كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن خطة تعاقدات النادي الأهلي، وذلك قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد  »، إن مسئولي الكرة بالنادي الأهلي في حالة انعقاد مستمر لحسم الاختيار بضم عناصر جديدة سواء محلية أو أجنبية خلال الأيام القليلة الجارية، حيث يجتمع يوميا محمد رمضان لأكثر من ٤ ساعات مع هاني رمزي المسؤل عن ملف التعاقدات بشكل مؤقت من باب للمساعدة .

وتابع حتحوت، بأنه تم التشاور مع مارسيل كولر المدير الفني على مدار الاجتماعات التي تتم في العناصر المتاحة وهي : 3 أجانب بين الجناح المهاجم والمهاجم الصريح جميعهم لاقو قبول مارسيل كولر واحدهم كان رشحه وكيله دينو لامبرتي في فترة سابقة وهناك تكتم شديد على الأسماء 
محليين : أحمد شريف وأحمد أوفا، وقد تم طرح أسمائهم لدعم الهجوم بجانب ثنائي زد مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي

وأكد حتحوت، أن الأهلي سوف يحسم خلال الـ72 ساعة القادمة وجهته في كافة التعاقدات  .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي إعلامي الأهلى هاني حتحوت المدير الفني إعلامي هاني حتحوت الانتقالات الصيفي لمدير الفني الانتقالات الصيفية الجارية ميركاتو الصيف ملف التعاقد

إقرأ أيضاً:

فرمان عاجل من كولر برحيل حارس الأهلي قبل مباريات السوبر المصري

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن قرار مفاجئ للمدرب السويسري مارسيل كولر، مؤكدا أن المدرب أعطي الضوء الأخضر لرحيل حارس الأهلي عن الفريق خلال الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح الليثي خلال تصريحات اذاعية، :" لاعب الأهلي والحارس الثالث للفريق حمزة علاء تلقي العديد من العروض للرحيل عن الفريق خلال الإنتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أن المدرب السويسري أعطي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.

مفاجأة كبري بين الأهلي وزد..شوبير يكشف التفاصيل كاف يعلن التصنيف الجديد للأندية الأفريقية.. ومفاجأة في ترتيب الأهلي والزمالك

وأشار الليثي، إلي أن هناك ثم خلاف وقع بين مدرب الأهلي ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء والتي رفضت بيع اللاعب خوفا من تعرض أحد الحراس الأساسين للإصابة سواء كان محمد الشناوي أو مصطفي شوبير، وتري لجنة التخطيط أن اللاعب ركيزة أساسية في الفريق.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام سيراميكا كيلوباترا في بطولة كأس السوبر المصري والمقامة بالإمارات يوم 20 اكتوبر من الشهر الجاري، وسيذاع لقاء الأهلي يوم الأحد في الثامنة مساءا، عبر قناة أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواصل استعداداته لبطولة السوبر المصري تحت قيادة مارسيل كولر
  • الزمالك يتفق مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لضمه خلال الميركاتو الصيفي
  • عصام شلتوت: إعفاء لجنة التعاقدات في الأهلي من كافة مناصبها خلال 15 يومًا
  • مصدر بـ الأهلي يوضح حقيقة اشتباك بيرسي تاو مع كولر خلال التدريبات
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي.. ولجنة التخطيط ترفض
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي..ولجنة التخطيط ترفض
  • فرمان عاجل من كولر برحيل حارس الأهلي قبل مباريات السوبر المصري
  • مفاجأة كبري بين الأهلي وزد..شوبير يكشف التفاصيل
  • مارسيل كولر يجهز مفاجآت عديدة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري