صدى البلد:
2024-10-13@00:18:47 GMT

محاكمة قاتـ.ل ابنة خالته لرفضها خطبته الثلاثاء

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

تستكمل دائرة الجنايات بمجمع محاكم أسوان الابتدائية، الثلاثاء المقبل، سماع أقوال الشهود في محاكمة قاتل ابنة خالته بطلق ناري بعد رفضها خطبته.

ومن المقرر خلال الجلسة القادمة أن تستمع هيئة المحكمة لأقوال الطبيب الشرعي وضباط المباحث الذين أجروا التحريات، وسماع أقوال شاهد الإثبات الثاني. 

قضايا الدولة في أسبوع.

. دورة للذكاء الاصطناعي والاحتفال بعيد القضاء وذكرى نصر أكتوبر رئيس مجلس الدولة يستقبل المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي لبحث أوجه التعاون مجلس الدولة: وجوب إزالة البناء المؤثر علي الصحة أو المارة والجيران العدل توجه بتقديم خدمات الفحص الطبي بعيادات مكافحة العنف ضد المرأة والطفل

وتنتظر والدة الفتاة المكلومة الحكم على قاتل نجلتها، الذى أطلق على نجلتها العيار النارى لتلفظ أنفاسها الأخيرة دون رحمة، وتعود تفاصيل الواقعة عند الأول من ديسمبر في عام 2023، بقرية المعمارية بمدينة البصيلية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، عندما لقيت فتاة شابة مصرعها على يد ابن خالتها الذى أطلق عليها طلقا ناريا مما أدى إلى وفاتها وذلك لأنه كان يريد خطبتها، لكنها وافقت على الخطبة لشخص آخر وتم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتلقت الأجهزة المعنية بلاغا وقتذاك يفيد بمصرع شابة إثر إصابتها بطلق ناري بعد أن قام بإطلاق النار داخل منزلها لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال.

وانتقلت الجهات الأمنية إلي مكان الحادث لعمل التحريات الأولية وتبين أن ابن خالتها قتلها لرفضها الارتباط به، وخطبتها لشخص آخر، وأن المتوفاه تدعى صابرة.ع.أ 18 سنة من قرية المعمارية بمدينة البصيلية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

حريق في شقة بحلوان والحماية المدنية تسيطر على الموقف حبس كروان مشاكل 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض النيابة الإدارية تحيل 3 موظفين للمحاكمة على خلفية حريق مصنع قويسنا تهنئة لكل مصرية.. النيابة الإدارية تصدر بيانا هاما بمناسبة اليوم العالمي للفتاة وزارة العدل في أسبوع| المطالبات القضائية والجرائم الإلكترونية ولجان التوفيق في المنازعات النيابة الإدارية في أسبوع| إحالة الموظفين المخالفين بوزارة التضامن والمدرس المُتحرش للمحاكمة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محاكمة محكمة الجنايات محكمة جنايات أسوان قتل محاكمة سماع الشهود

إقرأ أيضاً:

تفاصيل قبول طلبات تعيين عدد من أعضاء هيئتي قضايا الدولة والنيابة الإدارية

أعتمد مجلس القضاء الأعلى، بجلسته المعقودة في 10 أكتوبر 2024، قبول طلبات تعيين عدد من أعضاء هيئتي قضايا الدولة والنيابة الإدارية (ذكور وإناث) في القضاء بدرجتي رئيس محكمة (ب)، وقاض بالمحاكم الابتدائية من الدرجات المناظرة بالهيئتين ويشترط للتعيين في هذه الوظائف.

وحدد المجلس عدة شروط منصوص عليها قانونًا، وهي كالتالي:

أولًا: ألا يقل التقدير التراكمي في الليسانس عن تقدير جيد.

ثانيًا: أن يشغل المتقدم أو المتقدمة إحدى الوظائف التالية: رئيس نيابة من الفئة (ب) بهيئة النيابة الإدارية، أو مستشار مساعد من الفئة (ب) بهيئة قضايا الدولة للتعيين في وظيفة رئيس محكمة (ب) بالمحاكم الابتدائية. وكيل نيابة إدارية من الفئة الممتازة، أو نائب بهيئة قضايا الدولة للتعيين في وظيفة قاض بالمحاكم الابتدائية.

نص التقديم

ثالثًا: ألا يقل العمر عن ثلاثين سنة، ولا يزيد عن أربعين عامًا.

رابعًا: ألا يكون وقع عليهما جزاءات تأديبية واجتياز الامتحان التحريري واجتياز المقابلة الشخصية أمام مجلس القضاء الأعلى.

وأشار المجلس إلى أنه على المتقدمين الحضور شخصيًا لمقر الأمانة العامة لمجلس القضاء الأعلى بدار القضاء العالي شارع 26 يوليو مدينة القاهرة خلال الفترة من يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2024، وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 21 نوفمبر 2024.

ويتم تقديم الملف بمقر مقر الأمانة العامة لمجلس القضاء الأعلى بدار القضاء العالي، خلال الفترة من يوم السبت 7 ديسمبر 2024، وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 26 ديسمبر 2024 بعد تقديم المستندات التالية:

- أصل شهادة التخرج أو مستخرج رسمي مبينًا بها مجموع الدرجات.

- بيان تدرج وظيفي من جهة العمل.

- شهادة بعدم توقيع أية عقوبات تأديبية.

- قيد ميلاد مميكن.

- قيد عائلي للوالد، والجد لأب، والجد لأم، والزوج (في حالة الزواج).

- صورة من بطاقة الرقم القومي.

- عدد (٦) صور حديثة ٦٤ بخلفية بيضاء.

- شهادات الحصول على درجات علمية، أو اجتياز دورات تدريبية في مجال القانون أو اللغة أو الحاسب الآلي إن وجد.

وتحمل كافة بيانات استمارة الترشح في مستند بصيغة ورد، وكافة المستندات المودعة بالملف بصيغة PDF على ذاكرة و ميضية، هذا ولن يلتفت إلى الطلبات السابقة على الإعلان أو التي ترد بعد الميعاد أو غير المستوفاة للشروط السابقة.

اقرأ أيضاًادعت سرقتها في الطريق العام.. أمن القاهرة يكشف حقيقة التعدي على «فتاة النزهة»

محور عمرو بن العاص.. يربط القاهرة بالجيزة ويقضي على زحام شارعي فيصل والهرم (صور)

مقالات مشابهة

  • محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس في التجمع الأول .. الثلاثاء
  • هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو
  • السيطرة على حريق بمحل تجاري في أسوان
  • الحكم في إعادة محاكمة 3 متهمين بـ خلية الشروق.. الثلاثاء
  • حريق في شقة بحلوان والحماية المدنية تسيطر على الموقف
  • النيابة الإدارية تحيل 3 موظفين للمحاكمة على خلفية حريق مصنع قويسنا
  • تهنئة لكل مصرية.. النيابة الإدارية تصدر بيانا هاما بمناسبة اليوم العالمي للفتاة
  • النيابة الإدارية في أسبوع| إحالة الموظفين المخالفين بوزارة التضامن والمدرس المُتحرش للمحاكمة
  • تفاصيل قبول طلبات تعيين عدد من أعضاء هيئتي قضايا الدولة والنيابة الإدارية