تعتبر الهواتف الذكية الحديثة رائعة بفضل القدرة على دمج قوة ووظائف الحواسيب المتطورة في جهاز بحجم يناسب راحة اليد، ومع كل التحسينات التي شهدتها الهواتف الذكية في السنوات الماضية، يبقى عمر البطارية أحد التحديات المستمرة على الرغم من تقدم تكنولوجيا البطاريات، ومع ذلك، هناك عدد قليل من الهواتف التي تبرز بفضل قدرتها على تقديم عمر بطارية متميز.

أفضل الهواتف من حيث عمر البطارية في 2024

تشمل أفضل الهواتف من حيث عمر البطارية، والتي تم تصنيف الهواتف بناءً على أدائها في اختبار عمر البطارية PCMark Work 3.0، خيارات مختلفة تضم فئات اقتصادية ومتوسطة وفلاجشيب، مما يمنحك فرصة لاختيار ما يناسب ميزانيتك دون التضحية بالمزايا المفضلة لديك.

 

اختر هاتفك المثالي.. أفضل الهواتف المذهلة في 2024 تكنولوجيا مبتكرة وأداء مذهل .. أفضل هواتف أوبو لعام 2024

 

 

1. هاتف سوني Xperia 10 IV : الأفضل في عمر البطارية:

لا يعتبر هاتف سوني Xperia 10 IV أفضل هاتف بشكل عام، لكنه يتفوق في عمر البطارية حيث سجل الهاتف 24 ساعة و52 دقيقة في اختبار PCMark، مما يجعله خيارا ممتازا لمن يبحث عن هاتف يمتد عمره لأيام بين الشحنات، خاصة للمستخدمين المهتمين بعمر البطارية، فهو يحزم بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 21 وات.

هاتف سوني Xperia 10 IV2. هاتف أوبو Reno 11 F 5G : أفضل هاتف لعام 2024:

إذا كنت تبحث عن هاتف حديث يوفر عمر بطارية رائع، فإن هاتف أوبو Reno 11 F 5G هو الخيار الأنسب لك، لا تبدو البطارية بسعة 5000 مللي أمبير ساعة كميزة استثنائية، لكنها تقدم عمرا ممتازا، حيث أظهرت الاختبارات أن الهاتف يمكن أن يعمل ليومين كاملين بشحنة واحدة، فهو يدعم الشحن السريع بقوة 67 وات.

بجانب ذلك، يتميز هذا الهاتف بشاشة رائعة، مساحة تخزين قابلة للتوسيع، وكاميرات ذات أداء جيد، سواء كانت الكاميرا الرئيسية أو كاميرا السيلفي.

هاتف أوبو Reno 11 F 5G3. هاتف أوبو Oppo A78 5G: الأفضل في فئة الهواتف الاقتصادية:

على الرغم من أن أوبو تقدم Oppo A78 5G مقابل سعرا منخفضا، ويتجلى ذلك في جودة التصنيع الرخيصة وكاميراته المتوسطة، إلا أنه لا يقصر في عمر البطارية، إذا كان لديك مقياس لعمر البطارية مقابل السعر، فهذا الهاتف هو الأفضل في فئته، فهو يحزم بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

أوبو  Oppo A78 5G4. هاتف آبل iPhone 15 Plus : أفضل آيفون:

تتناول آبل سعة بطارية هواتفها بشكل غير علني، ولكن عمر بطارية هاتف iPhone 15 Plus التي تصل سعتها إلى 4383 مللي أمبير في الساعة، تعمل بكفاءة في استهلاك الطاقة بفضل شريحة آبل A16 Bionic، والتي أيضاً تقدم أداءً ممتازا، يساهم في تحقيق عمر بطارية رائع.

هاتف iPhone 15 Plus5. هاتف نوكيا Nokia XR20 : أفضل هاتف متين:

يُعتبر Nokia XR20 هاتفا متخصصا، فهو يتميز بكونه مصمما للاستخدام في البيئات الوعرة بدلا من الاستخدام اليومي الاعتيادي، ويعد عمر البطارية أحد أبرز ميزاته، حيث يعتبر قادرا على العمل لمدة يومين تقريبا بالنسبة لمعظم المستخدمين، كما يمتاز بمتانة من الدرجة العسكرية، بالإضافة إلى ضمان طويل وسعر معقول، مما يجعله خيارا نافعا حتى كهاتف ثانوي.

هاتف نوكيا Nokia XR206. هاتف أسوس Zenfone 10 : أفضل هاتف صغير:

يعد هاتف أسوس Asus Zenfone 10 الهاتف الذكي الأكثر إحكاما في فئة الهواتف الرائدة، وبفضل حجم البطارية وتكنولوجيا التوفير، يتمتع بعمر بطارية ممتاز، في اختبارات الأداء، تبقي البطارية بحالة جيدة، حيث تصل إلى حوالي 50% في نهاية الاستخدام اليومي، مما يعد أمرا مثيرا للإعجاب.

أسوس Asus Zenfone 10 7. هاتف Nothing Phone (2a) Plus : أفضل هاتف متوسط ​​المدى:

يتميز Nothing Phone (2a) Plus بأنه واحد من أبرز الهواتف الذكية الموفرة في عمر البطارية، مع سعة بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير، حيث تظهر بيانات PCMark أنها تستمر لفترة طويلة بشحنة واحدة، يمكن أن يحقق الهاتف يوما كاملا من الاستخدام للكثير من الناس، ويمكن أن يمتد أكثر مع الاستخدام الخفيف.

