وكالات

علقت الإعلامية المصرية، ياسمين عز، على أزمة مدرب الأهلي المصري، مارسيل كولر، مع مواطنها، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، محمود عبدالمنعم الشهير بـ كهربا.

وقالت عز: “كهربا لاعب موهوب يستحق الدراسة، إذا لم يسجل الأهداف يستطيع صناعتها، وعندما ظهر كهربا الجميع أكد أن الكرة المصرية تمتلك كنزاً، ميسي الكرة المصرية ظهر ويستطيع صناعة الفارق”.

وتابعت: “مع كل إنجاز يحققه تظهر أمامه عقبات، عندما يسجل الأهداف تظهر لها مشاكل تعطله مثل غرامة الزمالك التي دفعها مؤخراً”.

وواصلت: “أتمنى من كولر أن يعامل كهربا مثل ابنه، يجب أن تشعره بالاهتمام والأمان لأن هذا الوضع سيجعل نفسيته سيئة، وإذا لعب كهربا يلعب في سويسرا (بلد كولر) لوضعوا اسمه على الساعات في ظل موهبته الكبيرة”.

ونشأت خلافات كبيرة، بين كولر وكهربا، بعد التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي، في يناير الماضي، حيث ظهر اللاعب على مقاعد البدلاء.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري كهربا كولر ياسمين عز

إقرأ أيضاً:

فرمان عاجل من كولر برحيل حارس الأهلي قبل مباريات السوبر المصري

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن قرار مفاجئ للمدرب السويسري مارسيل كولر، مؤكدا أن المدرب أعطي الضوء الأخضر لرحيل حارس الأهلي عن الفريق خلال الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح الليثي خلال تصريحات اذاعية، :" لاعب الأهلي والحارس الثالث للفريق حمزة علاء تلقي العديد من العروض للرحيل عن الفريق خلال الإنتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أن المدرب السويسري أعطي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.

مفاجأة كبري بين الأهلي وزد..شوبير يكشف التفاصيل كاف يعلن التصنيف الجديد للأندية الأفريقية.. ومفاجأة في ترتيب الأهلي والزمالك

وأشار الليثي، إلي أن هناك ثم خلاف وقع بين مدرب الأهلي ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء والتي رفضت بيع اللاعب خوفا من تعرض أحد الحراس الأساسين للإصابة سواء كان محمد الشناوي أو مصطفي شوبير، وتري لجنة التخطيط أن اللاعب ركيزة أساسية في الفريق.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام سيراميكا كيلوباترا في بطولة كأس السوبر المصري والمقامة بالإمارات يوم 20 اكتوبر من الشهر الجاري، وسيذاع لقاء الأهلي يوم الأحد في الثامنة مساءا، عبر قناة أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواصل استعداداته لبطولة السوبر المصري تحت قيادة مارسيل كولر
  • خده في حضنك يا كولر| ياسمين عز: كهربا ميسى الكرة المصرية
  • الأهلي يواجه وادي دجلة في دوري الكرة النسائية
  • عاجل.. كولر يوافق على رحيل لاعب النادي الأهلي
  • بطريقة "مذهلة".. لاعب البحرين يسجل "أحد أروع" الأهداف في تصفيات كأس العالم 2026
  • بطريقة مذهلة.. لاعب البحرين يسجل أحد أروع الأهداف في تصفيات كأس العالم 2026
  • «مدرب المنتخب ليست لديه أزمة».. حسام حسن يوجه رسالة عتاب إلى الأهلي والزمالك
  • فرمان عاجل من كولر برحيل حارس الأهلي قبل مباريات السوبر المصري
  • صباح الكورة.. كولر يحسم تعاقد الأهلي مع مهاجم أجنبي وجلسة محمد رمضان مع كهربا.. الكاف يُلغي دوري السوبر ويعلن تصنيف الأندية