شهدت محافظة المنيا بصعيد مصر منذ قليل تصادم قطارين بالقرب من مزلقان ماقوسة، ما أسفر عن وقوع إصابات، وسقوط عربتين من أحد القطارين فى ترعة الإبراهيمية.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); });

وبحسب تقارير إعلامية فإن حصيلة الحادث الأولية 20 مصابا بينهم 19 مصابا تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام ومصاب واحد إلى المستشفى الجامعي.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تصادم قطارين في صعيد مصر

أخبار متعلقة "المحامين العرب": الاحتلال مستمر في انتهاك القانون باستهداف اليونيفيلالعدوان على غزة.. استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على منزل

ودفعت وزارة الصحة بنحو 23 سيارة إسعاف لموقع الحادث، وتجرى حاليا عملية الإنقاذ السريع من قوات الحماية المدنية التي انتقلت على الفور إلى مكان الحادث.
وبحسب هيئة السكك الحديدية فقد كلف الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتتمية الصناعية وزير الصناعة والنقل كل من نائب وزير النقل للسكك الحديدية والجر الكهربائي ورئيس هيئة السكة الحديد للتوجه لموقع الحادث وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الاسباب الفنية التي ادت الى وقوع الحادث.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام مصر قطار المنيا حادث المنيا حوادث القطارات

إقرأ أيضاً:

تدخل عاجل من الوزير.. السكك الحديدية تكشف تفاصيل حادث تصادم قطاري المنيا

أصدرت هيئة السكك الحديدية بيانا إعلاميا أشارت فيه إلى حدوث اصطدام جرار بمؤخرة قطار ١٠٨٧ النوم “عربه القوى”، القادم من أسوان  باتجاه  القاهرة، وذلك فى المسافة بين أبو قرقاص و المنيا.

 وذكر البيان أن الحادث أدى إلى سقوط عربة القوى وعربة أخرى من القطار ، وعلى الفور تم الدفع بمعدات واوناش الطوارئ، وتم فصل القطار عن العربتين، وتحرك القطار لاستكمال رحلته باتجاه القاهرة.

وكلف الفريق المهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتتمية الصناعية وزير الصناعة والنقل كل من نائب وزير النقل للسكك الحديدية والجر الكهربائي ورئيس هيئة السكة الحديد للتوجه لموقع الحادث وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على  الأسباب الفنية التي أدت إلى وقوع الحادث.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- وزارة النقل تكشف تفاصيل حادث تصادم قطارين في المنيا
  • تصادم قطارين في صعيد مصر وسقوط عربتي ركاب في ترعة الإبراهيمية
  • عاجل:- تفاصيل حادث تصادم قطارين في المنيا: انقلاب عربتين وسقوطهما في ترعة الإبراهيمية
  • وصول محافظ المنيا إلى وقوع تصادم قطارين وسقوط بعض العربات في ترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • تدخل عاجل من الوزير.. السكك الحديدية تكشف تفاصيل حادث تصادم قطاري المنيا
  • تصادم قطارين بالمنيا وسقوط عربات في ترعة الإبراهيمية
  • عاجل.. أول صور من تصادم قطارين سكة حديد في المنيا وسقوط عربات في ترعة الإبراهيمية
  • عاجل.. تصادم قطارين في المنيا وانقلاب عربات في ترعة الإبراهيمية
  • تصادم قطارين بالمنيا في منطقة ماقوسة وسقوط عربات في ترعة الإبراهيمية