لبنان ٢٤:
2024-10-13@08:14:57 GMT

باسيل يطوي ورقة حزب الله

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

باسيل يطوي ورقة حزب الله

أكدت مصادر مطلعة أنّ رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل يتحدث أمام من يلتقيهم بشكل صريح بأنه مقتنع أن "حزب الله" انتهى ولن يكون له اي قدرة على استعادة قوته في المرحلة المقبلة مهما حاول وفعل.   وبحسب المصادر، فإن باسيل يذكر من يلتقيهم بموقفه السابق الذي كان يقوله بأن الحزب سيهزم في هذه الحرب وهذا ما حصل من وجهة نظره، لذلك فهو يتعامل مع مرحلة ما بعد "حزب الله".

  وترى المصادر أن قيادة "حزب الله" او الاصح المعنيين السياسيين في هذه المرحلة يتلقون أخباراً متزايدة عن مواقف باسيل الحالية، ويتعاملون معها بالكثير من اللامبالاة. المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

بدء التسجيل لامتحان التوجيهي التكميلي / رابط وتفاصيل

#سواليف

بدأ صباح اليوم الأحد، #التسجيل لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام 2024/ #الامتحان_التكميلي، للطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح وطلبة رفع المعدل وينتهي مساء يوم الخميس، 24 تشرين الأول الحالي، وفق ما أعلنته #وزارة_التربية والتعليم.

وقالت الوزارة إنها لن تمدّد فترة استقبال طلبات الاشتراك بعد هذا التاريخ، وسيكون التسجيل إلكترونيا عن طريق الموقع ( http://exams.moe.gov.jo )، ولا حاجة لمراجعة مديريات التربية والتعليم.

وأوضحت أنه سيتم دفع الرسوم ضمن فترة التسجيل المعلنة عن طريق إي فواتيركم من خلال التطبيق أو الوكلاء المعتمدين، على أن يراجع الطالب غير الأردني خلال فترة التسجيل قسم الامتحانات في مديرية التربية والتعليم التي يتبع لها وعليه إحضار صورتين شخصيتين حديثتين مطابقتين للوثيقة الشخصية (قياس 4×6) بعد إكماله عمليتي التسجيل والدفع مع الإشارة إلى أن رسوم الاشتراك لجميع المسجلين 20 دينارا رسم اشتراك، بالإضافة إلى 10 دنانير عن كل مبحث يتكون من ورقة واحدة و5 دنانير عن كل ورقة من المبحث الذي يتضمن ورقتين.

مقالات ذات صلة دهس شخص في مسار الباص السريع في صويلح 2024/10/13

وبشأن الكتب المقرّرة للامتحان التكميلي 2024، أوضحت الوزارة أن جميع الطلبة يتقدمون وفق مناهج وكتب الطلبة النظاميين للعام الدراسي الماضي 2023/2024 (كتب مواليد 2006).

مقالات مشابهة

  • باسيل ينفض يديه منه: حزب الله انتهى
  • للضغط على ترامب..هاريس تشهر ورقة السن
  • بدء التسجيل لامتحان التوجيهي التكميلي / رابط وتفاصيل
  • باسيل: أي محاولة لعزل الطائفة الشيعية هو تخريب للبنان
  • ورقة تفاهمات أميركية توقف الحرب وتعيد الاعتبار للدولة اللبنانية
  • كواليس تحرك باسيل: لضمان دوره في التسوية المقبلة
  • بين التصعيد المدمر والاحتواء.. كيف ستتشكل ملامح المرحلة المقبلة في لبنان؟
  • مستوى جديد من الاستهدافات
  • المحكمة أسقطت ورقة المرض النفسي من ملف سفاح التجمع.. كيف ذلك؟ ‏