أكد الإعلامي الإماراتي عبدالله الكعبي، ان بطولة السوبر المصري قوية وستكون مواجهات من العيار الثقيل بسبب مشاركة الزمالك والأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

الكعبي: شعبية الزمالك جارفة في الإمارات..والسوبر المصري سيظهر في أفضل صورة

وقال الكعبي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "علاقة الشعبين المصري والإماراتي قوية والسوبر سيظهر في أفضل صورة، والتتويج بالسوبر الإفريقي سيمنح الزمالك دفعة معنوية قوية قبل السوبر المصري".

الزمالك يتفق مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لضمه خلال الميركاتو الصيفي بهدف سيف كريم.. الأهلي ينتصر على الزمالك في قمة 2009 ببطولة الجمهورية

وأضاف: "هناك اهتمام إعلامي كبير في الإمارات بالسوبر المصري وشعبية الزمالك جارفة في الإمارات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فی الإمارات

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتخذ قرارًا عاجلًا لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المصري

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مكافآت الفوز ببطولة السوبر الأفريقي للاعبين، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، في خطوة تهدف إلى تحفيزهم قبل انطلاق بطولة السوبر المحلي المقررة في الإمارات.

ومن المقرر أن تُصرف المكافآت قبل مغادرة بعثة الفريق إلى الإمارات، حيث يستعد الزمالك للمنافسة في بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

بطائرة خاصة.. بعثة منتخب مصر تغادر إلى موريتانيا لخوض الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية غزل المحلة يعود إلى التدريبات على ملعبه بعد أعمال الصيانة والتطوير

في سياق متصل، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري.

كما سيواجه الزمالك فريق إيسترن كومباني يوم الأحد المقبل على ملعب النادي في العاشرة والنصف صباحًا، قبل أن يلتقي في نفس اليوم بفريق زد في الخامسة مساءً، وذلك ضمن استعدادات الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين لبطولة السوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • الكعبي: شعبية الزمالك جارفة في الإمارات
  • الكعبي: شعبية الزمالك جارفة في الإمارات.. السوبر المصري سيظهر في أفضل صورة
  • الزمالك يستعد للسوبر المصري بتدريب صباحي قبل التوجه إلى الإمارات
  • نبأ سار.. الزمالك يفاجئ لاعبيه قبل السوبر المصري
  • الزمالك يتخذ قرارًا عاجلًا لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المصري
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري بـ الإمارات
  • موقف أحمد فتوح من السفر مع الزمالك إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • قرار مثير في الزمالك قبل خوض السوبر المصري