صحيفة صدى:
2024-10-13@06:29:00 GMT

زوج تركي يرفع قضية طلاق ضد زوجته التي خدعته 9 سنوات

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

زوج تركي يرفع قضية طلاق ضد زوجته التي خدعته 9 سنوات

أنقرة

خدعت امرأة تركية زوجها طوال تسع سنوات، قبل أن يكشفها عبر اللجوء لأرشيف حكومي؛ حيث منذ أن تزوج الرجل بصديقته عام 2013، عاشا بشكل شبه منفصل، حيث تقيم هي مع عائلتها في مدينة أنقرة، فيما تنقل هو بين أكثر من مدينة بسبب طبيعة عمله الحكومي.

وشهد العام الحالي، نهاية لتلك العلاقة غير الاعتيادية لزوجين، رغم أنه أثمر عن طفل، إذ تقدم الزوج بطلب طلاق، وحصل على حكم لصالحه بعدما قدم للقاضي وثيقة حكومية من أرشيف جهة عمل زوجته، اعتبرت دليلاً كافيًا.

وتشير الوثيقة إلى أن الزوجة الموظفة لدى إحدى الجهات الحكومية في مدينة أنقرة، لم تتقدم بأي طلب نقل للحاق بزوجها، فيما كانت الزوجة قد خدعت زوجها بالقول إنها لم تحصل على موافقة نقل لطلبين تقدمت بهما لجهة عملها.

وشك الزوج الذي يبدو أنه ملّ من العيش وحيدًا، في مزاعم زوجته، بالنظر لكون مؤسستها تمتلك فروعًا في جميع الولايات التي أقام فيها، كما أن القوانين المحلية تمنحها أولوية في طلبات النقل عندما يتعلق الأمر بلم شمل زوجين موظفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تركيا زواج طلاق

إقرأ أيضاً:

ميرفت القفاص تكشف كواليس الأغنية التي أهداها لها زوجها عمار الشريعي .. غدا

تستكمل الكاتبة الصحفية سحر الجمل الجزء الثانى من حلقة الموسيقار الكبير عمار الشريعى فى برنامجها أغانى منسية على إذاعة القاهره الكبرى ، غدا الأحد ، فى حوار خاص مع زوجته الاعلاميه ميرفت القفاص.

تقول الاذاعية  سحر الجمل أن الحوار فى الجزء الثانى من الحلقه  يتناول مرحله نهاية الثمانينات فى حياة الشريعى ، وقصة تبنيه لفرقة الأصدقاء المكونه من المطرب الراحل علاء عبد الخالق، منى عبد الغنى ، وحنان ،  والتى استمرت مايقرب  من عشر سنوات و قدمت اغانى متنوعه فى هذه الفتره وحققت نجاحا كبيرا ، وقصة اكتشافه للوجوه الجديده مثل الفنانه هدى عمار والتى يذاع لها اغنية هادى كان قلبى هادى كلمات عبد الرحمن الابنودى.

تكشف القفاص عن الاغنيه التى أهداها الشريعى فى اول عيد زواج لهم عام ١٩٩٠،وهى  اغنية بحبك بدالك غناء لطيفه كلمات عبد الوهاب محمد ، ويذيع البرنامج مجموعه الاغانى منها اغنية البنات البنات غناء سعاد حسنى ، وتتر عددا من المسلسلات وهى مسلسل هو وهى  كلمات صلاح جاهين، وتتر مسلسل رأفت الهجان.

 ودموع فى عيون وقحه لعادل امام،  وتتر مسلسل عصفور النار، وتتر مسلسل الرايه ، ومسلسل صيام صيام ، ويذيع اغنينتن لفرقه الأصدقاء وهى اغنيه مونى مونى ،وأغنية الحدود ، كلمات الشاعر سيد حجاب ، وأغنية عفاف راضي هم النم ياروحي كلمات سيد حجاب ، وه الأغنية التى قدمها الشريعى إهداء لابنه مراد فى عامه الأول حيث ولد ابنه عام ١٩٩٨.

 كانت القفاص حريصه على غناء هذه الاغنيه  لمراد ابنهما ، ومن الاغانى النادره والمنسيه لعمار الشريعى يذيع برنامج اغانى منسيه لايمان الطوخى اغنيه يا عيون يا مغربانى كلمات عمر بطيشه التى غنتها الطوخى بظلل من الفنانه ورده ، وكانت ضمن البوم قدمته الطوخى عام ٩٧ بعنوان بس ترجع ، ويختتم البرنامج باغنيتن من كلمات عبد الرحمن الابنودى للفنانه ورده بعنوان قبل النهارده وأغنية طبعا احباب ، اغانى منسيه إعداد وتقديم سحر الجمل ، يذاع الاحد من كل اسبوع الخامسه وعشر دقائق،  هندسه اذاعيه غاده جمال الدين ،تتر المقدمه والنهايه بصوت الفنانه الكبيره سهير المرشدى ،وموسيقى من اختيار المخرج محمد ترك باذاعة الاغانى .

مقالات مشابهة

  • ميرفت القفاص تكشف كواليس الأغنية التي أهداها لها زوجها عمار الشريعي .. غدا
  • زوج يقتحم منزل والد زوجته بقنبلة مولوتوف .. فيديو
  • فيديو صادم.. تركي يهاجم زوجته بقنابل "مولوتوف"
  • رجل يقــتل زوجته أمام طفلتهما داخل سيارة أجرة
  • زوج يتهم زوجته بإصابته بعاهة مستديمة وتزوير مستندات رسمية للحصول على نفقات
  • حقيقة طلاق نانسي عجرم
  • تحمل رضيعتها.. التفاصيل الكاملة لمقتل شابة على يد زوجها بالإسكندرية
  • شهود العيان تكشف خفايا ذبح معلمة على يد زوجها بالإسنكدرية
  • حبس المتهم بقتل زوجته "آية" محفظة القرآن 4 أيام بوادي النطرون