المناطق_الرياض

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GeA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ مساء اليوم من منطقة “المملكة أرينا” انطلاق موسم الرياض 2024، مقدماً الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ( حفظهما الله)، على الدعم اللامحدود لقطاع الترفيه ولموسم الرياض الذي أصبح صدى نجاحه يتردد في كل أنحاء العالم.

وضمن الانطلاقة القوية للنسخة الخامسة من الموسم المتنظر عالمياً، توّج معالي المستشار أرتور بيتربيف الذي فاز بنزال “IV CROWN SHOWDOWN”، ليحافظ على ألقابه الثلاثة ويضيف إليهم الحزام الرابع WBA من خصمه ديمتري بيفول بقرار أغلبية الحكام، ويصبح بطلاً للعالم في الوزن الخفيف الثقيل بلامنازع، موحداً بذلك جميع الألقاب الأربعة لأول مرة منذ 25 عاماً.
وكانت قد بدأت النزالات بأربع جولات ضمن “الأندركارد”، حيث حقق ماركو ماريك انتصاراً بإجماع الحكام على خصمه كريستيانلوبيز في وزن المتوسط .

أخبار قد تهمك رئيس هيئة الترفيه يلتقي الجهات الحكومية المشاركة في موسم الرياض 10 أكتوبر 2024 - 8:58 مساءً رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر المبارك 9 أبريل 2024 - 9:38 مساءً

وحقق الملاكم السعودي محمد العقل، في الوزن ذاته، الفوز بإجماع الحكام بعد أربع جولات تألق فيها وسط تصفيق وحماس كبير من الجمهور الذي حضر لتشجيعه في أول نزال له، وكسب فيه الكولمبي خيسوس غونزاليس.

وانتهى النزال بين البريطانيين بين ويتاكر وويليام كاميرون،بالتعادل رغم سقوط الأول إثر التحام قوي مع خصمه فوق الحبال، مما أدى إلى إصابة في ساقه اليمنى منعته من إكمال المواجهة،لكن قرار الحكام قضى بالتعادل العادل بين المتنافسين.
وفي النزال النسائي، احتفظت الأسترالية سكاي نيكولسون بلقب بطولة العالم للملاكمة في وزن الريشة بفوزها بالإجماع على البريطانية رافين تشابمان.

وفي بطولة IBO للوزن المتوسط، فاز كريس يوبانك جونيور على كاميل سيريميتا بالضربة القاضية، مترجماً سيطرته على جميع الجولات الـ7، وأسقط خصمه خلالها عدة مرات.

وفي لقاء آخر دافع جاي أوبتايا عن لقبه في وزن الطراد بفوزه على جاك ماسيفي الجولة السادسة، حيث توج أداءه المميز بالضربة القاضية الفنية، ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم بتحقيقه الفوز رقم 26 في مسيرته.

وحافظ فابيو واردلي على لقبه في الوزن الثقيل ضمن رابطة الملاكمة العالمية (WBA)، بعد أن تغلب على فريزر كلارك بالضربة القاضية في الجولة الأولى، بعد أن وجه له لكمة قوية سقط على إثرها خصمه، تلاها وابل من اللكمات المتتابعة.

يذكر أن حفل انطلاق الموسم شهد وصلات غنائية وعروض فنية، كما أطلقت الألعاب النارية ورُسم شعار موسم الرياض عبر عرض بطائرات الدروزنز، أعلى منطقة بوليفارد وورلد إحدى أكبر وأبرز مناطق الموسم.

