مقالات مشابهة توضيح هام من “منصة مساند” بشأن خطوات تقديم شكوى على مكتب الاستقدام

‏22 دقيقة مضت

أكبر ألواح شمسية رأسية على الأسطح في العالم.. مشاهد مبهرة بالطائرة

‏25 دقيقة مضت

“برنامج ريف” يوضح القطاعات الزراعية المستهدفة في الرياض وشروط القبول في الدعم

‏39 دقيقة مضت

للعام الدراسي 1446.. استعلام عن نتائج المرشحين للقبول النهائي بكلية الملك فهد الامنية

‏47 دقيقة مضت

اكواد بلوكس فروت الجديدة المجانية 2025 .

. أحدث كودات Blox Fruits على منصة روبلوكس

‏53 دقيقة مضت

خطوة بخطوة.. رابط التقديم قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل 2024 في السعودية

‏ساعة واحدة مضت

اقترب الموعد الحاسم في اللقاء المرتقب ريال مدريد ضد النصر في إطار فاعليات موسم الرياض 2024-2025، فهي مواجهة مرتقبة ستكون محط أنظار العالم، حيث عقد المستشار ترك آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه لقاء مع مسئولي العالمي من أجل وضع كافة التفاصيل لخروج المباراة بأفضل صورة مشرفة.

ريال مدريد ضد النصر

أنطلقت فاعليات موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه حيث يشهد الموسم الحالي مبارايات ولقاءات لم يشهدها العالم من قبل ومنها اللقاء المنتظر بين ريال مدريد ضد النصر وتفاصيلها:

من المقرر أن يتم اللقاء في إسبانيا مطلع العام المقبل بين الفريقين وتكون في إطار كأس موسم الرياض الذي يقام سنويأ.كما أن هذه المباراة ستثقل من ميزان الفرق السعودية وخاصة نادي النصر الذي يقوده كريستيانو رونالدو.متي مباراة ريال مدريد والنصر

وكشفت مصادر سعودية أن المباراة التي تجمع بين الملكي والعالمي ستكون في شهر يناير 2025 ضمن فاعليات الموسم الجديد وللمنافسة على الكأس، كما أنها ستكون مواجهة حاسمة بين الفريقين وستكون بتغطية عالمية لم تشهدها أي مباراة من قبل في تاريخ الكرة أن يلتقي فريق سعودي مع فرق أخر من الدوري الإسباني.

ريال مدريد اليوم

ويحتل النادي الملكي الترتيب الثاني في الدوري الإسباني ويخوض مباراته القادمة يوم السبت 19 أكتوبر أمام سلتا فيغو، والمباراة الأخرى يوم 22 أكتوبر أمام نادي دورتموند، كما أعلنت إدارة النادي عن نجاح العملية الجراحية لـ  داني كارفاخال بعد تمزق الرباط الصليبي في المباراة الأخيرة أمام نادي فياريال في دوري الليغا، بالرغم من الإصابة إلي أن الملكي قرر تمديد عقد داني حتي نهاية موسم 2026.

الجدير بالذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي ويخوض مباراة قادمة مع نادي الشباب يوم الجمعة 18 أكتوبر.


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والشباب القادمة في ديربي الرياض والقناة الناقلة

ترصد بوابة الوفد موعد مباراة النصر والشباب المرتقبة في ديربي الرياض والتي ستجمع الفريقين إلى ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الشباب في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، يوم الجمعة المقبل الموافق 18 أكتوبر الجاري.

عبدالله الغامدي معلقًا لمباراة النصر والشباب في الدوري السعودي نقل مباراة النصر والاستقلال الإيراني إلى ملعب محايد

ويدخل فريق النصر المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، من أجل مواصلة المنافسة بقوة على اللقب، ويتواجد العالمي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، حصدها من 4 انتصارات وتعادلين.

على الجانب الأخر سيدخل فريق الشباب المباراة متأثرًا بالهزيمة على يد ضمك في الجولة السابقة، ويحتل الشباب المركز الرابع بدوري روشن برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات وهزيمتين.

موعد مباراة النصر والشباب والقناة الناقلة ..

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة النصر ضد الشباب في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق نقل دوري روشن للمحترفين.

وكلفت قنوات SSC الرياضية السعودية عبدالله الغامدي بمهمة الوصف والتعليق على مباراة النصر والشباب، والتي من المتوقع أن تحظة بمتابعة جماهيرية عريضة نظرًا للصراع التاريخي الطويل بين الفريقين.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة كأس موسم الرياض رونالدو وميسي وجهأ لوجه؟ موعد المباريات والقنوات الناقلة
  • تركي آل الشيخ يهدي مرسيدس فاخرة للفائزة بافتتاح موسم الرياض الخامس
  • الرباط الصليبي كابوس يطارد لاعبي كرة القدم.. الإصابة تنهي موسم النجوم مبكرًا وتحرم الأندية من خدماتهم.. ريال مدريد أكبر المتضررين
  • موعد مباراة النصر والشباب القادمة في ديربي الرياض والقناة الناقلة
  • ريال مدريد يكشف تطورات إصابة كارفخال بالرباط الصليبي
  • السعودية.. هيئة الترفيه بصدد تنظيم مباراة عالمية في موسم الرياض 2024
  • موسم الرياض يعلن رعايته لقناة النصر
  • بقيادة رونالدو .. مواجهة تاريخية تجمع النصر وريال مدريد
  • ريال مدريد.. موسم الإصابات الخطيرة!