وجهت الإعلامية رولا خرسا، رسالة لابنتها هيا المناوي بعد حفل زفافها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

رولا خرسا توجه رسالة مؤثرة لابنتها هيا 

وكتبت الإعلامية رولا خرسا، عبر حسابها قائلة: "تعالوا أحكي لكم عن بنت قلبي هيا.. كان حملها صعب.. تعبت فيه جدا واتمنعت من الحركة، وولادتها كانت أصعب كتير من ولادة إخواتها، أول ما حضنتها حسيت إن أنا وهي فيه حبل هيفضل رابطنا ببعض العمر كله، يمكن كل الأمهات بتقول كده، أنا بكتب اللي بحسه".

وأضافت : "أما كانت بيبي وبعدها طفلة كانت متعلقة بيا بشكل أزيد من أي حد، لدرجة إنها في حضانة كانت الوحيدة في فصلها اللي حافظة الفاتحة، وأما طلبوا إنها تطلع تقولها قدام الناس رفضت، لأن ماما ما ينفعش تطلع المسرح معاها، وكبرت هيا وبقت بطلة سباحة وبطلة باليه مائي، وواحدة من أشطر الناس في فصلها وجامعتها".

وتابعت: "دايما في حالة تحدي مع نفسها قبل أي حد، عشان عايزة تكون أفضل، الطفلة الي كانت متبتة في ديلي بقى عندها جناحات وطارت، هيا هي حتة كبيرة من قلبي، أكثر واحدة في الدنيا شبهي شكلا وأكتر حد في الدنيا بيفهمني من نبرة صوتي، زمان كانت تقول لي علي فكرة أنا مامتك لأنك شخص ساذج بتصدقي الناس".
واختتمت حديثها قائلة : "أنا اللي شايفاه وحاساه إن مهما أولادنا كبروا وبعدوا بيفضل القلب متشعلق بيهم، بحس بيها من بعيد، بفهمها من نظرة وبقرأ افكارها، واللي أعرفه إني مهما قلت بحبها قد ايه، عمري ما هعرف أقول كفاية، ولا هي عمرها لا هتعرف ولا تتخيل حجم المشاعر المستقرة جوا القلب الصغير إلى بين الضلوع، ربنا يسعد قلبك يا بنت قلبي يا رب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رولا خرسا

إقرأ أيضاً:

ماذا دار بين بايدن ونتنياهو بشأن الرد على إيران (شاهد)

عرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرًا بعنوان «مكالمة لم تتخطَ الـ30 دقيقة.. ماذا دار بين بايدن ونتنياهو بشأن الضربة الإسرائيلية المتوقعة على إيران؟».

تفاصيل مكالمة بين بايدن ونتنياهو بشأن الرد على إيران أكسيوس: نتنياهو يخطط لعمل عسكري كبير ضد إيران سيناريوهات الضربة المتوقعة على إيران

وأفاد التقرير: «مكالمة لم تتخطَ الـ30 دقيقة، تناول بها الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيناريوهات الضربة المتوقعة على إيران».

وأضاف: «وفي ظل ما تحمله نوايا إسرائيل بشأن احتمالات تلك الضربة والتي أرادتها تل أبيب موجعة في محاولة لإسكات السلاح الإيراني الذي يعد مصدر التهديد الأبرز للاحتلال، تواصل واشنطن مساعيها لتخفيف وطأة ردها أملا في إخماد حرب شاملة فتآكل نيرانها الجميع».

أمريكا تواصل دعم تل أبيب 

وواصل: «أمريكا التي تواصل دعم تل أبيب في هجماتها الشرسة على الجبهتين الجنوبية في غزة والشمالية في لبنان، تريد بحسب تصريحاتها لموقع أكسيوس أن تهاجم إسرائيل أهدافا إيرانية مهمة لكن ليست مبالغ فيها».

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود قابيل في مسلسل أين قلبي
  • علامة تظهر في الأذن تشير إلى مشاكل بالشريان التاجي.. ماذا تعرف عن «Frank’s Sign»
  • ماذا يحدث للجسم عند التعرض لصدمة كهربائية.. وكيفية التعامل ؟
  • نشرة المرأة والمنوعات.. علاقة غريبة بين تجاعيد الأذن وحالة القلب.. عاصفة جيومغناطيسية تضرب الأرض.. درة تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة
  • هاريس تفشل في ذكر ثلاث فضائل قد يمتلكها ترامب.. ماذا قالت؟
  • نشرة التوك شو| تعديلات قانون البناء الموحد والتعليم تكشف نتائج تطوير نظام التقييم
  • الاحتفالات بمولده تبدأ غدًا.. ماذا قالت الإفتاء عن ولاية السيد البدوي وكراماته؟
  • الليلة.. مجد القاسم ضيف الإعلامية ياسمين عز في «كلام الناس» (صورة)
  • ماذا دار بين بايدن ونتنياهو بشأن الرد على إيران (شاهد)