مسقط- الرؤية

حصل صحار الدولي- أفضل بنك في عُمان- على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية التجارية في عُمان" من قبل جوائز مجلة Global Business Review  للعام 2024، وذلك  تتويجًا لأدائه الاستثنائي والتميز الذي حققه في عملياته وتقديمه لخدمات مبتكرة تسهم بدورها في تلبية تطلعات زبائنه من فئة الشركات، وتمكينهم من تحقيق أهدافهم عبر حلول توفير مالية واستشارية، الأمر الذي يسهم دفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تشهدها السلطنة بشكل عام.

وقال مانيش دميجا رئيس مجموعة الخدمات المصرفية التجارية في بنك صحار الدولي: "ندرك أن ريادتنا في القطاع توازيها مسؤولية كبيرة، لذلك نعتمد في عملياتنا على أسس عمل ومعايير عالمية نستقطب من خلالها أفضل الممارسات العالمية في مختلف منتجاتنا وعملياتنا وإدارة كفاءاتنا، وتعكس هذه الجائزة امكانياتنا في تقديم حلول مالية مبتكرة باستمرار تواكب تطلعات زبائننا من فئة الشركات، ومن خلال مواكبتنا لتغيرات السوق وتكوين شراكات استراتيجية، نواصل التزامنا بدفع عجلة النمو الاقتصادي في عُمان ودعم أهداف رؤية عُمان 2040."

ورسخ صحار الدولي مكانته كشريك مالي موثوق، حيث يلعب دورًا محوريًا في المشاريع الوطنية ودعم الشركات من خلال حلول مالية مبتكرة، كما يقدم البنك منصة الخدمات المصرفية الموحدة التي تشمل مجموعة من الخدمات وخدمات متكاملة مثل التسوية التلقائية، وتمويل سلسلة التوريد، وإدارة السيولة، وإدارة المستحقات، وتمويل التجارة الرقمية، وتعزيز معاملات المدفوعات.

ومن خلال تقديم رؤى مثرية حول الأعمال، يمكّن البنك زبائنه من مضاعفة فرص عوائد استثماراتهم، كما يوفر لهم فكرة متكاملة حول مستجدات الأسواق لتمكينهم من اتخاذ قرارات استثمارية بعيدة المدى، ويقدم المستشارون المالييون في البنك الدعم اللازم للزبائن لمواجهة تحديات السوق من خلال وضع خطة مالية شاملة، واقتراح استراتيجيات وخيارات الاستثمار المناسبة.

 وبفضل تمكين البنك زبائنه من فئة الشركات على فهم متطلبات السوق واتخاذ القرارات المالية السليمة، نجح صحار الدولي في تمكين قطاع الأعمال التجارية للارتقاء والازدهار، وبالتالي المساهمة في النمو الاقتصادي بشكل عام.

وبالإضافة إلى هذه الجائزة، حصل صحار الدولي على جوائز "الريادة في الصيرفة الرقمية" و"أفضل تطبيق للهواتف في عمان 2024" و"أفضل بنك في عمان" و"أفضل بنك في عُمان في تطبيق الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة" و"أقوى العلامات التجارية العُمانية في القطاع المصرفي 2024" و"أعلى نمو سنوي في إجمالي الأصول في البنوك الخليجية"، و"البنك الأكثر ابتكارًا في مجال الحلول الرقمية المتكاملة في سلطنة عُمان لعام 2023".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: صحار الدولی أفضل بنک فی ع مان من خلال

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الدولة يستقبل المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المستشار أحمد عبود - رئيس مجلس الدولة، نادر محمد - المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي، والوفد المرافق له، بمقر الديوان العام لمجلس الدولة بالدقي، وبحضور المستشار محمود أبو الدهب - الأمين العام لمجلس الدولة والأمناء العموم المساعدين المعنيين، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين مجلس الدولة ومجموعة البنك الدولي ومتابعة التعاون المثمر والقائم، وبحث سبل التعاون المستقبلي.

ورحب رئيس مجلس الدولة، بالحضور مشيدًا بالمجهودات المبذولة من قبلهم نحو تعزيز وتفعيل التعاون القائم بين مجلس الدولة والبنك الدولي. 
وقد تناول اللقاء مناقشة سبل التعاون التي تتضمن العديد من المجالات المختلفة و تنصب لصالح بيئة العمل للقضاة، بما في ذلك دعم القدرات والتدريب لهم ، وغيرها من المجالات المختلفة. 
ومن جانبه، ثمن المدير الاقليمي لمجموعة البنك الدولي ، جهود مجلس الدولة في السعي لبناء هذا التعاون ، وتفعيل كل يحقق ارتقاء لقضاة مجلس الدولة في بيئة عملهم، وتطلعه لمزيد من التعاون المشترك.
وأعرب رئيس مجلس الدولة عن شكره وتقديره لضيوفه الكرام، مُتمنيًا دوام التعاون والتواصل بما يكفُل الخير لمصرنا الحبيبة.

مقالات مشابهة

  • العراق يدعو لتغيير السياسة المصرفية: رفع الفائدة وتبني التكنولوجيا المالية
  • فوز جامعة صحار بالمركز الثاني في جائزة "نحن عمان"
  • مندوب الليل يحصد جائزة الوهر الذهبي واحتفاء بالسينما الفلسطينية بمهرجان وهران
  • عرض الأفلام الفائزة بمهرجان جامعة بدر بنادي سينما المرأة
  • رويترز: البنك الدولي يوافق على تمويل جديد لأوكرانيا بأموال من الولايات المتحدة واليابان وكندا
  • كفاراتسخيليا يتربع على عرش الدوري الإيطالي مجددًا
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي
  • صندوق التنمية السياحي يحصد أربع شهادات “آيزو” لتميزه بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في عدة مجالات
  • أبوظبي تستضيف حفل جوائز الاتحاد الدولي للفروسية نوفمبر المقبل