البلاد- جدة
واصل المنتخب الوطني السبت برنامجه الإعدادي؛ استعدادًا لمواجهة منتخب البحرين مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. وقد التقى سمو وزير الرياضة بلاعبي منتخبنا الوطني قبل انطلاقة الحصة التدريبية .


ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على “الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية” تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبقت تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري “مانشيني” تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. على صعيد متصل، شارك اللاعب “علي مجرشي” في الحصة التدريبية بعد انتظامه في معسكر الأخضر. ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غد الأحد بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السادسة مساءً.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنتخب السعودي تصفيات مونديال 2026 معسكر جدة وزير الرياضة الحصة التدریبیة

إقرأ أيضاً:

مانشيني يعلق بعد خسارة الأخضر من اليابان

ماجد محمد

أكد مدرب المنتخب الوطنى، الايطالي روبيرتو مانشيني، على قوة المنتخب اليابان عقب خسارة الأخضر بثنائية نظيفة فى المباراة التى اقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال مانشينى، فى مؤتمر صحافي بعد اللقاء: ” لعبنا اليوم مباراة جيدة ضد المنتخب الياباني الذي يعتبر من أفضل الفرق ولم نستقبل فرص كثيرة لكننا لم نستطع التسجيل وفي المجمل قدمنا لقاء جيد”.
وأضاف:” سبق وذكرت كان يجب علينا أن نخلق فرص كثيرة ضد اليابان… كنا نعلم أن المنتخب الياباني هو المرشح الأكبر لصدارة المجموعة والمنافسة ستكون بيننا وبين المنتخب الأسترالي”.

وخسر  المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمام نظيره الياباني بنتيجة 2-0 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وتراجع الاخضر عقب هذه الخسارة  للمركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب أستراليا

مقالات مشابهة

  • الأخضر يواصل استعداداته لمواجهة البحرين
  • بعثة منتخبنا الوطني تغادر إلى عمّان استعدادًا لمواجهة الأردن
  • الأخضر يبدأ تمارينه استعداداً لمواجهة البحرين ضمن تصفيات كأس العالم
  • منتخب السعودية يبدأ الاستعداد لمواجهة البحرين
  • الأخضر يستأنف تدريباته لمواجهة البحرين.. صور
  • مجرشي بديلاً لسعود في قائمة الأخضر أمام البحرين
  • مانشيني يعلق بعد خسارة الأخضر من اليابان
  • الأخضر يتعثر أمام اليابان في تصفيات المونديال
  • موعد مباراة البحرين وإندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة