بوابة الوفد:
2024-10-13@01:22:14 GMT

حريق التجمع الخامس.. ما علاقة راند البحيري؟

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

حريق التجمع الخامس، كشفت التحريات الأولية، أن الحريق نشب داخل مول في شارع التسعين الخامس، وامتد إلى كافيه برنسيس الملاصق للمول.

حريق التجمع الخامس

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق  داخل المول وكافيه مكون من 3 طوابق بشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس

الفنانة راند البحيري

وكشفت تحريات ومعاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن حريق المول التجاري بمنطقة التجمع نشب في شركة وامتد إلى كافيه مملوك للفنانة راندا البحيري في نفس المجمع التجاري.

 

وكشفت المعاينة التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وفرق الأدلة الجنائية سبب اندلاع النيران داخل مول برنسيس في القاهرة الجديدة.

حيث تبين من التحريات والفحص الذي أجرته فرق المباحث في القاهرة، اندلاع الحريق في إحدى الشركات بسبب ماس كهربائي بإحدى الشركات في المول وامتدت النيران إلي مطاعم وكافيهات في الطوابق الأخرى بدون وقوع إصابات في الحادث.

وكان اندلع حريق داخل أحد المولات التجارية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مول في التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق التجمع الخامس حريق التجمع الخامس راندا البحيري الفنانة راند البحيري الأجهزة الأمنیة بمدیریة أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

حريق هائل في كافيه بالتسعين الجنوبي بالتجمع الخامس.. صور

اندلع حريق داخل كافيه بشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس، وسط محاولات من قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة عليه وإخماده.

حبس تاجر عُملة لقيامه بغسل أموال مُتحصلة من نشاطه الإجرامي حبس مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج بدون ترخيص بزعم تأجير سيارة.. حبس المتهم بالنصب على أجنبي في القاهرة سعد الصغير داخل محبسه.. صلاة وقرآن وصمت تام وطعام من الكانتين

ودفعت قوت الحماية المدنية بالقاهرة بعدد من سيارات الإطفاء وفرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده بالأماكن المجاورة.

 تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطارًا من النجدة يفيد باندلاع حريق بشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس، ما ترتب عليه تزايد حدة الحريق وتصاعد النيران والأدخنة من مكان الحريق.

حريق يلتهم 3 أكشاك بمدخل مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا حبس عامل جراج لخطفه طفلاً وطلب فدية تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة حبس عنصر إجرامي خطر لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة حبس 6 أشخاص بتهمة غسل 60 مليون جنيه من تجارة المخدرات بقنا حبس 11 تاجر سلاح لاتهامهم بممارسة نشاط إجرامي

مقالات مشابهة

  • هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو
  • المعاينة: حريق مول القاهرة الجديدة امتد لكافيه الفنانة راندا البحيري.. تفاصيل
  • فيديو.. اللحظات الأولى لاشتعال حريق مول بالتجمع الأول
  • فصل التيار الكهربائي عن محيط مول بالتجمع تزامنا مع حريق بإحدى الشركات
  • شاهد.. حريق هائل بأحد المراكز التجارية في القاهرة
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان في حادث حريق مول التجمع الخامس
  • للسيطرة على حريق.. كردون أمني بمحيط مول شهير في القاهرة الجديدة
  • حريق هائل في كافيه بالتسعين الجنوبي بالتجمع الخامس.. صور
  • العثور على جثمان سيدة في ظروف غامضة بجوار مصعد بالتجمع الأول