يُقتلون في الحرب بأنهم ليسوا "ضحايا هامشيين"، مشيرًا إلى أن إسرائيل تقتلهم عن عمد وبقصد. وأكد أن "حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ليس مطلقًا ولا خاليًا من القيود، ولا يبرر بأي شكل قتل المدنيين".

وعبّر عن قلقه من أن الحرب، إذا لم تُوقف بأمر أمريكي وأوروبي، قد تؤدي إلى "حرب حضارات" كما ينظر إليها بنيامين نتنياهو، واصفًا وضع الفلسطينيين بأنه بمثابة "أسر جماعي".

مقالات مشابهة

  • «التفريق بين الأثر الأصلي والمقلد».. دورة للعاملين في «السياحة» في أكتوبر المقبل
  • وسائل إعلام إيرانية تقع في فضيحة محرجة بشأن إطلاق الصاروخ الحوثي على إسرائيل
  • الحوثيون يرتكبون فضيحة خلال إحتفالات المولد بعد ظهور عددا من المتهمين بجرائم قتل
  • كاسترو يعلق على استبعاد رونالدو قبل لقاء الشرطة .. فيديو
  • فضيحة.. معركة في حفل فرقة أمريكية
  • رئيس حكومة فرنسا الأسبق: موقفنا من غزة فضيحة حقيقية بالمعايير الديمقراطية
  • فضيحة مدوية.. صحيفة يهودية تعترف بالكذب بعد نشر تقرير مفبرك عن السنوار
  • رئيس الحكومة الفرنسي الأسبق: موقفنا من غزة فضيحة حقيقية بالمعايير الديمقراطية (شاهد)
  • اقرأ بالوفد غدا| فضيحة في الكنيست
  • الأوسي رئيساً للاتحاد العربي فرع العراق لمكافحة التزوير والتزييف وغسيل الاموال