وجّه أحمد أبومسلم، نجم منتخب مصر الأسبق، رسالة تحذير لـ حسام حسن، المدير الفني للفراعنة بعد الفوز الذي تحقق على حساب مورتيانيا بتصفيات أمم أفريقيا.

وقال أحمد أبومسلم خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد  »، إن حسام حسن يمتلك اسمًا كبيرًا كلاعب وكمدرب وعليه أن يبتعد عن حرب التصريحات حتى لا تؤثر على تركيزه.

وأوضح "أبومسلم"، أن الجهاز الفني للمنتخب يمتلك حاليًا وفرة كبيرة من اللاعبين المميزين، وبإمكانه صنع تاريخ جديد مع هؤلاء النجوم، مضيفًا أن حرب التصريحات ستقلل من تركيز حسام حسن، وسيصبح شغله الشاغل الرد على منتقديه فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر تصفيات أمم إفريقيا هاني حتحوت حتحوت الفوز منتخب أمم أفريقيا لجهاز الفني تصفيات أمم إفريقي أحمد أبومسلم حسام حسن

إقرأ أيضاً:

وائل جمعة يشن هجومًا لاذعًا على حسام حسن بسبب أداء المنتخب أمام موريتانيا

شن وائل جمعة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، هجومًا لاذعًا على حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، وذلك في المواجهة التي جمعت الفراعنة مع منتخب موريتانيا في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وائل جمعة ينتقد حسام حسن

وأعرب وائل جمعة عن استيائه بسبب اختيارات حسام حسن للمباراة من خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة بي ان سبورتس القطرية، قائلًا: "منتخب مصر مسيطر بس من الناحية الشكلية.. وده بسبب اختيارات حسام حسن".

وتابع وائل جمعة: "كور طويلة بلا داعي وده دليل إننا مش محضرين لعب بشكل جيد".

واستطرد: "قائمة منتخب مصر غير منطقية، هناك ثلاثة لاعبين يجب أن يتواجدوا".

نشرة منتصف اليوم.. رد مدرب نيس على رحيل عبدالمنعم وحقيقة انتقال عدي الدباغ إلى الأهلي مصدر بـ الأهلي يوضح حقيقة اشتباك بيرسي تاو مع كولر خلال التدريبات

واستكمل: "نحن نواجه مشكلة في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة محمد هاني، وأحمد عيد لاعب جيد ولكنه لم يلعب أي مباراة مع المنتخب الأول".

واختتم جمعة: "سام مرسي يستحق الانضمام إلى قائمة منتخب مصر، النني كان يُستدعى وهو لا يلعب مع أرسنال، بينما سام مرسي قائد لفريق في الدوري الإنجليزي ويقدم مستويات ممتازة، على الأقل يجب أن يكونمتواجد على الدكة، خاصة أن مبرر استبعاده يتعلق باللغة، وهذا غير مقبول".

مقالات مشابهة

  • محمود صابر يشكر حسام حسن ويعلق على فوز مصر أمام موريتانيا
  • وائل جمعة يشن هجومًا لاذعًا على حسام حسن بسبب أداء المنتخب أمام موريتانيا
  • منترفز ليه.. فتحي مبروك يوجه رسالة لـ حسام حسن قبل مباراة موريتانيا
  • روشتة الفوز على موريتانيا.. رسالة لـ حسام حسن مدرب منتخب مصر السابق
  • منتخب مصر يبحث عن إستمرار تفوقه التاريخي أمام موريتانيا (فيديو)
  • أرقام مميزة لـ حسام حسن مع منتخب مصر قبل موقعة موريتانيا
  • حسن مصطفى: يجب منح الفرصة للاعبين الشباب أمام موريتانيا
  • منتخب مصر بالأحمر أمام موريتانيا في تصفيات إفريقيا
  • القديم كله يمشي.. حسام حسن يوجه رسالة نارية قبل مواجهة موريتانيا