موقع 24:
2024-10-13@00:20:08 GMT

حقيقة وفاة الطفل النجم جان رامز

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

حقيقة وفاة الطفل النجم جان رامز

أثار خبر وفاة الطفل المصري النجم جان رامز ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما دفعه للرد رسمياً على هذه الشائعة، مؤكداً اتخاذه الإجراء القانوني الرسمي ضد مروجي الشائعة، من خلال والديه.

وكتب جان رامز، عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي: "مساء الخير، أنا الحمد لله كويس وزي الفل، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضد المواقع والصفحات، التي نشرت أخبار كاذبة وشائعات".


من جانبها، علقت والدته على الأمر، معربة عن انزعاجها واستيائها الشديدين تجاه شائعة تلاحق طفلاً صغيراً يبلغ من العمر 9 سنوات فقط، قائلة: "قلبي وجعني عندما شاهدت تلك الشائعة، مؤكدة اتخاذ والده كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد جميع الصفحات والمواقع التي نشرت خبر وفاته.

وحرص عدد كبير من الجمهور، على التفاعل مع منشور جان رامز، معربين عن دهشتم من ملاحقة مثل هذه الشائعة المزعجة لطفل صغير، دون مراعاة لشعور والديه وأهله وتأثير مثل الأخبار الكاذبة على نفسية الطفل وأهله، متمنيين له ولغيره السلامة دائماً.

يُذكر أن جان، يتمتع بموهبة تمثيل عالية، استطاع أن يلفت الأنظار إليه ويجذب الاهتمام بأدائه المميز منذ ظهوره على الشاشة، وأدائه المُقنع، رغم عدم تجاوزه الـ10 سنوات.

وجان، من مواليد 17 سبتمبر (أيلول) 2015، وكان أول ظهور له مع الفنان حمادة هلال، حيث شارك معه في فيديو كليب "تكا تكا"، بعدها اختير ليقدم دور نجل أمير كرارة في فيلم "البعبع"، وكذلك ظهر في مسرحية "تييت" مع الفنان أحمد حلمي، كما تألق في مسلسل "المعلم" مع الفنان مصطفى شعبان.

كما شارك في أغنيه "كلمني مصري" مع هشام ماجد، وفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بتجسيده دور نجل هشام ماجد وهنا الزاهد، وشارك مؤخراً في مسلسل "عمر أفندي" مع أحمد حاتم، كما يُشارك في الجزء الثالث من "موضوع عائلي" مع ماجد الكدواني

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جان رامز

إقرأ أيضاً:

حقيقة وفاة ناجح إبراهيم خبير شئون الجماعات الإسلامية

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل قليل، منشورات تزعم وفاة الدكتور ناجح إبراهيم القيادي السابق وخبير شئون الجماعات الإسلامية.

وتواصل "مصراوي" مع الدكتور ناجح إبراهيم والذي أكد أنه بصحة جيدة، مستنكرا تداول هذه المنشورات.

وقال ناجح إبراهيم لمصراوي، الجمعة:"لا أدرى سبب تداول هذه الشائعة، أنا متواجد حاليا بمنزلي".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من الطفل جان رامز على خبر وفاته
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة الفنان أحمد خميس
  • جريمة مروعة تهز المخا.. اغتصاب طفل عمره 5 سنوات وقتله والتمثيل بجثته (تفاصيل ما حدث+صورة)
  • هشام ماجد: محدش ينفع يعمل دور أسماء جلال في "أشغال شقة" غيرها
  • حقيقة وفاة ناجح إبراهيم خبير شئون الجماعات الإسلامية
  • هشام ماجد يكشف عن تعليق عادل إمام على إعادة تقديم فيلم «البحث عن فضيحة»
  • جريمة شنيعة تهز المخا .. اغتصاب طفل 5 سنوات والتمثيل بجثته
  • علي الحجار يحيي انتصارات حرب أكتوبر من خلال حفل مميز على خشبة مسرح البالون
  • هشام ماجد يكشف كواليس وأسرار مشواره الفني في "الراديو بيضحك".. الليلة