الوطن:
2024-10-01@23:00:55 GMT

إصابة 7 أشخاص في حادث سير على طريق المعادي

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

إصابة 7 أشخاص في حادث سير على طريق المعادي

شهد نفق المعادي في اتجاه العين السخنة، حادث سير مروري، إذ انقلبت سيارة ميكروباص ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بكدمات وكسور متفرقة في أنحاء جسده وتمّ نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

بداية الواقعة.. بلاغ

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارًا من الخدمات المُعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري انقلاب سيارة ميكروباص، في نفق المعادي في اتجاه العين السخنة، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بكدمات وكسور متفرقة في أنحاء جسده، وتمّ نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثل للشفاء.

الدفع بسيارات إسعاف 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتمّ الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المُصابين للمستشفى، فضلًا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى بعد توقفها لفترة طويلة بسبب الحادث.

وتحرر المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث حادث سير المعادي القاهرة النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بجروح قطعية متفرقة بالجسم، إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وجرى نقلهم إلى مستشفى الخصوص العام لتلقي العلاج.

البداية عندما تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من المقدّم محمد شديد، رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بلاغًا من هشام عزيز، وشقيقه مصطفى، وجارهما وليد أحمد، يفيد بإصابتهم بجروح قطعية بالوجه والذراع والرأس، إثر تعدي 7 أشخاص عليهم بالأسلحة البيضاء “سنج وسيوف”.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين بالفحص أن وراء إرتكاب الواقعة شخص يُدعى “ز.ع”، ومعه 6 أشخاص بينهم 2 أشقاء تعدوا على المجني عليهم بالأسلحة البيضاء في شارع شكري سعيد بمنطقة الخصوص في القليوبية.

كما كشفت التحريات أن سيدتين شقيقتي أحد المتهمين وراء الواقعة، بسبب خلاف مع جارهم (المصاب الثالث)، واستعانتا بشقيقهما الذي أحضر باقي المتهمين وتوجهوا إلى مكان الواقعة، وتعدوا عليهم بالضرب المبرح، وإصابتهم بجروح خطيرة، وجرى ضبط أحد المتهمين، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بكفرالشيخ
  • غليزان: إصابة 6 أشخاص في حادث مرور ببلدية المطمر 
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية