كشف الفنان عمر متولي أسباب اعتذاره عن فيلم “ شمس الزناتي”، مشيرا إلى أنه سيقوم بدور “ سيد سبرتو" في فيلم سينمائي قائم بذاته بدلا من أن كان سيجسدها داخل الفيلم الأصلي.

 

أضاف عمر متولي:' اعتذرت لأنه مش منطقي اعمل الشخصية في الفيلمين.

 

يواصل محمد إمام تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يعود من خلال الأحداث بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عامًا، ليكشف كيف تكونت شلة الزناتي التي شاهدناها في فيلم عادل إمام في 1991، ويلعب محمد إمام خلاله

كان آخر أعماله فيلم "بنسيون دلال" هو كوميديا اجتماعية ساخرة تدور أحداثه حول أب (بيومي فؤاد) يقرر خداع أبنائه الخمسة ببيع البنسيون العائلي الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أنه سيسافر للقاء المستثمرين، تتوالى الأحداث الكوميدية والمفارقات عندما يحاول كل ابن تحقيق أهدافه الشخصية في البنسيون، مما يؤدي إلى مواقف طريفة ومشكلات لا حصر لها.

"

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شمس الزناتي

إقرأ أيضاً:

حسين الزناتي: مصر اتفقت مع الاتحاد الأوروبي على رفع مستوى التعاون إلى الشراكة الاستراتيجية الكاملة

قال الكاتب الصحفي حسين الزناتي وكيل نقابة الصحفيين، ورئيس لجنة الشؤون الخارجية، إن اللجنة تستضيف سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، اليوم، كريستيان بيرجر، في حوار مفتوح معه، تحت عنوان “مصر والاتحاد الأوروبي.. من التعاون إلى الشراكة الاستراتيجية في ظل تطورات المنطقة”، وذلك في إطار أنشطة اللجنة الهادفة إلى تعزيز العلاقات مع العالمين العربي والدولي، وفتح حوار فكري لمزيد من التواصل، وفهم وتحليل ما يجري الآن من أحداث في المنطقة والعالم، بين المؤسسات المصرية، والدول الأخرى، وممثليها في القاهرة.

وأضاف خلال اللقاء، أن خلال شهر يناير الماضي، اتفقت الدولة المصرية مع الاتحاد الأوروبي على رفع مستوى التعاون إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة، وهي خطوة لمزيد من التعاون الاقتصادي والسياسي.

وأكد أن هذه الفعّاليات تتيح للصحفيين فرصة الاطلاع على المواقف الرسمية للدول تجاه القضايا العربية والدولية، مما يساعدهم على تقديم تغطية صحفية موضوعية، كما تساهم النقاشات في رفع مستوى الوعي حول التحديات والفرص، التي تواجه مصر على الساحة الدولية.

مقالات مشابهة

  • بخيت وعديلة بداية سعدي.. محمد هنيدي يكشف اسرارا عن حياته الفنية
  • أخبار الفن .. تطورات حالة منير ويرد على سر اعتذاره عن تكريم الموسيقى العربية.. إسرائيلى يضع الجسمى فى ورطة.. حقيقة تدخل هنيدى للصلح بين ياسمين والعوضى
  • لطفي لبيب يكشف عن مساندة عادل إمام و"وش السعد عليه" (فيديو)
  • هشام ماجد يكشف عن تعليق عادل إمام على إعادة تقديم فيلم «البحث عن فضيحة»
  • أخبار الفن..الصور الأولى من حفل زفاف مريم الخشت..عمر متولي يطمئن جمهور الزعيم عادل إمام على صحته
  • عمر متولي يطمئن جمهور الزعيم عادل إمام على صحته ( خاص )
  • حسين الزناتي: مصر اتفقت مع الاتحاد الأوروبي على رفع مستوى التعاون إلى الشراكة الاستراتيجية الكاملة
  • عمر متولي يكشف حقيقة مرض عادل إمام.. وسبب اعتزاله الفن
  • عمر متولي: عادل إمام اعتزل الفن دون رجعة