كشف محمد مراد المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني المصري عن حقيقة مطالبة الزمالك بعدم مشاركة ناصر ماهر، لاعب الأبيض مع الفراعنة في مباراة موريتانيا بسبب "النجيل الصناعي".

وقال مراد، في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، مع الصقر أحمد حسن على قناة dmc: "حققنا فوزاً مهماً في وقت جيد، وسنسافر غدًا الساعة 4 مساءً، وهناك مران صباحي والسفر يستغرق  8 ساعات".

وأكمل: "الثنائي محمد صلاح ودونجا غادرا معسكر المنتخب، وكانت هناك مشاورات بين التوأم وصلاح خاصة بعد تصدر المجموعة ونحتاج لنقطة واحدة للتأهل".

وأردف: "نمتلك لاعبين علي أعلى مستوى.. وقادرون علي التواجد مع المنتخب والفوز والتأهل".

وذكر:  عبد المنعم تلقي رسالة من الجهاز الفني أنهم بيدعموه وبيتمنوا له التوفيق وهو ما رده اللاعب بأنه سيكون موجودًا في المعسكر التالي".


واسترسل: "محمد عبد المنعم سليم بنسبة 100%، وجاهز للمباراة القادمة أمام موريتانيا".

واختتم مراد تصريحاته قائلا: "الزمالك لم يتواصل معنا بشأن عدم مشاركة ناصر ماهر بمباراة موريتانيا بسبب النجيل الصناعي، وناصر خاض المران اليوم، وسنخوض مراناً آخر غدًا على ملعب نجيل صناعي قبل السفر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر محمد صلاح موريتانيا محمد عبد المنعم معسكر المنتخب محمد مراد الصقر احمد حسن

إقرأ أيضاً:

ارتياح داخل المنتخب بسبب تألق "المحترفين" قبل مواجهة موريتانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة المخضرم حسام حسن، فى مواجهة قوية مساء اليوم الجمعة أمام نظيره منتخب موريتانيا على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها فى المغرب العام المقبل.

وبشكل مستمر يعتمد العميد على اللاعبين المحترفين فى معسكر المنتخب، وذلك لأنهم الأكثر خبرة كرويًا والأقوى بدنيًا بالإضافة إلى أن التطور الكروى الداخلى لديهم يكون عاليا بسبب التدريبات القوية المعتاد عليها فى الدوريات الخاصة بالفرق التى يحترفون به.

وكلما كانت مجموعة المحترفين بجاهزية عالية كلما زادت القدرة على تحقيق الفوز بكل سهولة، وشهدت الفترة الماضية تألق اللاعبين المحترفين المصريين مع أنديتهم وعلى رأسهم الثنائى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، والعملاق الصاعد بقوة عمر مرموش الذى تألق بشكل قوى خلال الفترة الأخيرة مع فريقه الألماني، وأصبح أكثر لاعبى الدورى الألمانى صناعة وإحرازا للأهداف وكانت آخرها مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الزعيم الألماني.

كما تألق أيضًا خلال الأسابيع الماضية مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه، مع نانت الفرنسى والريان القطري.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يُفكر في إراحة محمد عبد المنعم من مواجهة موريتانيا بسبب الإصابة
  • منتخب مصر يعلن موقف عبدالمنعم من مواجهة موريتانيا
  • استبعاد صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا
  • قرار عاجل من حسام حسن مع محمد صلاح وثلاثي منتخب مصر بعد ثنائية موريتانيا
  • جهاز المنتخب يعقد اجتماعا لحسم موقف محمد صلاح من السفر إلى موريتانيا
  • محمد أبو العلا: عبد المنعم جاهز لمباراة موريتانيا بعد إصابته بكدمة في العضلة الأمامية
  • الزمالك يحتفي بمساهمة زيزو وناصر ماهر في فوز مصر على موريتانيا
  • مدرب منتخب مصر: "صلاح لو طلب عدم لعب مباراة موريتانيا سأوافق"
  • ارتياح داخل المنتخب بسبب تألق "المحترفين" قبل مواجهة موريتانيا