أكد الدكتور إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن تصريحات حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، تعكس وجهة نظره الشخصية، مشيرًا إلى أن أي لاعب سيطلب الراحة من مواجهة موريتانيا المقبلة سيتم الموافقة عليه، بما في ذلك محمد صلاح.

شحاتة: لو كنت مكان حسام حسن مش هطلع صلاح من الملعب

قال الكومي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "منتخب موريتانيا أرهق المنتخب ، وهناك تطور كبير في الكرة الإفريقية.

" وأكد أن الفريق بات قريبًا من التأهل، حيث أصبح على بعد نقطة واحدة من تحقيق هذا الهدف، موضحًا أن الهدف الأسمى هو إعادة هيبة الفراعنة.

طبيب المنتخب الأولمبي يعلق على استبعاد صلاح من مواجهة موريتانيا

وعن راحة محمد صلاح، أشار الكومي إلى أن حسام حسن وافق على ذلك بعد التنسيق مع الاتحاد المصري، وأوضح: "حسام حسن يعامل جميع اللاعبين بنفس المعاملة ولا توجد أي معاملة خاصة لصلاح." كما أعرب عن سعادته بالتواجد مع الجهاز الفني، حيث تسود حالة من الود بين اللاعبين.

وفيما يتعلق بمستقبل حسام حسن، أضاف الكومي: "لا توجد أي نية لرحيله، وهو يسير بشكل جيد." وأوضح أن عقده لم يتضمن أي شروط جزائية بطلب منه، وأنه يحظى بدعم كبير من الجماهير.

محمد صلاح يوافق على طلب لاعب موريتانيا

في ختام حديثه، أشار الكومي إلى أن الانتخابات الخاصة بالاتحاد ستقام في ديسمبر، وأكد عزمه على الترشح بناءً على طلب الجمعية العمومية، مشددًا على أن الهدف هو مصلحة الكرة المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكومي محمد صلاح حسام حسن الفريق المنتخب حسام حسن

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يرفض ضم بديل لمحمد صلاح ودونجا في رحلة موريتانيا

رفض الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، استدعاء لاعب جديد لتعويض غياب محمد صلاح ونبيل عماد دونجا عن المعسكر، حيث لن ينضم الثنائي إلى بعثة الفراعنة المتوجهة إلى موريتانيا للمشاركة في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

حسام حسن يرفض ضم بديل لمحمد صلاح ودونجا

وأكد مسؤول في المنتخب أن المعسكر الحالي يضم عددا كافيا من اللاعبين في جميع المراكز، مما يجعل الحاجة لضم بديل غير ضرورية.

من جانبه، غادر نبيل عماد دونجا المعسكر بسبب صعوبة اللحاق بمباراة موريتانيا الثانية، المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

حيث خضع لفحوصات طبية بإشراف الجهاز الطبي برئاسة محمد أبو العلا، بعد شعوره بألم في العضلة الخلفية، وأظهرت الفحوصات استمرار معاناته من الإجهاد.

عرض خيالي من فرينكفاروزي المجري لضم أحمد عيد.. والمصري يرد الزمالك يتفق مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لضمه خلال الميركاتو الصيفي

‏ لذلك، قرر الجهاز الفني بالتعاون مع الطاقم الطبي إراحة اللاعب، الذي غادر المعسكر بعد انتهاء تدريب اليوم.

أما محمد صلاح، فلن يسافر مع المنتخب إلى موريتانيا بعد اجتماع بينه وبين حسام حسن، حيث تم الاتفاق على إراحته من المباراة المقبلة.

يُذكر أن منتخب مصر قد حقق فوزًا مثيرًا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء الجمعة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم في المغرب 2025.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يرفض ضم بديل لمحمد صلاح ودونجا في رحلة موريتانيا
  • استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • بعد قرار إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا .. شاهد أحدث ظهور لمحمد صلاح
  • جهاز منتخب مصر يقرر استبعاد محمد صلاح من مباراة موريتانيا
  • حسام حسن يرحب بإعفاء صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا بشرط
  • عاجل.. حسام حسن: لو طلب محمد صلاح عدم المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة سأوافق
  • "سهام الملك لا تخطئ".. منتخب مصر يتغنى بـ محمد صلاح بعد الفوز على موريتانيا
  • محمد صلاح يضيف الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمى موريتانيا
  • محمد صلاح: يجب التركيز على مواجهة موريتانيا.. وتصريحات حسام حسن غير مناسبة