بوابة الفجر:
2024-10-13@01:17:25 GMT

نجم الأهلي السابق يشيد بحسام حسن لهذا السبب

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

أشاد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، بفوز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس الجمعة على نظيره الموريتاني باستاد القاهرة الدولي.

وحقق الفراعنة فوزًا ثمينًا على موريتانيا بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والمقرر إقامتها بالمغرب.

نجم الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق بعد استبعاده من خطط جوميز الزمالك يتخذ قرارًا عاجلًا لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المصري تصريحات محمود أبو الدهب

وقال محمود أبو الدهب في تصريحات تلفزيونية: المنتخب قدم آداءً مميزًا أمام موريتانيا مساء أمس، ونجح اللاعبون في فرض سيطرتهم منذ الشوط الأول رغم نهايته بالتعادل السلبي دون أهداف، كما أنا تغييرات حسام حسن أتت بثمارها في الشوط الثاني.

وأضاف: أحمد عيد مكسب كبير للمنتخب الوطني في مركز الظهير الأيمن، وحسام حسن فاز بالرهان عليه، لكنه يحتاج مزيد من المباريات في الفترة القادمة، ويجيد في الناحية الدفاعية والهجومية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يشيد بأداء أحمد عيد مع المنتخب الوطني

 

أشاد حسام حسن المدير الفني للمنتخب بأداء أحمد عيد  لاعب المصري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر وضيفه منتخب موريتانيا والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

أكد حسام حسن أن  أحمد عيد  الذي يشغل  مركز الظهير الأيمن للمنتخب،   قدم مستوى متميز للغاية ولم يشعر بالرهبة رغم أنها مباراته الدولية الأولى، مضيفًا إن أداء اللاعب جعل الجهاز الفني يشعر أن اللاعب يشارك مع المنتخب منذ سنوات خاصة مع المستوى المتميز للاعب.

مباراة مصر وموريتانيا تشهد المشاركة الدولية الأولى لأحمد عيد نجم المصري تطورات جديدة حول مستقبل حارس الأهلي قبل كأس السوبر المصري

أضاف المدير الفني  أن  وجهة نظر الجهاز الفني في اختيار اللاعب الذي يعد مستقبل مركز الظهير الأيمن في مصر  ، مشيرًا أن مشاركة اللاعب مع المنتخب في مباراة اليوم بصحبة زميليه بالمنتخب الأوليمبي محمود صابر وابراهيم عادل واللذين شاركا بشكل بديل  ستكون خطوة أولى في الدفع باللاعبين المتميزين من المنتخب الأوليمبي ومنتخب الشباب بهدف خفض معدل أعمار لاعبي المنتخب الوطني.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: عمر كمال أفضل من لاعب منتخب مصر
  • أبو الدهب: حسام حسن "كسب الرهان" على أحمد عيد
  • لهذا السبب.. أحمد سليمان يفاجئ إكرامي
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بـ شيكابالا قبل السوبر المصري
  • حسام حسن يشيد بأداء أحمد عيد مع المنتخب الوطني
  • السوشيال ميديا السبب.. محمود أبو الدهب يوجه رسالة لـ إمام عاشور
  • محمود أبو الدهب: كأس الأمم الأفريقية الاختبار الحقيقي لحسام حسن مع المنتخب
  • نجم الأهلي يعلق على تصريحات حسام حسن قبل مباراة موريتانيا
  • إداري وصاحب فكر.. نجم الأهلي السابق يشيد باختيار الخطيب لرمضان