تحدث مجدي عبد الغني، نجم كرة القدم المصرية السابق، عن تجربته مع اتحاد كرة القدم خلال تواجده عضوا بمجلس هاني أبوريدة واصفًا إدارة أبو ريدة وأحمد مجاهد بأنها كانت "مسيطرة بشكل كامل" وأعتبرها "أسوأ اتحاد شهدته الكرة المصرية".

الكومي: لا نية لإقالة حسام حسن وراحة صلاح جاءت بالتنسيق

قال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية: "كان من الأفضل حل الاتحاد، لأن النوايا فيه لم تكن نظيفة، ولم نحقق أي انتصار في كأس العالم بسبب هذه النوايا".

وأضاف أن أبو ريدة ومجاهد "كانا يحفران لأي أحد"، مشيرًا إلى وجود ضغوط على أعضاء مجلس الإدارة، حيث كان أحدهم يسعى للحصول على معلومات حول الأمور المالية للاتحاد، لكن تم تعيين موظف خاص لهذا الغرض، وكان من الممنوع السؤال عن الأمور المالية.

وفي سياق آخر، نفى عبد الغني أن يكون قد حصل على عمولة خلال التعاقد مع المدرب المكسيكي خافيير أجيري، موضحًا: "أنا لم أتعامل مع أجيري، فالمهندس هاني أبو ريدة هو من تعاقد معه".

وأشار إلى أنه فوجئ بأن حازم إمام كان مكلفًا بالبحث عن مدرب جديد، وعندما عادوا أخبروه بأن أجيري هو المدرب الجديد، بالإضافة إلى سالجادو، مقابل 5000 دولار، كما قال أبو ريدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجاهد أبو ريدة مجدى عبد الغنى اتحاد كرة الكرة المصرية أبو ریدة

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء التونسي يوافق على الغاء الفصل 16 لقانون المالية التكميلي

مقالات مشابهة رابط فعال..شروط وخطوات التسجيل في مباراة القوات المساعدة المغرب 2024

‏25 دقيقة مضت

الحياد الكربوني في المملكة المتحدة يهدد صيادي الأسماك الإسكتلنديين (تقرير)

‏29 دقيقة مضت

عاجل.. شركة تسلا تعلن عن تراجع سهم تسلا بنحو 8%

‏33 دقيقة مضت

الموقع الرسمي للتسجيل في القرعة العشوائية لأمريكا .. لينك تقديم اللوتري 2024 والشروط

‏38 دقيقة مضت

من هنآ.. أفضل الأدعية في وقت الفجر لحظات من القرب والسكينة

‏59 دقيقة مضت

حساب وكالة تعليق الدراسة يكشف عن موعد تكريم المدارس المتميزة

‏ساعة واحدة مضت

وافق مجلس الوزراء التونسي، على الغاء الفصل 16 لقنون المالية التكميلي 2014، حيث يجرم امتلاك مبالغ نقدية تساوي أو تفوق قيمة5000 دينار ولم يتم إثبات مصدرها، وذلك لأن تطبيق هذا القانون قد تسبب في تضييق النشاط لبعض الفئات المتعاملين، خاصة صغار الحرفيين والفلاحين والتجار، كما أثر سلبيًا على الاستثمار الخاص والعمومي في البلاد.

الغاء الفصل 16 لقانون المالية التكميلي

أشرف رئيس الحكومة التونسية “كمال المدوي”، على جلسة مجلس الوزراء يوم الخميس الماضي 10 أكتوبر، وذلك نيابة عن قيس سعيد رئيس الجمهورية، وذلك أثناء عقد جلسة مجلس الوزراء في قصر الحكومة بالقصبة، وخلال مستهل أشغال الجلسة، أكد المدوي على أهمية مشروع قانون المالية، وذلك لكونه ركيزة مواصلة لدعم الأسس الاجتماعية للدولة، كما يمثل إطار تحفيزي للاستثمار الخاص والعمومي، ويساهم في توفير متطلبات الاقلاع الاقتصادي، وذلك بحسب الخيارات والتوجيهات التي تعلنها الحكومة.

مشروع قانون المالية 2025 تداول المجلس ثم أعلن موافاقته على مشروع قانون المالية لعام 2025، والذي يتضمن العديد من الإجراءات الجبائية والمالية.يتضمن أيضًا تعزيز القدرة الشرائية للمواطنين بالبلاد، كما يحفز الاستثمار ومواصلة دعم الأسس الاجتماعية للدولة.يساهم القانون الجديد في تعزيز الاستدامة المالية العمومية.أهداف مشروع القانون الجديديعدف هذا المشروع لدعم الإدماج الاقتصادي والمالي، وذلك بالنسبة لذوي الإعاقة والأشخاص محدودي الدخل.يدفع هذا المشروع لبث ثقافة بعث المشاريع، كما يحفز من مبادرات المرأة والشباب.يقر هذا القانون العديد من الإجراءات التحفيزية، التي تعود فائدتها إلى المؤسسات الناشئة، كما يعزز نفاذ المؤسسات المتوسطة والمنشآت الصغيرة للتمويل.يدعم المشروع بعث الشركات الأهلية، كما يساند الاستثمارات بمجالات الاقتصاد الأزرق والأخضر، وكذلك استثمارات الطاقة المتجددة وإزالة الكربون.شدد المدوي، على أهمية مواصلة العمل من أجل استكمال المؤسسات حول ما يتعلق بتونس الجهات والأقاليم.أشار رئيس الحكومة، إلى وضع الاستراتيجيات التنموية، بالقطاعات التي تتكامل مع مشروعات البنية التحتية، وكذلك منح تنمية الموارد البشرية العناية المطلوبة.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • مجدي عبد الغني يكشف تفاصيل اختفاء ملابس المنتخب بـ15 مليون جنيه
  • مجدي عبد الغني: أزمة "سحر" مؤمن زكريا مفتعلة ضدي
  • وداد تلمسان ينهي مهام المدرب جيلالي لخضاري
  • السودان والاتحاد الافريقي والقوات الدولية.. هل يعيد التاريخ نفسه؟
  • مجلس الوزراء التونسي يوافق على الغاء الفصل 16 لقانون المالية التكميلي
  • اتحاد الكرة: فتح باب الترشح لانتخابات الجبلاية 10 نوفمبر
  • اتحاد الكرة يعلن موعد فتح باب الترشح لانتخابات المجلس الجديد
  • منها الحوالات المالية.. الغرف التجارية تعلن عن خطة لحل المشاكل مع الإقليم
  • مجدي عبد الغني: سأخوض انتخابات اتحاد الكرة إما على مقعد الرئيس أو النائب