مقالات مشابهة توقيع أول اتفاق لشراء الكهرباء في سلوفينيا لمدة 5 سنوات

‏45 دقيقة مضت

التحديات تطارد خط أنابيب ترانس ماونتن الكندي.. انسحاب وعقد مثير للجدل

‏ساعتين مضت

مفاجأة كأس موسم الرياض رونالدو وميسي وجهأ لوجه؟ موعد المباريات والقنوات الناقلة

‏ساعتين مضت

ارتفاع صادرات روسيا من الغاز المسال.. و3 دول أوروبية بقائمة كبار المستوردين

‏3 ساعات مضت

متى مباراة ريال مدريد ضد النصر؟ المستشار ترك آل شيخ يكشف الموعد الرسمي

‏4 ساعات مضت

توضيح هام من “منصة مساند” بشأن خطوات تقديم شكوى على مكتب الاستقدام

‏4 ساعات مضت

مع اقتراب نهاية العام الدراسي يترقب المترشحون لمباراة التعليم 2024 في المغرب الإعلان عن نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2024 منخلال وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة المغربية قد أطلقت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي men.

gov.ma منصة خاصة تمكن المترشحين من الاستعلام عن نتائج مباراة التعليم والتي تعد خطوة حاسمة نحو الولوج إلى سلك تأهيل أطر التدريس بالمؤسسات التربوية.

الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2024

تم في بداية أكتوبر الإعلان عن نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2024، حيث تم تحديد لائحة المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي لمباراة التعليم 2023. بعد اجتياز هذا الاختبار، ينتظر المترشحون بفارغ الصبر نتائج الاختبار الكتابي لمباراة التعليم 2024 والتي تعد الخطوة التالية نحو الوصول إلى المرحلة الشفوية من المباراة.

وقد كان هذا الانتقاء مبنيًا على مجموعة من المعايير التي وضعتها الوزارة، بهدف اختيار الأكفأ من بين الآلاف من المترشحين الذين تطلعوا إلى الانضمام إلى سلك التعليم، بعد الإعلان عن نتائج مباراة التعليم 2024 أتيح للمترشحين إمكانية التحقق من أسمائهم عبر منصة الوزارة الرسمية men.gov.ma.

الاختبار الكتابي لمباراة التعليم 2024

في يومي 6 و7 أكتوبر 2024، تم إجراء الاختبار الكتابي لمباراة التعليم 2023، والذي يعد المرحلة الثانية والأكثر أهمية في هذه المباراة هذا الاختبار يغطي مجموعة من المواضيع التي تهم مجال التعليم والمهارات الأكاديمية التي يجب أن يتمتع بها المعلم بعد الانتهاء من الاختبار، ينتظر المترشحون نتائج الاختبار الكتابي لمباراة التعليم 2023 والتي ستحدد ما إذا كانوا مؤهلين للانتقال إلى المرحلة الشفوية.

من المتوقع أن تعلن وزارة التربية الوطنية عن نتائج كتابي مباراة التعليم 2023 عبر منصتها الإلكترونية الرسمية tawdif.men.gov.ma حيث سيتعين على المترشحين إدخال معلوماتهم الشخصية كرقم البطاقة الوطنية أو رقم التسجيل للحصول على نتائجهم.

رابط نتائج مباراة التعليم عبر men gov ma

للحصول على نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2024 ونتائج الاختبار الكتابي لمباراة التعليم يجب على المترشحين زيارة الموقع الرسمي للوزارة men.gov.ma بمجرد الدخول إلى الموقع، يجب على المترشحين اختيار القسم المخصص للاستعلام عن نتائج مباراة التعليم 2024، ثم إدخال المعلومات المطلوبة مثل رقم التسجيل أو الرقم الوطني، والضغط على زر “استعلام” لعرض النتائج.

يُذكر أن نتائج مباراة التعليم 2024 ستعلن عبر نفس المنصة لجميع الجهات بما في ذلك جهة طنجة تطوان الحسيمة، جهة الرباط سلا القنيطرة، وجهة الدار البيضاء سطات، وذلك بعد الانتهاء من المداولات النهائية التي تجريها الوزارة.

المرحلة الشفوية لمباراة التعليم 2024

بعد الإعلان عن نتائج الاختبار الكتابي لمباراة التعليم 2023، ستبدأ التحضيرات للمرحلة الشفوية، التي تعد الفرصة الأخيرة للمترشحين لتحقيق النجاح في هذه المباراة نتائج مباراة التعليم الشفوي ستحدد المترشحين الناجحين الذين سيحصلون على فرصة الانضمام إلى سلك تأهيل أطر التدريس.

من المهم للمترشحين أن يظلوا على اطلاع بآخر المستجدات من خلال متابعة موقع الوزارة الرسمي tawdif.men.gov.ma للتأكد من تحديثات النتائج وتواريخ الاختبارات الشفوية.

مع انتظار نتائج كتابي مباراة التعليم ونتائج مباراة التعليم الشفوي، يتطلع الآلاف من المترشحين في المغرب إلى فرصة تحقيق حلمهم بالانضمام إلى سلك التعليم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عبر tawdif.men.gov.ma يمكن لجميع المتقدمين متابعة آخر المستجدات والحصول على نتائجهم فور الإعلان عنها.


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الإعلان عن نتائج وزارة التربیة إلى سلک

إقرأ أيضاً:

رابط فعال..شروط وخطوات التسجيل في مباراة القوات المساعدة المغرب 2024

مقالات مشابهة الحياد الكربوني في المملكة المتحدة يهدد صيادي الأسماك الإسكتلنديين (تقرير)

‏5 دقائق مضت

عاجل.. شركة تسلا تعلن عن تراجع سهم تسلا بنحو 8%

‏10 دقائق مضت

الموقع الرسمي للتسجيل في القرعة العشوائية لأمريكا .. لينك تقديم اللوتري 2024 والشروط

‏14 دقيقة مضت

من هنآ.. أفضل الأدعية في وقت الفجر لحظات من القرب والسكينة

‏36 دقيقة مضت

حساب وكالة تعليق الدراسة يكشف عن موعد تكريم المدارس المتميزة

‏44 دقيقة مضت

وزارة الموارد البشرية تعلن عن حقيقة عودة صرف بدل غلاء المعيشة 1446

‏57 دقيقة مضت

أعلنت القوات المساعدة عن فتح باب التقديم مباراة القوات المساعدة المغرب على رتبة مخازنية 2024، للذكور فقط من حملة شهادة الإعدادي الصف السادس والسابع بشرط أن يكون على دبلوم تأهيلي، والحاصلين على الثانوي التأهيلي، على ان يتم التقدم خلال الفترة من 1 أكتوبر 2024 وحتي يوم 16 أكتوبر 2024، ومن خلال المقال التالي اليكم رابط التسجيل في القوات المساعدة رتبة مخزني والشروط والأوراق المطلوبة.

رابط التسجيل في مباراة القوات المساعدة المغرب 2024

أتاحت القوات المساعدة رابط للتسجيل في القوات المساعدة رتبة مخزني للعام 2024، على أن يكون التقديم للذكور فقط باتباع الخطوات التالية:

يتم الدخول إلى رابط تقديم القوات المساعدة المغرب.ادخل كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.ادخل رقم الهاتف الجوال بشكل صحيح.ارفع المستندات المطلوبة بصيغة pdf.بعد الانتهاء ستصلك رسالة نصية تفيد بالتقديم بالمباراة.شروط التقديم في مباراة القوات المساعدة المغربأن يكون المترشح أعزب.أن يكون المتقدم مغربي الجنسية.أن يتراوح عمره بين 18 و24 سنة بحلول 1 فبراير 2025.ألا يقل الطول عن 1.70 مترًا.الحصول على مؤهل التعليمي سواء ثانوي تأهيلي أو دبلوم تأهيل مهني.أن يكون لائقًا بدنيًا.ألا يكون له سجل جنائي.أن يكون بصره 16/20 على الأقل بدون نظارات أو عدسات.أن يتمتع المتقدم بسمع جيد.ما هي المستندات الطلوبة للتسجيل في مباراة القوات المساعدة؟

يجب عند التسجيل رفع المستندات التالية بصيغة pdf، والمستندات المطلوبة للتقديم هي:

بطاقة التعريف الوطنية.شهادة إثبات المستوى الدراسي مصادق عليها من المديرية الإقليمية للتربية الوطنية.شهادة الخدمة العسكرية (إن وجد).رخصة القيادة (إن وجدت).شهادة الدبلوم المهني (إن وجد).إجراءات بعد الترشيح لمخازنية القوات المساعدة 2024

سيتم قضاء فترة تدريبية في مراكز تدريب القوات المساعدة في المجاعرة (إقليم وزان) وأولوز (إقليم تارودانت)، وذلك خلال الفترة من 14 نوفمبر إلى 19 ديسمبر 2024.

ما هي الرواتب المتوقعة؟

كشفت القوات المساعدة المغربية ان الأجور الخاصة برتبة مخزني القوات المساعدة تبدأ من 4150 درهم، وتصل حتي 5200 بحسب المطقة المعين بها، كما كشفت عن ان الزيادات بالأجر ستكون بقيمة 1000 درهم، كما ستكون الترقية حسب الأقدمية وتكون على الأقل خمس سنوات.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • محاكمة المتهمين بسرقة أجهزة التابلت من مخزن التربية والتعليم 14 أكتوبر
  • “tawdif.men.gov.ma” ..رابط الاستعلام عن نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم 2025/2024 دورة أكتوبر
  • مكافحة الفساد تتسلم الإقرار الأول لوزير التربية والتعليم والبحث العلمي
  • رابط فعال..شروط وخطوات التسجيل في مباراة القوات المساعدة المغرب 2024
  • وزارة التعليم العالي.. تعلن نتائج معدلات القبول المركزي في الجامعات العراقية
  • التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 
  • إعلان نتائج الطلبة المرشحين للقبول لمرحلة التجسير – رابط
  • وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي تنعي الدكتور شوقي العودي وأسرته
  • وظائف وزارة التربية والتعليم.. خطوات الحصول على نتيجة مسابقة معلم مساعد