سواليف:
2024-10-13@07:20:27 GMT

بدء التسجيل لامتحان التوجيهي التكميلي / رابط وتفاصيل

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

#سواليف

بدأ صباح اليوم الأحد، #التسجيل لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام 2024/ #الامتحان_التكميلي، للطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح وطلبة رفع المعدل وينتهي مساء يوم الخميس، 24 تشرين الأول الحالي، وفق ما أعلنته #وزارة_التربية والتعليم.

وقالت الوزارة إنها لن تمدّد فترة استقبال طلبات الاشتراك بعد هذا التاريخ، وسيكون التسجيل إلكترونيا عن طريق الموقع ( http://exams.

moe.gov.jo )، ولا حاجة لمراجعة مديريات التربية والتعليم.

وأوضحت أنه سيتم دفع الرسوم ضمن فترة التسجيل المعلنة عن طريق إي فواتيركم من خلال التطبيق أو الوكلاء المعتمدين، على أن يراجع الطالب غير الأردني خلال فترة التسجيل قسم الامتحانات في مديرية التربية والتعليم التي يتبع لها وعليه إحضار صورتين شخصيتين حديثتين مطابقتين للوثيقة الشخصية (قياس 4×6) بعد إكماله عمليتي التسجيل والدفع مع الإشارة إلى أن رسوم الاشتراك لجميع المسجلين 20 دينارا رسم اشتراك، بالإضافة إلى 10 دنانير عن كل مبحث يتكون من ورقة واحدة و5 دنانير عن كل ورقة من المبحث الذي يتضمن ورقتين.

مقالات ذات صلة دهس شخص في مسار الباص السريع في صويلح 2024/10/13

وبشأن الكتب المقرّرة للامتحان التكميلي 2024، أوضحت الوزارة أن جميع الطلبة يتقدمون وفق مناهج وكتب الطلبة النظاميين للعام الدراسي الماضي 2023/2024 (كتب مواليد 2006).

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف التسجيل الامتحان التكميلي وزارة التربية

إقرأ أيضاً:

فتح باب التقدم لحركة تنقلات الأئمة والعاملين بالأوقاف.. رابط التسجيل والضوابط والشروط

ما كيفية التقديم في حركة التنقلات بين الأئمة ومقيمي الشعائر ؟ قرر الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، فتح باب حركة التنقلات الخارحية بين الأئمة ومقيمي الشعائر والمؤذنين والعمال من وإلى المديريات الإقليمية.

 

التقديم في التنقلات للأئمة في الأوقاف

يأتي ذلك في إطار خطة طموحة لوزارة الأوقاف للإصلاح الإداري الشامل وإقرار العدالة بين كافة أبنائها وتحقيق الظروف الملائمة لقيام الأئمة والخطباء وأبناء الوزارة برسالتهم على أكمل وجه، واستجابة لرغبات المئات من الأئمة ومقيمي الشعائر والمؤذنين والعمال، وبعد دراسة متأنية على مدى شهر شارك فيها كافة القيادات والخبراء القانونيين، وبعد دراسة واسعة لأحوال الأئمة، ورفعًا لكل ما يعوق أداء رسالتهم.

فتح باب التقدم لحركة تنقلات الأئمة ومقيمي الشعائر والمؤذنين والعمال بالأوقاف.. اعرف ضوابطها الأوقاف تعقد 35 مجلساً فقهياً عن «أحكام الوساطة والشفاعة في قضاء الحوائج».. السبت المقبل ضوابط التنقلات في الأوقاف

وحددت وزارة الأوقاف، الضوابط الآتية: أولًا: يتم تلقي طلبات النقل بين المديريات الإقليمية خلال الفترة من 12/ 10/ 2024م إلى 22/ 10/ 2024م، مع مراعاة نسبة العجز في جميع المديريات، ولن يلتفت لأي طلب يقدم بعد انتهاء مدة الإعلان.

وأضافت: ثانيًا: يكون النقل بين المديريات الإقليمية اختياريًّا لمن يرغب؛ على ألا تقل مدة العمل بالمديرية المنقول إليها عن ثلاث سنوات.

وتابعت: ثالثًا: تقرر تمييز المنقول إلى المديريات الحدودية ماديًّا بخلاف بدل الاغتراب عن المنقول لغيرها من المديريات.

ورابعًا: يتم ملء نموذج رغبات النقل إلى المديريات بثلاث رغبات فقط على الترتيب، ولا يعتد بأي زيادة عن ذلك.

الضابط الخامس أن تكون حركة التنقلات سنوية، علي أن يتم تلقي الرغبات في غضون شهر أكتوبر من كل عام، وتنفذ الحركة بداية من شهر ديسمبر، ولا يعتد بأي رغبة تبدي للنقل في غير الموعد المعلن عنه.

 

ونشرت وزارة الأوقاف فيديو توضحياً لخطوات الانتقال من وإلى المديريات الإقليمية، وجاء كالآتي:

 

 

خطوات التنقلات للأئمة مكتوبة وصورة

 

وحددت وزارة الأوقاف رابط للتقديم على التنقلات بي الأئمة ومقيمي الشعائر والمؤذنين والعمال بالأوقاف، وللتسجيل في النقل اضغط هنـــــــــــــــا .
 

 

مقالات مشابهة

  • هنا .. رابط الولوج الى نتائج مباراة التعليم 2024 الاختبار الكتابي والشفوي عبر men gov ma وزارة التربية والتعليم
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة أجهزة التابلت من مخزن التربية والتعليم
  • محاكمة المتهمين بسرقة أجهزة التابلت من مخزن التربية والتعليم 14 أكتوبر
  • مكافحة الفساد تتسلم الإقرار الأول لوزير التربية والتعليم والبحث العلمي
  • فتح باب التقدم لحركة تنقلات الأئمة والعاملين بالأوقاف.. رابط التسجيل والضوابط والشروط
  • رابط فعال..شروط وخطوات التسجيل في مباراة القوات المساعدة المغرب 2024
  • من هنا.. رابط التسجيل في الوكالة الوطنية للتشغيل منحة المرأة الماكثة في البيت 2024
  • التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 
  • بدء التسجيل لتكميلية التوجيهي صباح الاحد