ألقى رجال الشرطة بالمعصرة، القبض على تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص في تصنيع وتجارة المخدرات، وتمّ اقتياد المتهمين إلى قسم الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكّدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة، تكوين شخصين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تصنيع وبيع المواد المخدرة بالشقة ملك أحدهما، وعقب تقنين الإجراءات تمّ ضبطهما حال تواجدهما بالشقة المُشار إليها ، وعُثر بحوزتهما على كمية لمخدر الإستروكس وزنت 2 كيلوجرام.

وجرى ضبط «كمية من البودرة تستخدم في تصنيع الإستروكس المخدر وزنت 5 كيلوجرام، وكمية من الزجاجات التي تحتوي على سوائل وأسيتون يستخدم في عملية التصنيع، و60 كيس بداخلها كمية من الإستروكس المخدر، كمية من الأكياس صغيرة الحجم فارغة».

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع والإتجار بالمواد المخدرة، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ200 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المعصرة ضبط الداخلية حملة أمنية اخبار الحوادث اليوم فی تصنیع کمیة من

إقرأ أيضاً:

سقوط تشكيل عصابى من 5 عاطلين تخصصوا فى تجارة المخدرات بشبرا الخيمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على 5 عاطلين يقومون بترويج المخدرات بدائرة قسم أول شبرا الخيمة ضبط بحوزتهم 4 كيلو حشيش وهيروين وكمية من الأقراص المخدرة والأسلحة النارية والبيضاء، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما وردت معلومات للواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، تفيد قيام تشكيل عصابى بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بترويج المواد المخدرة وتم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.

وعقب تقينن الإجراءات قامت قوة أمنية كبيرة من مديرية الأمن، وتم مداهمة البؤرة الإجرامية، وتم ضبط 5 متهمين، وتبين أن إثنين منهم لهم معلومات جنائية، وتم ضبط جميع المتهمين بدائرة القسم، وبحوزتهم 10 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، و4 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و3 كيلو جرام لمخدر الهيروين، و كيلو جرام لمخدر البودر، و عدد من الأقراص المخدرة و طبنجة، وعدد من الطلقات، و2 قطعة سلاح أبيض.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3.600 مليون جنيه تقريباً، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة
  • الأحد.. نظر استئناف المتهم بخطف صغير وطلب فدية بالمعصرة
  • ضبط تشكيل عصابي بحوزته 18 كيلو مواد مخدرة مختلفة بالقليوبية
  • الأمن يضبط عنصرا إجراميا بحوزته كمية من المواد المخدرة بالمنوفية
  • بقيمة 3،6 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالقليوبية
  • سقوط تشكيل عصابى من 5 عاطلين تخصصوا فى تجارة المخدرات بشبرا الخيمة
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • بقصد الاتجار.. حبس "ديلر" لحيازته كمية من المخدرات في المرج
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالهرم وأكتوبر