في منشور أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، خرجت الإعلامية رضوى الشربيني برسالة نارية مثيرة للجدل، حيث وجهت نصيحة صارمة لمتابعيها.

رضوى الشربيني توجّه رسالة نارية تزلزل السوشيال ميديا

 قائلة من خلال خاصية أستورى على حسابها الشخصي إنستجرام: "بطلي تنفخي في الأشخاص زيادة علشان محدش يفرقع في وشك".. هذه العبارة لم تكن مجرد كلمات عابرة، بل حملت في طياتها رسالة قوية تعكس تجاربها الشخصية في عالم العلاقات الإنسانية.

رضوى، التي تميزت بشجاعتها وجرأتها في التعبير عن آرائها، استخدمت هذا التعليق لتسلط الضوء على ظاهرة التعامل مع الآخرين بطريقة مفرطة في التقدير والاهتمام. فقد أكدت أن الكثير من الناس يبالغون في تفضيلهم للآخرين، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى استغلالهم أو خذلانهم. هي دعوة للتمسك بالحدود الشخصية وعدم السماح للآخرين بتجاوزها، مهما كانت طبيعة العلاقة.

وتسعى رضوى من خلال رسالتها إلى تحفيز المتابعين على إعادة تقييم علاقاتهم والتفكير في كيفية تعاملهم مع من حولهم.. ففي عالم يمتلئ بالضغوط الاجتماعية والضغوط النفسية، يصبح من المهم أن يعي الفرد قيمته ويضع نفسه أولاً.

بالإضافة إلى ذلك، تبرز رضوى الشربيني كصوت قوي في دعم النساء، حيث تشجعهن على الوعي بذواتهن وعدم الاستسلام للضغوط التي قد تفرضها العلاقات.. في ختام رسالتها، أكدت على أهمية الحب الذاتي والثقة بالنفس، مشددة على أن كل فرد يستحق الاحترام والكرامة.

هذه الرسالة لم تكن مجرد حديث عابر، بل صرخة في وجه كل من يحاول تقليل من قيمة الآخرين. رضوى الشربيني، كما عودتنا دائمًا، تبقى دائمًا في مقدمة الدفاع عن القيم والمبادئ، مما يجعل صوتها أحد أكثر الأصوات تأثيرًا في المجتمع.

الإعلامية  رضوى الشربيني ، على المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلاً.

  رضوي الشربي

 

 رضوي الشربيني

 

 رضوي الشربيني

 

 رضوي الشربيني

 

 رضوي الشربيني

 

 رضوي الشربيني

  رضوي الشربيني

  رضوي الشربيني

  رضوي الشربيني

 رضوي الشربيني

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رضوي الشربيني السوشيال ميديا رضوی الشربینی رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

ضيق وقصير.. فستان إلهام شاهين يثير السوشيال ميديا

شاركت الفنانة إلهام شاهين صورا لها جديدة علي صفحتها الشخصية بالفيسبوك.

وتألقت إلهام شاهين بفستان اسود منقوش ضيق يكشف عن جسمها الممشوق.

وفي إحتفالية بإطلاق المسلسل الأمريكى التاريخى the chosen ( المختارون )  بالمركز الكاثوليكى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال.

 مع صناع العمل الذى تم دبلجته باللهجة المصرية واللهجة الشامية واللغة العربية الفصحى وتم تكريم  المشاركين فى العمل من المركز الكاثوليكى.

ثم أعقبه حفل عشاء لكل ضيوفنا من أمريكا ولبنان وتونس وتم تكريم صناع المسلسل بجائزة ال murex d'or من د. زاهى و د. فادى الحلو.

وقالت إلهام شاهين في صورتها " شكرا للإعلامى التونسي الكبير عماد دبور الذى أقام هذا الاحتفال الرائع بالسينما والتاريخ  ودايما الفن والإنسانية والمحبة تجمعنا.
 

مقالات مشابهة

  • تحذير.. كيف تلعب السوشيال ميديا دورا خطيرا في حرب لبنان؟
  • فستان جلد لافت.. ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا
  • فستان مجسم.. ياسمين عز تشعل السوشيال ميديا
  • سعر فستان روبي الأبيض يثير الجدل على السوشيال ميديا
  • فستان لامع.. غادة عبد الرازق تشعل السوشيال ميديا
  • السوشيال ميديا السبب.. محمود أبو الدهب يوجه رسالة لـ إمام عاشور
  • كلها شباب .. ليلى علوي بالجينز تشعل السوشيال ميديا
  • ضيق وقصير.. فستان إلهام شاهين يثير السوشيال ميديا
  • قبل لقاء موريتانيا.. حسام حسن يهاجم السوشيال ميديا