صدى البلد:
2024-10-13@01:22:55 GMT

مميزات جبارة للذكاء الاصطناعي مع Oppo Find X8

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

كشفت شركة MediaTek، اليوم، بشكل رسمي، عن أحدث شرائحها الرائدة Dimensity 9400، والتي أثبتت بالفعل كفاءتها في المهام المتعلقة بالذكاء الاصطناعي. 

وظهرت بعض مميزات الذكاء الاصطناعي التي ستعمل بها هذه الشريحة القوية، مع التركيز على الهاتف القادم من Oppo Find X8، وذلك بحسب تقرير نشره موقع "gsmarena".

وسيأتي هاتف اوبو Find X8 الذي سيُطلق رسميًا في 24 أكتوبر الجاري، بنظام التشغيل ColorOS 15 المبني على Android 15، مما يدعم جميع ميزات الذكاء الاصطناعي المعروضة في الفيديو.

 

وعلى الرغم من عدم وضوح الميزات التي ستصل إلى الأسواق الدولية، إلا أننا نلقي نظرة على تصميم الجهاز، الذي يتميز بزوايا مستديرة، وإطار مسطح، وحواف شاشة صغيرة، وجزيرة كاميرا دائرية ضخمة على الجزء الخلفي.

ويتوقع أن يُحدث Dimensity 9400 قفزة نوعية في الأداء، خاصة في المهام المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، مما يجعل الهاتف Find X8 من أكثر الأجهزة المنتظرة في سوق الهواتف الذكية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

جوجل تطلق Imagen 3.. أفضل مولد للصور بالذكاء الاصطناعي مجاني

كشفت شركة جوجل، عن أحدث إصدار من مولد الصور بالذكاء الاصطناعي Imagen 3، الذي يعد بتحقيق مستوى جديد من الواقعية الفوتوغرافية، اتباع التعليمات بشكل أفضل، وتقليل التشوهات المشتتة بشكل كبير. 

وبحسب ما نشره موقع " gsmarena " التقني، يأتي هذا الإصدار الجديد مع تحسينات ملحوظة في التفاصيل الواضحة والألوان النابضة بالحياة، مع تقليل العيوب التي قد تظهر في الصور.

 شركة جوجل

يدعم Imagen 3 أنماطًا فنية متنوعة، بدءًا من الفنون الزيتية الكلاسيكية وصولًا إلى الفن الرقمي الحديث، مما يجعله متعدد الاستخدامات وقادرًا على تلبية مختلف الأذواق الفنية.

الجديد في هذا الإصدار هو توفره للجميع من خلال منصة Gemini التابعة لجوجل، حيث أصبح بإمكان المستخدمين العاديين، وليس فقط المشتركين في الخطط المدفوعة، الوصول إلى هذه الأداة المتقدمة. 

Image generation with Imagen 3 is now available to all Gemini users around the world.

Imagen 3 is our highest quality image generation model yet and brings an even higher degree of photorealism, better instruction following, and fewer distracting artifacts than ever before. pic.twitter.com/E8CrcyFcz5

— Google Gemini App (@GeminiApp) October 9, 2024

على عكس بعض مولدات الصور الأخرى التي تقدم خيارات متعددة، يقوم Imagen 3 بتوليد صورة واحدة لكل طلب، وهي ميزة يمكن أن ينظر إليها البعض على أنها إيجابية أو سلبية حسب احتياجات المستخدم.

واوضح الموقع التقني انه يتم إنشاء الصور بدقة 2048x2048، وهي دقة عالية تناسب الاحتياجات الفنية المتقدمة. 

ومن المتوقع أن يحظى Imagen 3 بشعبية كبيرة بفضل مستواه الفائق في تقديم التفاصيل والألوان بشكل واقعي.

مقالات مشابهة

  • جوجل تطلق Imagen 3.. أفضل مولد للصور بالذكاء الاصطناعي مجاني
  • بالذكاء الاصطناعي.. الكشف عن وجه أشهر سفاح في العالم بعد 130 عاما
  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستعرض ابتكاراتها في جيتكس
  • Ring تضيف ميزة البحث الذكي عن الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • أخبار تكنولوجيا | ريدمي تطلق ساعة غير مسبوقة بسعر اقتصادي وإمكانيات جبارة.. وأفضل أجهزة ألعاب رائدة في 2024 السعر والمواصفات
  • كيفية استخدام أدوات الكتابة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في نظام iOS 18
  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تشارك في آيروس 2024
  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تشارك في "آيروس 2024"
  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تشارك في “آيروس 2024”