وعلى هامش الحفل حصلت إحدى الحاضرات ومن خلال القرعة على جائزة الجمهور وهي عبارة عن سيارة فاخرة

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: رئيس هيئة الترفيه موسم الریاض فی الوزن

إقرأ أيضاً:

أبرز فعاليات حفل افتتاح موسم الرياض 2024 وسحب على سيارات فاخرة للجمهور

مقالات مشابهة هاتف Tecno Camon 30S يتألق بمعالج Helio G100 وشاشة منحنية 6.78 بوصة وكاميرا Sony IMX896

‏14 دقيقة مضت

إنتاج أوبك+ النفطي ينخفض 500 ألف برميل يوميًا بقيادة ليبيا والعراق (مسح)

‏16 دقيقة مضت

“لمتابعة برامج الكرتون المميزة”.. تردد قناة عمو يزيد 2024 الجديدة علي نايل سات بجودة ممتازة

‏ساعة واحدة مضت

“إدارة المرور السعودية”.. توضح كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر منصة أبشر

‏ساعة واحدة مضت

أكبر موقع لتخزين الكربون في أميركا ينضم لمحفظة إكسون موبيل

‏ساعة واحدة مضت

حقل عصب النفطي في الإمارات.. 3.6 مليار برميل احتياطيات عالية الجودة

‏ساعتين مضت

تشهد المملكة العربية السعودية خاصة في العاصمة الرياض خلال الساعات الماضية حفل افتتاح موسم الرياض 2024 في نسخته الخامسة ضمن فعاليات قوية وضخمة، لتقدم المملكة للعالم افتتاح ضخم اسطوري يوضح دور هيئة الترفيه ومدى إمكانيتها على التطور وإظهار المملكة بشكل سياحي جذاب.

فعاليات حفل افتتاح موسم الرياض 2024

استطاعت هيئة الترفيه تقديم الكثير من الفعاليات خلال حفل افتتاح موسم الرياض 2024، حيث قدمت نزالات الملاكمة في عرض التاج الرابع من موسم الرياض 2024 وكانت النزلات كالتالي:

سيرهي بوهاتشوك ضد إسرائيل مادريموف.وأيضا جوني فيشر ضد ديفيد ألين.دينيس مككان ضد بيتر مكجريل.

هذا بالإضافة إلى تقديم حفلات غنائية وموسيقية في افتتاح موسم الرياض أحياها الكثير من مشاهير الفن في العالم، ومن تلك النجوم المغنية سيارا وميسي إليوت، تلك الفعاليات أثارت الحماس لدى الجماهير الحضور في متابعة أحداث فعاليات الافتتاح بشكل مشوق في المملكة آرينا.

سحب على سيارات للجمهور في موسم الرياض 2024

هذا وأعلن المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن وجود العديد من المفاجآت والجوائز خلال موسم الرياض ومنها السحب على سيارات فخمة وحديثة للجمهور الحاضرين، كما كان هناك سحب على سيارات للفائزين بمسابقة طائرات موسم الرياض 2024 والتي تم الاعلان عنها وقت نقل الطائرات، وذلك من أجل تشجيع المواطنين في المملكة على حضور فعاليات موسم الرياض.

متى يبدأ موسم الرياض 2024

هذا ومن المفترض حسب إعلان الهيئة العامة للترفيه افتتاح موسم الرياض في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بالمملكة آرينا ضمن حضور عدد كبير من الحضور للاستمتاع بفعاليات موسم الرياض ومشاهدة العروض، كما توفر الهيئة إمكانية متابعة العروض والفعاليات من خلال الحساب الرسمي لموسم الرياض على منصات المواقع الاجتماعي.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • مفاجأة كأس موسم الرياض رونالدو وميسي وجهأ لوجه؟ موعد المباريات والقنوات الناقلة
  • متى موعد افتتاح حفل موسم الرياض 2024؟.. اعرف التوقيت وكيفية حجز التذاكر والقنوات الناقلة
  • أبرز فعاليات حفل افتتاح موسم الرياض 2024 وسحب على سيارات فاخرة للجمهور
  • نزال "موسم الرياض".. دقت ساعة القتال
  • من هنا.. خطوات حجز تذاكر نزال موسم الرياض 2024
  • السعودية.. هيئة الترفيه بصدد تنظيم مباراة عالمية في موسم الرياض 2024
  • موسم الرياض.. شراكة 3 أعوام مع هيئة السياحة وتعاون مع الجهات الحكومية
  • رئيس هيئة الترفيه يلتقي الجهات الحكومية المشاركة في موسم الرياض
  • ملاكمو نزال افتتاح موسم الرياض يستعدون للحدث بتدريبات مفتوحة