طالب سامح يوسف، نجم نادي الزمالك السابق، لاعبي القلعة البيضاء بضرورة استغلال التتويج بالسوبر الإفريقي قبل خوض منافسات بطولة السوبر المصري.

وقال يوسف في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "الزمالك كعبه عالى على بيراميدز ويلعب بشكل أفضل خلال المواجهات السابقة بينهما، ومباريات السوبر المصري ستكون قوية وخارج التوقعات".

وأضاف: "لاعبو الزمالك معنوياتهم عالية وأصبحت لديهم ثقة كبيرة ويجب استغلال ذلك في مباريات السوبر المصري لأنها ستمنحك دفعة معنوية بشكل مضاعف قبل انطلاق الموسم الجديد".

وكيل أتشيمبونج: الزمالك تعرض لإيقاف القيد.. واللاعب اشترى ناديًا في غانا مدرب حراس الوحدة: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي..والجميع ينتظره في الإمارات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك القلعة البيضاء السوبر الإفريقي بالسوبر الإفريقي قلعة البيضاء بطولة السوبر المصري السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق: مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا بالسوبر المصري

أعلن الإعلامي محمد فاروق عن مفاجأة في تشكيل الأهلي خلال مباراة السوبر المصري أمام سيراميكا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمد فاروق : أشرف داري سيكون أساسيا في تشكيل الأهلي خلال مباراة السوبر المصري أمام سيراميكا والمقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري في الإمارات.

استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.. الأهلي يخوض مباراة ودية الثلاثاء المقبل الأهلي فوق الجميع والزمالك أكبر قلعة.. حكايات صراعات الساحة الخضراء

ويواصل فريق الأهلي بقيادة كولر استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباتر على استاد محمد بن زايد فى الأمارات بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المحلى.

وتستضيف دولة الإمارات، نسخة جديدة من كأس السوبر المصري، ولكن بنظام جديد، بمشاركة 4 فرق للمرة الأولى في التاريخ.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، حصل على البطاقة الذهبية.

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا في السوبر المصري

وفي النسخة المرتقبة، يلتقي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة للمباراة

من المنتظر أن يتم نقل بطولة السوبر المصري على قنوات، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت بشكل حصري.

مقالات مشابهة

  • مدرب حراس الوحدة: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي..والجميع ينتظره في الإمارات
  • الكعبي: شعبية الزمالك جارفة في الإمارات
  • الكعبي: شعبية الزمالك جارفة في الإمارات.. السوبر المصري سيظهر في أفضل صورة
  • الزمالك يجهز مكافآت للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • محمد فاروق: مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا بالسوبر المصري
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • خالد جلال: الزمالك من أكبر الأندية شعبية وجماهيرية.. وتوقعت التتويج بالسوبر الإفريقي
  • إبراهيما نداي: "كنت في قمة سعادتي بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي"
  • عاجل.. مستند دولي ينهي جدل أزمة منشطات الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي ويحدد العقوبات