Nothing Phone (2a) Plus8. هاتف سامسونج Galaxy S24+ : أفضل هاتف من Samsung :

لكثير من المستخدمين، يعتبر Galaxy S24+ الخيار المثالي في مجموعة S24 الرائدة، ويتفوق هذا الهاتف في عمر البطارية حتى على الهاتف المتطور Galaxy S24 Ultra، وذلك ينطبق على الطرازات العاملة سواء بمعالج Exynos أو Snapdragon.

هاتف سامسونج Galaxy S24+

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهواتف أفضل الهواتف الهواتف الذكية هواتف 2024 عمر البطارية عمر البطاریة أفضل الهواتف عمر بطاریة

إقرأ أيضاً:

سامسونج تحافظ على مكانتها ضمن أفضل 5 علامات تجارية عالمية في 2024

مقالات مشابهة سامسونج تطلق تحديث أمان أكتوبر 2024 لسلسلة جالاكسي S24

‏16 دقيقة مضت

آبل تطرح تحديث iOS 18.0.1 لمعالجة أخطاء برمجية وثغرات أمنية

‏22 دقيقة مضت

دراسة: الضغوط النفسية تغذي الإفراط في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

‏31 دقيقة مضت

مبيعات هواتف iPhone 16 Pro تصل إلى توقعات ابل

‏52 دقيقة مضت

عصابة فرنسية وراء تهريب خردة المركبات الخطرة إلى الهند.. ما القصة؟

‏53 دقيقة مضت

شروط الحصول على الإقامة لمدة 10 سنوات في السعودية بدون كفيل

‏ساعة واحدة مضت

حافظت شركة سامسونج على مكانتها ضمن أفضل 5 علامات تجارية عالمية للعام الخامس على التوالي، وفقًا لتصنيف شركة “إنتربراند” العالمية للاستشارات.

ارتفعت القيمة السوقية لسامسونج بنسبة 10% مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 100.8 مليار دولار، بزيادة إجمالية قدرها 62% منذ دخولها قائمة أفضل 5 شركات لأول مرة في 2020.

أشادت إنتربراند بجهود سامسونج في مجال الذكاء الاصطناعي، خاصة مع إطلاق سلسلة هواتف جالاكسي S24 وتوسيع نطاق تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتشمل أجهزة التلفاز الذكية والأجهزة المنزلية.

برزت إنجازات سامسونج في عدة مجالات، منها:

ريادة الذكاء الاصطناعي في الهواتف المحمولة وتوسيع نطاقه ليشمل الهواتف القابلة للطي وخاتم جالاكسي وساعات جالاكسي.تعزيز مكانتها في شبكات vRAN و Open RAN.المساهمة في وضع معايير تقنية الجيل السادس 6G وتطوير تقنيات داعمة للجيل الخامس 5G.الحفاظ على الريادة في أسواق التلفزيونات ومكبرات الصوت مع ابتكارات مثل تلفزيونات الذكاء الاصطناعي وإطار الموسيقى.تعزيز الخصوصية والأمان من خلال نظام Samsung Knox.قيادة سوق الأجهزة المنزلية في فئات مثل الثلاجات والغسالات.ابتكار حلول للمنازل الذكية باستخدام التحكم الصوتي Bixby وميزة الفتح التلقائي للأبواب.تحسين كفاءة استهلاك الطاقة عبر وضع SmartThings AI Energy Mode.الريادة في تطوير ذاكرة GDDR7 DRAM و HBM3E DRAM و LPDDR5X DRAM والجيل التاسع من V-NAND.تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي للمركبات ذاتية القيادة باستخدام مستشعرات ISOCELL Auto 1H1.تقديم حلول تخزين متطورة مثل أقراص 990 EVO و T9 SSD.

ذو صلة > سامسونج تعتذر عن أدائها الضعيف وتتعهد بتجاوز الأزمة

صرحت سامسونج تعليقًا على هذا الإنجاز: “سنواصل التركيز على الخصائص التي أحبها مستخدمونا وتوقعوها منا”.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • قيمة استثنائية مقابل السعر.. Oppo تطلق موبايل متوسط ببطارية ضخمة
  • تكنولوجيا مبتكرة وأداء مذهل .. أفضل هواتف أوبو لعام 2024
  • استعد للتميز.. أبرز الهواتف الذكية المرتقبة في أكتوبر 2024
  • أخبار التكنولوجيا|تحديث جبار من فيفو يصل هذه الهواتف.. هاتف أوبو الجديد يقهر iPhone 16 Pro
  • لعشاق ببجي وفورتنايت...تعرف على أفضل 4 هواتف ألعاب في 2024
  • سامسونج تحافظ على مكانتها ضمن أفضل 5 علامات تجارية عالمية في 2024
  • بتكلفة معقولة.. أفضل الهواتف القابلة للطي يمكن شراؤها خلال 2024
  • تكتسح الجميع .. أفضل أجهزة ألعاب رائدة في 2024 السعر والمواصفات
  • ريلمى تطلق realme C61 المقاوم للماء والصدمات