صحيفة صدى:
2024-10-13@01:15:47 GMT

الأخضر يواصل استعداداته لمواجهة البحرين

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

الأخضر يواصل استعداداته لمواجهة البحرين

ماجد محمد

واصل لاعبوا المنتخب الوطني استعداداتهم ببرنامج إعدادي لمواجهة، المنتخب البحريني، وذلك يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأشرف المدير الفني للأخضر، روبرتو مانشيني، على التدريبات الميدانية، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبقت تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري “مانشيني” تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

فيما واصل على مجرشي انتظامه في معسكر الأخضر، وظهر في الحصة التدريبية مع المنتخب.

وسيواصل المنتخب حصة تدريبية مغلقة اليوم الأحد، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السادسة مساءً.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر البحرين المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

المسحل: مانشيني مستمر مع المنتخب الوطني

البلاد- جدة أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، أن المدير الفني روبرتو مانشيني مستمر في منصبه كمدرب للأخضر، رغم الخسارة أمام اليابان. وخسر المنتخب الوطني مباراته أمام ضيفه الياباني بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الختامية لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026. وقال المسحل في تصريحات بعد المباراة:” كل تركيزنا سيكون على المباراة المقبلة أمام البحرين، ولا زلنا نتشارك في المركز الثاني مع أستراليا”. وأضاف:” أداء الأخضر أمام اليابان لم يكن سيئًا، كان جيدًا إلى درجة معينة، وأشكر اللاعبين على ما قدموه”. وتابع:” الخسارة مؤلمة لكننا في بداية التصفيات، في الأخضر لاعبون صغار في السن ويحتاجون وقتاً أطول مع المدرب”. الخسارة تسببت في تراجع الأخضر السعودي إلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما حافظ المنتخب الياباني على الصدارة بـ 9 نقاط والعلامة الكاملة.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يواصل إعداده لمواجهة البحرين ضمن تصفيات كأس العالم
  • منتخب مصر يواصل استعداداته لمباراة موريتانيا الثانية
  • نبأ سار للجماهير السعودية قبيل مباراة منتخب بلادها مع البحرين
  • الأخضر يبدأ تمارينه استعداداً لمواجهة البحرين ضمن تصفيات كأس العالم
  • بالصور.. الخضر يواصلون تحضيراتهم تحسبا لمواجهة الإياب أمام الطوغو
  • الأخضر يستأنف تدريباته لمواجهة البحرين.. صور
  • المسحل: مانشيني مستمر مع المنتخب الوطني
  • رسميًا .. غياب سعود عبدالحميد أمام البحرين
  • اشتباكات عنيفة عقب انتهاء مباراة البحرين وإندونيسيا .. فيديو