سوق السيارات المصرى للمستعمل يضم باقة متنوعة من إصدارات السيارات التي يبحث عنها المواطنين، وذلك لتساعدهم على التنقل والهاب إلى أعمالهم بكل سهولة بفضل ما يتوافر بها من مميزات تعمل على راحة قائد السيارة وركابها، بالإضافة إلى ان سوق السيارات المصرى للمستعمل به الكثير من طرازات السيارات التى توافره بعد تراجع الأسعار ومن ضمنها، رينو أوبتيما موديل 1997 .

رينو أوبتيما موديل 1997 من 290 لـ 650 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات مستعملة موديل 2020 على قد الإيد.. سيارات مستعملة بـ 250 ألف جنيه - مواصفات رينو أوبتيما موديل 1997 الخارجيةرينو أوبتيما موديل 1997

تظهر سيارة رينو أوبتيما موديل 1997 من الخارج بتصميم أنيق وجذاب بفضل احتوائها على، مصابيح امامية، ومصابيح خلفية، وبها مصابيح ضباب امامية، وتم تثبيت شعار شركة رينو على مقدمة السيارة، وتم تثبيت شعار شركة رينو على حقيبة السيارة الخلفية، وبها إشارات صغيرة تم تثبيتها على الرفارف الأمامية لإظهار اتجاه تحرك السيارة، وبها صداد أمامي وخلفى بنفس لون السيارة، ومرايات جانبية باللون الأسود، وبها مقابض أبواب خارجية باللون الأسود، وتم تثبيت 4 جرائد بمنتصف الأبواب الخارجية لإظهار الشكل الجمالي للسيارة .

- محرك رينو أوبتيما موديل 1997رينو أوبتيما موديل 1997

تستمد سيارة رينو أوبتيما موديل 1997 قوتها من محرك سعة 1300 سي سي، ومتصل بها علبة تروس مانيوال، وتمكنت من قطع مسافة تصل إلى 880 ألف/كم، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية .

- مواصفات رينو أوبتيما موديل 1997 الداخليةرينو أوبتيما موديل 1997

زودت سيارة رينو أوبتيما موديل 1997 بالعديد من المميزات من ضمنها، عجلة قيادة قياسية، وعدادات للسرعة والحرارة والوقود، وبها مقابض أبواب داخلية للتحكم فى فتح وغلق الأبواب من الداخل بسهولة، وبها اذرعه تم تثبيتها على جانبي مقود الحركة للتحكم فى عمل الإضاءة والمساحات، وبها درج أمامي للتخزين، وفرش مقاعد من القماش، وبها مساحات تخزين بالأبواب الأمامية، واضاءة داخلية للقراءة، وأحزمة امان، وبها مخارج تهوية امامية .

- سعر رينو أوبتيما موديل 1997رينو أوبتيما موديل 1997

تباع سيارة رينو أوبتيما موديل 1997 داخل سوق السيارات المصرى للمستعمل بسعر 200 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوق السيارات المصرى طرازات السيارات ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

الإيقاع بمتهم غسل 15 مليون جنيه في شراء السيارات.. تفاصيل

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، مقيم بمحافظة القاهرة لقيامه بغسل الأموال المتحصلة، فى مجال التسفير للخارج بطرق غير قانونية .

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية أن المتهم تخصص نشاط الإجرامى فى مجال التسفير للخارج بطرق غير قانونية بالإشتراك مع آخرين ، ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الشركات - شراء السيارات) ، وكذا إيداع بعض من تلك الأموال بحسابات بنكية خاصة بهما وبأفراد أسرتهما ببعض البنوك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية ، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

 قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكور بمبلغ (15 مليون جنيه)،  تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

مقالات مشابهة

  • سوق المستعمل .. هيونداي سوناتا أوتوماتيك بـ 120 ألف جنيه
  • أخبار السيارات| أصغر سيارة BYD "موفرة في البنزين" بـ 180 ألف جنيه..أرخص 5 أنواع مستعملة 2020 ..سعر ومواصفات تسلا "سايبر تراك"
  • من 290 لـ 650 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات مستعملة موديل 2020
  • مواصفات سيارة سبورتاج 2023.. مزيج من الأناقة والعملية في سوق السيارات الشبابية
  • كيا بيكانتو «أوتوماتيك» بـ 270 ألف جنيه | سوق المستعمل
  • أخبار السيارات| أرخص عربية أوتوماتيك موديل 2015.. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر "بالأسعار"..لامبورجيني ريفويلتو بقوة لا تصدق
  • الداخلية تكشف حقيقة تداول فيديو لسیارة تسير عكس الاتجاه بالقاھرة
  • الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع فيديو لقائد سیارة بالسیر عكس الاتجاه بالقاھرة
  • الإيقاع بمتهم غسل 15 مليون جنيه في شراء السيارات.. تفاصيل