بوابة الفجر:
2024-10-13@06:26:58 GMT

رسميًا إغلاق طريق الهدا

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

أعلنت القوات الخاصة لأمن الطرق إغلاق طريق الهدا بشكل مؤقت في كلا الاتجاهين، بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول أمطار غزيرة ورعدية. ودعت السلطات السائقين إلى الالتزام بالتعليمات والإرشادات الصادرة، مؤكدة أن هذا الإجراء يأتي حرصًا على سلامة مستخدمي الطريق، لتجنب أي مخاطر محتملة من تساقط الصخور أو الفيضانات الناجمة عن الأمطار.

وشددت القوات في بيانها، الذي نشر عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، أن الإغلاق يشمل جميع المركبات والسيارات والشاحنات. وأهابت بالجميع متابعة التحديثات حول حالة الطرق عبر القنوات الرسمية، وعدم تجاهل التعليمات حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين.

كما حذرت السلطات من خطورة القيادة في ظل الظروف الجوية الحالية، داعية السائقين إلى استخدام الطرق البديلة المتاحة والالتزام بالسرعات المحددة، حتى يُعاد فتح طريق الهدا بعد انتهاء حالة الطقس السيئة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طريق الهدا القوات الخاصة لأمن الطرق المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. تحت حراسة الجيش.. سكان كوستي يحتفلون بدخول عربات “الموز” للمدينة لأول مرة منذ 6 أشهر بعد أن نجحت القوات المسلحة في فتح طريق (جبل موية)

وثق ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة دخول شاحنة محملة بالموز لسوق مدينة كوستي بولاية النيل الأبيض.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قام الناشط بتصوير احتفالات المواطنين والتجار داخل سوق المدينة الكبيرة وذلك لحظة دخول شاحنة الموز, للمدينة بعد انقطاع دام 6 أشهر بسبب إغلاق طريق “جبل موية”.

ودخلت شاحنة الموز الضخمة إلى السوق تحت حراسة أفراد من الجيش, قاموا بتأمينها خلال عبورها بطريق “جبل موية”, حتى وصولها سوق مدينة كوستي.

ويشير محرر موقع النيلين, إلى أن القوات المسلحة كانت قد نجحت في فتح طريق “جبل موية”, بعد معارك ضد قوات الدعم السريع التي كانت قد فرضت سيطرتها عليه.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إعلام إيراني: السلطات الإيرانية قررت "حظر استخدام أجهزة البيجر" على جميع الرحلات الجوية
  • القوات الجوية السعودية تصل باكستان للمشاركة في تمرين درع السِند 2024
  • القوات الجوية الكورية الجنوبية تجري تدريبات بالذخيرة الحية لأول مرة في 7 سنوات
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال رصف طريق أبنوب – العوامر  
  • طقس الغد.. «الأرصاد» تحذر السائقين من شبورة مائية على هذه الطرق
  • تدشين مبادرة مجتمعية لمشروع رصف طريق بمديرية المراوعة بالحديدة
  • قطع طريق كورنيش الإسكندرية لمدة 3 أيام.. اعرف الطرق البديلة
  • شاهد بالفيديو.. تحت حراسة الجيش.. سكان كوستي يحتفلون بدخول عربات “الموز” للمدينة لأول مرة منذ 6 أشهر بعد أن نجحت القوات المسلحة في فتح طريق (جبل موية)
  • «حياة كريمة» تنظم زيارة للأطفال لمتحف القوات الجوية في ذكرى انتصارات حرب أكتوبر