كشف الإعلامى خالد الغندور، كواليس جلسة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع مخطط الأحمال وجهازه المعاون استعدادًا للسوبر المحلي.

خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر مع جهازه الفني استعدادًا للسوبر المحلي

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر عقد جلسة مع جهازه المعاون وتحدث معهم حول أهمية بطولة السوبر المحلي وأن خسارة البطولة الإفتتاحية لثاني موسم على التوالي أمر غير مقبول".

وتابع:" كولر أكد على أن الكرة مكسب وخسارة ولكن الفريق لم يكن على ما يرام بدنيا وفنيا وذهنيا في مباراة الزمالك في السوبر الافريقي ".

الزمالك يجهز مكافآت للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز بالسوبر الأفريقي موقف دونجا من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري بعد إصابة المنتخب

وأكمل:" كولر طلب من أندريس أندويا مخطط الأحمال وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين يبدأ تنفيذه من الغد حتى موعد أول مباراة أمام سيراميكا كليوباترا ".

وأختتم الغندور:" كولر طلب أيضًا مراعاة فارق درجات الحرارة والرطوبة بين مصر والإمارات لوضع برنامج مناسب للاستفادة منه بأكبر قدر مستطاع".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

جلسة تجمع جوميز بطبيب الزمالك قبل السوبر المصري

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للأبيض على هامش التدريبات الجماعية اليوم السبت التي أقيمت على ملعب النادي استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

جوميز يطمئن على مصابي الزمالك وموقفهم من التدريبات

شهدت الجلسة التي جمعت المدير الفني وطبيب الفريق، الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين وموقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية المقبلة.

تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري محمود بنتايك يشارك في تدريبات الزمالك

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • كواليس جلسة كولر مع مخطط الأحمال وجهازه المعاون
  • استعدادا للسوبر المحلي.. جوميز يعقد جلسة خاصة مع شيكابالا
  • فقرة فنية وبدنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • جلسة تجمع جوميز بطبيب الزمالك قبل السوبر المصري
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية وبدنية استعدادا للسوبر المحلي
  • استعدادا للسوبر المصري.. كولر يعقد جلسة نفسية مع يحيى عطية الله
  • خسارة السوبر أجلت الإعلان.. خالد الغندور يكشف تفاصيل جديدة بشأن استاد الأهلي