نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصرية.

 

بـ 180 ألف جنيه .. أصغر سيارة BYD "موفرة في البنزين"

تقدم شركة BYD الصينية عدد كبير من سياراتها محليًا وعالميًا، حيث تتنوع إصدارتها بحسب التصميم والتجهيزات الفنية، ومنها طرازات الهاتشباك، ولعل من أشهرها في النسخة F0، والتي تعد من أرخص السيارات داخل السوق المصري، بل ارخصها سعرا في سوق المستعل.

 

بالأسعار.. مقارنة بين تويوتا كورولا وكيا جراند سيراتو

قدمت شركة تويوتا رائدة صناعة السيارات اليابانية مجموعة كبيرة من طرازاتها عالميًا ومحليًا، ولكن تبقى النسخة كورولا واحدة من أشهر هذه الطرازات، كما تعزز الصانعة الكورية الجنوبية كيا عملاقة تصنيع السيارات من تواجدها في الأسواق المختلفة، لما تقدمه من إصدارات قوية ومتنوعة أيضا، ومنها النسخة جراند سيراتو الشهيرة.

 

من 290 لـ 650 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات مستعملة موديل 2020

يحتوي سوق السيارات المستعملة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطرازت، والتي تختلف من الناحية الفنية لما يقدمة كل صانع، بالاضافة إلى تنوع التجهيزات الداخلية والخارجية وعنصر التصميم، ولكن تبقي القيمة السعرية من أهم اركان العملية الشرائية.

 

أسطول سيارات شرطة دبي يستقبل لوسيد الكهربائية الخارقة

يشتهر أسطول سيارات شرطة دبي، بضمه العديد من الإصدارات الفاخرة والخارقة، حيث ظهرت في مناسبات عديدة طرازات تحمل اقوى علامات السيارات مثل، لامبورجيني، ومازيراتي الإيطالية، بالإضافة إلى سيارات الصانع الألماني مرسيدس و BMW، إلى جانب بنتلي، وبوجاتي الخارقة.

 

بقوة 400 حصانا.. لوتس تقدم نسختها اميرا 2025 الجديدة| صور

كشفت شركة لوتس الانجليزية، عن نسختها المطورة من سيارتها الشهيرة اميرا، والتي تنضم إلى موديلات 2025، وتعد تلك النسخة واحدة من ابرز السيارات الرياضية الخارقة التي تقدمها علامة لوتس عالميًا.

 

وحش تسلا .. سعر ومواصفات "سايبر تراك" في الإمارات | صور

استطاعت شركة تسلا عملاقة تصنيع السيارات الكهربائية، أن تتبنى تلك التكنولوجيا بطرق متنوعة، ظهرت عبر مجموعة من الطرازات المختلفة، منها موديل S وY، بالاضافة إلى طراز تسلا موديل 3، ولكن السيارة التي نتحدث عنها في هذا الموضوع هي اكثرهم شهرة خلال الفترة الاخيرة بعد ظهورها عالميًا، وقبل ذلك ايضا عندما روجت فكرتها للمرة الأولى منذ سنوات.

 

كيا سبورتاج 2017 فبريكا بهذا السعر .. سوق المستعمل

تعتبر السيارة كيا سبورتاج من اشهر السيارات الرياضية التي انطلقت في مصر، وتعزز تلك النسخة من تواجدها داخل السوق المصري للسيارات المستعملة، كواحدة من السيارات الاعتمادية عن فئة الـ SUV، والتي تتمتع بعدد من التجهيزات بحسب كل فئة، إلى جانب مساحتها الرحبة وارتفاعها المناسب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد

إقرأ أيضاً:

“إكسترا نيوز”: العمل بمحور الزقازيق السنبلاوين بدأ من 2020 بمعايير ومواصفات عالمية

أكدت نجاة الجبالي، مراسلة قناة “إكسترا نيوز”، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح مشروع محور الزقازيق السنبلاوين اليوم، ليدخل حيز الخدمة فعليا في الثاني عشر من أكتوبر 2024.

مشروع محور الزقازيق السنبلاوين

وشددت “الجبالي”، خلال رسالة لها لقناة “إكسترا نيوز”، على أنه تم بدأ العمل في مشروع محور الزقازيق السنبلاوين منذ عام 2020.

وأضافت أن هذا المحور تم إنجازه تماما على كافة المعايير والمواصفات العالمية ضمن المشروع القومي لتنفيذ الطرق، لافتة إلى أنه يهدف لرفع كفاءة وتطوير وإنشاء الطرق على مستوى أنحاء الجمهورية، من أجل تحقيق السيولة المرورية، مشددة على أن هذا المحور يمتد على مساحة 40 كم من مدينة الزقايق حتى السنبلاوين، وعرضه 25 م بواقع 12.5 م لكل اتجاه.

 

وتابعت:"كل اتجاه يتكون من 3 حارات مرورية، فضلا عن أنه يشتمل على 67 عملا صناعيا، و24 كوبري و38 نفق و5 برابخ، لحماية هذا الطريق من أية مخاطر مستقبلية"، موضحا أن تم إنشاء حواجز خرسانية للفصل في حركة المرور، فضلا عن أن تم تزويدها بالعواكس ضمان سلامة الحركة المرورية، موضحة أنه تم تزويد الطريق بالإشارات المررية لضمان أمن وسلامة الطريق.

مقالات مشابهة

  • وحش تسلا .. سعر ومواصفات "سايبر تراك" في الإمارات | صور
  • أخبار السيارات| حقيقة شراء الرئيس الأوكراني سيارة هتلر وبورش تخسر أمام المبيعات الصينية
  • من 290 لـ 650 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات مستعملة موديل 2020
  • بـ 180 ألف جنيه .. أصغر سيارة BYD "موفرة في البنزين"
  • “إكسترا نيوز”: العمل بمحور الزقازيق السنبلاوين بدأ من 2020 بمعايير ومواصفات عالمية
  • شاهد.. تسلا تكشف عن سيارة أجرة آلية تسمى "سايبر كاب"
  • أخبار السيارات| كيا بيكانتو «أوتوماتيك» بـ 270 ألف جنيه.. «5 سيارات يابانية» تبدأ من 765 ألف جنيه.. مزاد جديد للسيارات في هذا الموعد
  • أخبار السيارات| سيتروين الجديدة بديلة التوكتوك.. تاكسي آلي بدون سائق من تسلا
  • أخبار السيارات| أرخص عربية أوتوماتيك موديل 2015.. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر "بالأسعار"..لامبورجيني ريفويلتو بقوة لا تصدق