شهدت الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، الذي تم عرضها أمس على منصة "واتش ات"، أحداث مثيرة ومشوقة، حيث جاء ضمن أحداث الحلقة خروج أكرم "محمد القس" من السجن، وعدم إعترافه بأولاده أمام ليلى "إيمان العاصي" في المحكمة.

 

ايمان العاصي 

 

ملخص أحداث الحلقة الـ 21

 

جاء في بداية الحلقة خيانة شعبان "إيهاب فهمي" لـ أكرم بسرقة أوراق من منزل أكرم  واعطائها لـ وليد "هاني عادل"  ، وثم ذلك يأتي زيارة ليلى لـ أكرم في القسم، ولم يمض كثيرًا الا وخرج أكرم من السجن بكفالة على ذمة القضية، ليكتشف من قام بسرقة الورق من منزله وهو بدوي "ياسر عزت"، ويتصل به ويطلب مقابلته.

 

ويكشف بدوي لـ أكرم أن شعبان هو الخائن، وثم ذلك تأتي جلسة أكرم وليلى في المحكمة ويأتي أكرم بالفعل، ولكن لم يعترف بأولاده قائلًا "الولاد دول مش ولادي"، وتنتهي الحلقة بفخ جديد من أكرم وشعبان لـ ليلى.

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون محمد محمود عبد العزيز منصة واتش ات إيمان العاصي برغم القانون هاني عادل إيهاب فهمي برغم القانون

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"

يشهد مسلسل "برغم القانون" بطولة الفنانة إيمان العاصي، تطورًا مشوقًا في الأحداث، خاصة بعد القبض على أكرم "محمد القس" في الحلقة السابقة وهي الحلقة الـ 20، لذا يتساءل الكثيرين من الجمهور على موعد عرض الحلقة الـ 21 من المسلسل، ويعرض لكم “الفجر الفني” خلال السطور التالية موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل "برغم القانون.

برغم القانونمواعيد عرض الحلقة الـ 21 والقنوات الناقلة

 

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"، غدًا الأحد القادم على شاشة قناة "ON"، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وتعرض الإعادة الأولى في تمام الساعة العاشرة مساء.

 

بينما تعرض الحلقة 21 اليوم على منصة "واتش ات" قبل عرضها على شاشة قناة "ON"، بـ 24 ساعة فقط. 

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • برغم القانون الحلقة 21.. إيمان العاصي هتعمل إيه في محمد القس| اعرف تفاصيل
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي 
  • حبس أكرم .. تعرف على تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل "برغم القانون"
  • إيمان العاصي تكشف حقيقة تقديم قصة حياتها في مسلسل "برغم القانون"
  • بعد نجاحها في برغم القانون.. إيمان العاصي في ضيافة أسرار النجوم الليلة «فيديو»
  • بعد القبض على أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل «برغم القانون» (صور)
  • أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20
  • الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون.. الشرطة تُلقي القبض على أكرم