أكد مارك بوين مدير التعاقدات بنادي ريدنج الإنجليزي، على معرفته وإعجابه الشديد بنادي الزمالك، وحبه لمتابعة الكرة المصرية بشكل عام.

وقال بوين في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة على قناة الحياة: "الجميع حول العالم يعرف نادي الزمالك جيدا جدا، فهو أفضل فريق في إفريقيا في القرن العشرين بتسعة ألقاب".

وتابع: "الزمالك لديه جماهير عظيم ومجلس إدارة منظمة جدا، وأيضا مدرب مميز مثل جوزيه جوميز ولاعبين مميزين، هو نادي له تاريخ ثري وعريق".

وأضاف: "أعرف جوميز منذ 5 سنوات وعملت معه عندما كان مدربا لريدنج، هو رجل مميز وإنسان عظيم وأيضا مدير فني عاقل وحكيم، ويحب أن يدخل في التفاصيل مع اللاعبين ويحب لاعبيه ويخلق معهم علاقة جيدة وظهرت نتائج ذلك في الزمالك".

وواصل: "بالطبع أريد العمل مع جوميز مرة أخرى وفي الزمالك بالطبع سيكون لي الشرف، إذا تقدم لي النادي بعرض ورفضته سيكون غباء مني".


وأتم: "أعرف الكرة المصرية جيدا وأحب متابعة المباريات، فالدوري للمصري قوي وجودة الأندية عالية مثل الأهلي وبيراميدز اللذان ظلا يتنافسا الموسم الماضي لأخر نفس، وأيضا الزمالك الذي يريد جمع أكبر عدد من اللقب في خزانته أعرف أن الأمور لا تسير معه بشكل جيد ولكني واثق أنه لن يطول الوقت حتى يعود الأبيض إلى الصدارة مرة أخرى".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدير نادي الزمالك ى الزمالك مدير التعاقدات تفاصيل كريم حسن شحاتة حسن شحاته

إقرأ أيضاً:

جوميز يقرر نقل مباراة الزمالك الودية أمام زد إلى ملعب النادي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نقل مباراة فريق زد الودية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل من ملعب بتروسبورت، لتقام على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

نقل مباراة الزمالك وزد إلى ملعب النادي

جدير بالذكر أن الفريق سيلتقي في الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل مع فريق إيسترن كومباني على ملعب النادي وديًا، قبل أن يواجه فريق زد في الخامسة مساءً على نفس الملعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

منتخب مصر للسامبو يصل قبرص استعدادا للمشاركة في بطولة العالم الزمالك يوجه الشكر لـ أوفي إيجاريا ويؤكد احترامه لسياسة النادي في التعاقدات

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • مدير تعاقدات «ريدنج» الإنجليزي: الزمالك كان مُحقًا في عدم التعاقد مع أوفي إيجاريا
  • مدير تعاقدات ريدنج: قرار الزمالك بعدم التعاقد مع إيجاريا صائب وأعرف التادي
  • مدير تعاقدات ريدنج: الزمالك كان محقًا في عدم التعاقد مع أوفي إيجاريا.. واللاعب يعاني من إصابة قوية
  • نجم الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق بعد استبعاده من خطط جوميز
  • جوميز يقرر نقل مباراة الزمالك الودية أمام زد إلى ملعب النادي
  • حسام حسن: التأهل لأمم إفريقيا يعتمد على هذا العامل وأتمنى أن يظهر الدوري بصورة أفضل
  • جوميز يتابع قمة 2005 بين الزمالك والأهلي
  • زكي عبد الفتاح: أحمد الشناوي أفضل موهبه في حراسة المرمى منذ إكرامي الشحات.. وأتمنى منح الفرصة لشوبير مع الفراعنة
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك في ودية بتروجيت