قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن أهم شيء تحقق هو الانتصار، موضحا أن اللاعبين في الجولة الأولى خاضوا اللقاء بنسق عال، ما جعل الحسم يكون في 45 دقيقة الأولى، مشيرا إلى أنه مرتاح لما قدمه الأسود في المباراة، ومستدركا أن هناك عملا كبيرا ينتظره في قادم المباريات.

وتابع الركراكي، في الندوة الصحافية التي عقبت مباراة المنتخب المغربي ونظيره إفريقيا الوسطى، أن منير المحمدي، قدم مباراة كبيرة بعد دخوله مكان ياسين بونو، متمنيا أن تكون إصابة هذا الأخير طفيفة ومؤكدا أن حركاس وبالعامري، انسجما بسرعة مع المجموعة، ما جعلهما يقدمان أداء جيدا طيلة أطوار المباراة.

وأضاف وليد، في جواب له عن سؤال لـ »اليوم24″، بخصوص توتره طيلة أطوار المباراة، ورضاه عن أداء بالعامري وحركاس، أنه دائم الانفعال في مثل هكذا مباريات، مؤكدا أنه كان يطلب من اللاعبين الاندفاع أكثر مع التحصين الدفاعي، لعدم ترك الفراغات للخصم، وموضحا أن حركاس وبالعامري قدما ما كان مطلوبا منهما، وبرهنا للجميع أنهما يستحقان التواجد رفقة المجموعة.

وواصل المنتخب الوطني سلسلة نتائجه الإيحابية، عقب انتصاره بخماسية نظيفة على إفريقيا الوسطى، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى تسع نقاط « العلامة الكاملة »، في صدارة المجموعة الثانية، متبوعا بالغابون في الوصافة بأربع نقاط، فيما يحتل إفريقيا الوسطى الرتبة الثالثة بثلاث نقاط، بينما يتواجد ليسوتو في المركز الرابع « الأخير »، بنقطة واحدة.

وسيلعب المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره إفريقيا الوسطى، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى وليد الركراكي إفریقیا الوسطى المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي يمطر شباك أفريقيا الوسطى بخماسية في تصفيات كأس إفريقيا

زنقة 20 | وجدة | تصوير : محمد أربعي

تمكن المنتخب المغربي من تحقيق نتيجة الفوز على نظيره أفريقيا الوسطى (5 – 0)، في مباراة جرت أطوارها على أرضية الملعب الشرفي بوجدة ، لحساب تصفيات كأس أفريقيا 2025.

و سجل أهداف المنتخب كل من عز الدين أوناحي و أشرف حكيمي و عبد الصمد الزلزولي، سفيان رحيمي.

مقالات مشابهة

  • حركاس يحصل على أسوء تنقيط في مباراة المغرب أفريقيا الوسطى
  • المغرب يكتسح أفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة في تصفيات كان 2025
  • المنتخب المغربي يمطر شباك أفريقيا الوسطى بخماسية في تصفيات كأس إفريقيا
  • تصفيات "كان" 2025... المنتخب المغربي يكرم وفادة ضيفه إفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة
  • تصفيات "كان" 2025... المنتخب المغربي يواجه إفريقيا الوسطى وعينه على الانتصار الثالث رغم الغيابات
  • موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات الناقلة
  • التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب أمام إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • الركراكي يتحدث عن حالة لاعبي المنتخب المغربي قبل مواجهة إفريقيا الوسطى
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يختتم تحضيراته استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى