صحيفة صدى:
2024-10-13@03:27:58 GMT

رونالدو يقود البرتغال للفوز على بولندا

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

رونالدو يقود البرتغال للفوز على بولندا

وكالات

قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، منتخب بلاده، للفوز على نظيره البولندي، 3-1،ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية.

وسجل برناردو سيلفا هدف المباراة الأول في الدقيقة 26،لصالح المنتخب البرتغالي، ليحرز رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

فيما قلص المنتخب البولندي فارق الأهداف، بعدما أحرز بيوتر زيلينسكي هدفًا في الدقيقة 78، فيما أحرز يان بيدناريك، هدفًا في مرماه ليسجل الهدف الثالث للبرتغال في الدقيقة 88.

وعزز منتخب البرتغال صدارته للمجموعة، بهذا الفوز بالعلامة الكاملة، وتوقف رصيد منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البرتغال بولندا كريستيانو رونالدو فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مواجهة نارية: رونالدو يواجه ليفاندوفسكي .. الموعد و تشكيل مباراة البرتغال وبولندا

القاهرة - صفا

يحل منتخب البرتغال ضيفًا ثقيلًا على نظيره بولندا، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2025/2024. يسعى المنتخب البرتغالي لتحقيق فوز جديد خارج أرضه لمواصلة انتصاراته وتصدر المجموعة الأولى بعد فوزه في الجولتين السابقتين على كرواتيا وإسكتلندا.

ترتيب المجموعة

يحتل منتخب البرتغال المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب بولندا في الوصافة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع كرواتيا. في المقابل، يتذيل منتخب إسكتلندا المجموعة بدون نقاط بعد خسارته في كلا المباراتين.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة البرتغال وبولندا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على "الملعب الوطني" في بولندا. سيقوم beIN Sports بنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط. إقرأ أيضاً مباريات اليوم السبت 12 أكتوبر 2024: تصفيات كأس الأمم الأفريقية ودوري الأمم الأوروبية

تعليق المباراة

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على المباراة للمعلق الرياضي عصام الشوالي.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع حراسة المرمى: كوستا خط الدفاع: سيميدو، روبن دياز، سيلفا، نونو مينديش خط الوسط: بالينيا، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو، ديوجو جوتا تشكيل منتخب بولندا المتوقع حراسة المرمى: سكوروبسكي خط الدفاع: كامينسي، والوكيفتش، بيدناريك، داويدوفيكس، زاليفسكي خط الوسط: أوربانسكي، زيلينسكي، كابوستكا الهجوم: بياتيك، ليفاندوفسكي

تُعتبر هذه المباراة من المباريات الحاسمة في مسيرة كل من المنتخبين نحو تحقيق أهدافهم في دوري الأمم الأوروبية، وتترقب الجماهير مشاهدة أداء مميز من نجوم الفريقين.

مقالات مشابهة

  • سجل هدفًا وحقق رقمًا قياسيًا.. رونالدو يقود منتخب البرتغال للفوز على بولندا
  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على بولندا في دوري الأمم الأوروبية
  • رونالدو يقود البرتغال للانتصار بثلاثية على بولندا
  • بأقدام رونالدو.. منتخب البرتغال يتفوق على بولندا بثنائية بالشوط الأول
  • رونالدو يعزز رقمه القياسي في البطولات الأوروبية
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام بولندا
  • دوري الأمم الأوروبية.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام بولندا
  • مواجهة نارية: رونالدو يواجه ليفاندوفسكي .. الموعد و تشكيل مباراة البرتغال وبولندا
  • تشكيل بولندا المتوقع لمواجهة البرتغالي.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم