تظاهر سكان محليون وناشطون بيئيون يوم الجمعة في كيليفي، كينيا، احتجاجاً على مقترح بناء أول محطة للطاقة النووية في البلاد بالقرب من المدينة الساحلية. تم تخصيص منطقة أويومبو في شمال مقاطعة كيليفي كالموقع المقترح للمحطة، التي تهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على الطاقة في كينيا.

اعلان

ويأتي المشروع ضمن استراتيجية طويلة الأجل تهدف إلى تقليل اعتماد البلاد على الطاقة الكهرومائية والوقود الأحفوري بحلول عام 2034.

وفي حين أكدت وكالة الطاقة النووية الكينية، أن المحطة لن تسبب أي أضرار صحية أو بيئية للسكان، ترفض المجتمعات المحلية والجماعات البيئية هذا الادعاء، معربة عن مخاوفها من التداعيات السلبية على المنطقة.

يعتمد العديد من السكان المحليين في معيشتهم على الصيد والسياحة البيئية، ويخشون من تأثير المحطة على النظام البيئي الساحلي والصحة العامة.

ومن المقرر أن تبدأ المحطة النووية العمل بكامل طاقتها بحلول عام 2034.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مأساة في كينيا: ارتفاع عدد ضحايا حريق المدرسة إلى 21 طفلًا والتحقيقات جارية لمعرفة الأسباب كينيا: المتظاهرون يطالبون إقالة الرئيس والشرطة تستخدم الرصاص ضدهم عدوى الاحتجاجات تنتقل من كينيا إلى أوغندا.. مظاهرات ضد الفساد والأمن يقمع الشارع الغاضب منشأة طاقة نووية مظاهرات كينيا تغير المناخ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مظاهرات حاشدة في تل أبيب تطالب بصفقة مع حماس وإيران تؤكد أنها سترد على أي هجوم إسرائيلي يعرض الآن Next في ظل التوترات مع بيلاروس.. بولندا تخطط لتعليق حق اللجوء مؤقتا لمواجهة الهجرة غير الشرعية يعرض الآن Next روسيا تسعى لنظام مدفوعات جديد ضمن مجموعة "بريكس" لكسر هيمنة الدولار الأمريكي يعرض الآن Next هل عثرنا على مكان دفن كولومبوس؟.. تحليل الحمض النووي يكشف النقاب عن موقع دفن المستكشف الشهير يعرض الآن Next حزب الله يستعيد قوته وإسرائيل أمام مواجهة ليست بالسهلة اعلانالاكثر قراءة وسائل التواصل: سموتريتش يدعو إلى إنشاء دولة يهودية تشمل دولا عربية من بينها السعودية والكويت راهبات عاريات وجنس ودماء: مسرحيّة "سانكتا" الألمانية تصيب جمهورها بالمرض اليابان ترفع السن القانوني لممارسة الجنس من 13 إلى 16 عاما حب وجنس في فيلم" لوف" تشونغتشينغ تطلق أول طريق تسليم للبريد بطائرة بلا طيار اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومروسياالحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتينإسرائيلأوكرانياسياسة الهجرةاعتداء إسرائيلالصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصفدونالد ترامبإسبانياالاتحاد الأوروبي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين إسرائيل أوكرانيا سياسة الهجرة روسيا الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين إسرائيل أوكرانيا سياسة الهجرة مظاهرات كينيا تغير المناخ روسيا الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين إسرائيل أوكرانيا سياسة الهجرة اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف دونالد ترامب إسبانيا الاتحاد الأوروبي السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

ينتهي خلال أيام.. رابط التقديم على فرص عمل مشروع محطة الضبعة النووية


كتب- محمد أبو بكر:

أعلن محمد جبران وزير العمل، عن توفير 3000 فرصة عمل للشباب المصري، بالتنسيق مع شركة حسن علام للإنشاءات في عدد من التخصصات، وذلك داخل مشروع محطة الضبعة النووية، بمحافظة مرسى مطروح.

موعد التقديم وتخصصات فرص عمل مشروع محطة الضبعة النووية

وبحسب بيان وزارة العمل، فإن موعد التقديم على فرص عمل مشروع محطة الضبعة النووية يستمر حتى يوم 19 أكتوبر 2024، وذلك من خلال رابط خصصته وزارة العمل للتقديم على هذه الفرص.

وجاءت تخصصات فرص عمل مشروع محطة الضبعة النووية التي توفر 3000 فرصة عمل للشباب، كما يلي:

- حداد مسلح.

- نجار مسلح.

- عامل خرسانة فورمجى.

- حجار.

- نجار شدة معدنية.

خطوات التقديم على عمل مشروع محطة الضبعة النووية والأوراق المطلوبة والمميزات

ويمكن التقديم على فرص عمل الضبعة النووية، طريق الدخول على موقع الوزارة الرسمي، من هنا، ثم الضغط على باب تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة، أو الدخول مباشرة للتسجيل على رابط فرص العمل من هنا.

أو هنا

وجاءت مميزات فرص عمل مشروع محطة الضبعة النووية، كما يلي:

- العمل 8 ساعات يوميًا.

- ساعة إضافي وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين.

- هناك 3 وجبات كل يوم .

- مرتبات مجزية وبدلات.

وجاءت شروط فرص عمل الضبعة النووية، كما يلي:

- شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها.

- العمل 6 أيام أسبوعياً.

- سكن ووسيلة انتقال للعمل والعودة.

ويمكن التواصل من خلال أرقام الهواتف التالية، للاستفسار عن فرص عمل مشروع محطة الضبعة النووية، "واتس آب": 01553700906 – 01271817923.

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة الإيطالي: إعداد إطار تنظيمي لإنتاج الطاقة النووية
  • ينتهي خلال أيام.. رابط التقديم على فرص عمل مشروع محطة الضبعة النووية
  • الفائزون بجائزة نوبل للسلام يحذرون من تزايد خطر نشوب حرب نووية
  • 268 مليون جنيه استثمارات وزارة البيئة لتطوير منظومة إدارة المخلفات بالقاهرة.. إنفوجراف
  • الهجوم على إيران محل توافق أمريكي-إسرائيلي وطهران تلوح بعد ضغط برلماني: قد نراجع عقيدتنا النووية
  • المدير العام لوكالة الطاقة الذرية يزور سلوفينيا قبيل الاستفتاء على مشروع محطة نووية جديدة
  • محطة هينكلي بوينت سي النووية في بريطانيا تبحث عن 5.2 مليار دولار
  • أدنوك للإمداد والخدمات ترسي عقودًا لبناء ناقلتي أمونيا
  • تدريبات نووية لحلف الناتو يوم الاثنين المقبل: استعدادات في ظل تهديدات روسية متزايدة