صدى البلد:
2024-10-13@06:25:04 GMT

كيا سبورتاج 2017 فبريكا بهذا السعر .. سوق المستعمل

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

تعتبر السيارة كيا سبورتاج من اشهر السيارات الرياضية التي انطلقت في مصر، وتعزز تلك النسخة من تواجدها داخل السوق المصري للسيارات المستعملة، كواحدة من السيارات الاعتمادية عن فئة الـ SUV، والتي تتمتع بعدد من التجهيزات بحسب كل فئة، إلى جانب مساحتها الرحبة وارتفاعها المناسب.

تويوتا راش العائلية 2020 بـ 7 مقاعد.

. اعرف السعر كيا بيكانتو «أوتوماتيك» بـ 270 ألف جنيه | سوق المستعمل مزاد سيارات جديد في هذا الموعد.. تفاصيل وسعر كراسة الشروط أرخص عربية أوتوماتيك .. اركب شانجان بيني موديل 2015

رصدت السيارة كيا سبورتاج في سوق السيارات المستعملة بمصر، ضمن موديلات 2017، مع احتفاظها بفهوم الفبريكا بالكامل، إلى جانب انتمائها للفئة FO، والتي تضم مجموعة كبيرة من التجهيزات، وسعر يبلغ مليون و150 ألف جنيه.

تجهيزات ومواصفات السيارة كيا سبورتاج 2017

 

تعتمد السيارة كيا سبورتاج على جنوط ذات مظهر رياضي، فتحة سقف كهربائية ودعامات من اقطاب ثنائية، بالاضافة إلى مصابيح ضباب خلفية واخرى أمامية، مع مصابيح حادة الشكل بالواجهة تتوسطها شبكة كبيرة الحجم متعددة الفتحات الهوائية.

كيا سبورتاج 2017

تأتي السيارة كيا سبورتاج 2017 بعدد من التجهيزات منها، عجلة قيادة متعددة الوظائف، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، مكيف هواء، باور، ريموت تحكم في فتح وغلق السيارة، نظام صوتي ترفيهي مع مدخل AUX و USB، بلوتوث.

كيا سبورتاج 2017القدرات الفنية لسيارة كيا سبورتاج 2017

 

دعمت السيارة كيا سبورتاج 2017 بمحرك 1600 سي سي، رباعي الاسطوانات 4 سلندر، يمكنه إنتاج قوة قدرها 140 حصانا عند 6300 دورة في الدقيقة، مع عزم اقصى للدوران 168 نيوتن متر عند 4850 دورة في الدقيقة.

كيا سبورتاج 2017

تعتمد السيارة كيا سبورتاج 2017 على ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء من 6 نقلات، بينما تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 182 كيلومتر في الساعة، مع متوسط استهلاك قياسي للوقود يقدر بـ 6.8 لتر وذلك عندما تقطع السيارة مسافة إجمالية قدرها 100 كيلومتر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كيا سبورتاج سبورتاج 2017 كيا سبورتاج كيا سبورتاج 2017 السيارة كيا سبورتاج 2017

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيله

أجرى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الخميس، جولة ميدانية موسعة لمتابعة التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيلها، من أجل النهوض بالمنظومة والارتقاء بمستوى الجودة الطبية المقدمة للمرضى، لتخفيف العبء عن كاهلهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين.


وتفقد المحافظ ومرافقوه التجهيزات النهائية بالمستشفى المقام على مساحة 2050 م ويتكون من 7 طوابق كل طابق يقدم خدمات طبية متخصصة، وأشاد الجندي منذ دخوله المستشفى  بحجم الانشاءات والأجهزة، مشيرا إلى أن المستشفى مزود بأحدث أجهزة الأشعة والتحاليل ومؤكدا ان هذا المشروع يأتي في إطار حرص الدولة على تطوير القطاع الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مبينًا أن المبنى الجديد سيسهم في تخفيف العبء على المستشفيات الأخرى وتقديم خدمات صحية متميزة للمرضى.

 

وأشار وكيل وزارة الصحة إلي أن المستشفي الجديد تم تصميمه وتجهيزه علي أحدث المواصفات العالمية لتقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة كما أنه تم تدريب الأطقم الطبية لتقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين من خلال تطوير مستوي الأداء لتقديم خدمة طبية وعلاجية فائقة للمواطنين من أبناء عروس الدلتا.

 

وأشاد محافظ الغربية بالجهود المبذولة من مديرية الصحة بالغربية في تحسين جودة الخدمات الطبية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكدا أنّ المحافظة لا تدخر جهدًا في تطوير ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين  والدعم المستمر للقطاع الصحي بالمحافظة، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

 

والتقى المحافظ بالأطقم الطبية موجها لهم الشكر على جهودهم المبذولة كما حرص على التقاط الصور التذكارية معهم.

 

وأعرب الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية والعاملون بالمستشفى عن سعادتهم بهذا الإنجاز، مؤكدين أن المبنى الجديد سيمكنهم من تقديم خدمات طبية أفضل للمرضى، وأن الأجهزة المتطورة ستساعد في تشخيص وعلاج الحالات المرضية بدقة أكبر.

مقالات مشابهة

  • سوق المستعمل.. بـ 200 ألف جنيه اشتري سيارة رينو أوبتيما
  • مواصفات سيارة سبورتاج 2023.. مزيج من الأناقة والعملية في سوق السيارات الشبابية
  • كيا بيكانتو «أوتوماتيك» بـ 270 ألف جنيه | سوق المستعمل
  • التجهيزات النهائية قبل انطلاق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ32
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيلها
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادًا لتشغيله|صور
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيله
  • سوق المستعمل .. فيات 132 بـ 60 ألف جنيه