علق أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك؛ على أزمة إيقاف القيد مرة أخرى، والسبب الحقيقي وراء عدم التعاقد مع إيجاريا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الزمالك يعلق على أزمة إيقاف القيد.. والسبب الحقيقي وراء عدم ضم إيجاريا 

وقال أحمد سالم في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "صدور بطاقة دولية مؤقتة لبوبيندزا؟ أمر طبيعي للاعب مثلما حدث مع كهربا في وقت سابق لأن الزمالك سيقدم شكوى رسمية مدعمة بالأوراق والمستندات خلال أيام وقتها فيفا سوف ينظر لأوراق نادي الزمالك والشكوى ومن بعدها يصدر قرارًا رسميًا"

الزمالك يستعد للسوبر المصري بتدريب صباحي قبل التوجه إلى الإمارات عبدالشافي يواصل برنامجه التأهيلي في الزمالك

وأضاف أحمد سالم: إيقاف القيد أمر متوقع لكن لم يتم إخطارنا بأي شئ رسمي حتى الآن

وأوضح: "أكبر قلعة رياضية في مصر تلك الجملة أصبحت مرتبطة بنادي الزمالك ويمكننا استغلال ذلك  تسويقيًا مع الأستاذ هاني شكري".

ثم اختتم عن عدم ضم إيجاريا:" تحدث أن اللاعب خضع لكشف طبي، ولكن الإدارة قررت عدم التعاقد معه، بناءا على تنسيق مع المدرب جوزيه جوميز."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إیقاف القید

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة المنشطات.. أحمد حسن يزف بشرى لجمهور الزمالك بشأن بنتايك

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن تطورات حالة اللاعب المغربي محمود بنتايك، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

وقال أحمد حسن: "محمود بنتايك يتماثل للشفاء ويعود للتدريبات الجماعية للزمالك".

وخضع الظهير المغربي بنتايك لبرنامج تأهيلي خاص، بسبب معاناته من إجهاد عضلي في الفترة الماضية.

تجربة مرموش غير ناجحة.. المستكاوي يعلق على أداء لاعبي المنتخب أمام موريتانيا كسبت بأخطاء.. إبراهيم سعيد يرد على تصريحات حسام حسن عقب لقاء موريتانيا رد بنتايك عن أزمة منشطات لقاء السوبر الافريقي

وكان قد علق المغربي محمود بنتايك نجم نادى الزمالك، على الأنباء المنتشرة بشأن ظهور إيجابية عينته بعد مباراة السوبر الإفريقي.

ونشر بنتايك عبر خاصية ستوري على "انستجرام": "بيان وكيل أعمال محمود بن بنتايك نحن، وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك، نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري".

وأضاف: "باسم اللاعب، نكذب هذه الادعاءات، خصوصاً الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات. نعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيراً واضحاً، واعتداءً غير مقبول على سمعة لاعب قدّم الكثير لكرة القدم".

وتابع: "هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم. نؤكد، بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنتايك".

واختتم: "أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة. نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة".

مقالات مشابهة

  • إيقاف الزمالك عن القيد بسبب أشيمبونغ
  • متحدث الزمالك: إيقاف القيد أمرًا متوقعًا ولم يصلنا إخطارًا حتى الآن
  • إيقاف قيد الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج
  • إيقاف قيد نادي الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج
  • بعد أزمة المنشطات.. أحمد حسن يزف بشرى لجمهور الزمالك بشأن بنتايك
  • متحدث الزمالك يكشف كواليس فشل التعاقد مع إيجاريا
  • أحمد سالم يكشف موقف الزمالك من شكوى بوبيندزا
  • أحمد سالم: الزمالك سيتقدم بشكوى ضد بوبيندزا في "فيفا"
  • تشكيل الزمالك ضد بتروجيت وديًا اليوم.. ظهور أوفي إيجاريا