كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق ونجم الكرة المصرية تفاصيل اختفاء ملابس المنتخب المصري من مخازن اتحاد الكرة خلال فترة كأس العالم.

وقال عبد الغني في تصريحاته خلال برنامج الكورة مع فايق عبر قناة إم بي سي مصر: " ذهبت إلى مخزن الملابس في اتحاد الكرة وحصلت على حقيبتي قبل السفر إلى كأس العالم ".

مجدي عبد الغني: أزمة "سحر" مؤمن زكريا مفتعلة ضدي لماذا ورط المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا مجدي عبد الغني؟ الأمن يكشف

وأضاف: " لم يحدث أن قمت بأخذ ملابس المنتخب من المخزن، وتم اختفاء أطقم المنتخب الأول بقيمة 15 مليون جنيه ولا يعرف أحد أين ذهبت ومن الذي حصل عليها ".

وتابع: " عندما كنت في المطار وجدت شاب يرتدي قميص المنتخب الأصلي وقمت بتصويرة وسألته من أين حصلت عليه، وقال لي أنه اشتراه من أحد المحلات المشهورة الخاصة بالملابس الرياضية ".

عبد الغني: أزمة "سحر" مؤمن زكريا مفتعلة ضدي

علق الإعلامي الرياضي مجدي عبد الغني على أزمة "سحر" مؤمن زكريا بعد العثور على أوراق وأسحار تخص نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق في "المدافن" الخاصة والمملوكة لعبد الغني.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحاته خلال برنامج الكورة مع فايق عبر قناة إم بي سي مصر: " أزمة سحر مؤمن زكريا مفتعلة ضدي وتواصلت مع زوجته للاطمئنان عليه بعد إصابته بالمرض ".

وأضاف: " تم القبض على التربي المتواجد في المدافن واعترف بدوره في هذا الأمر، ولم أتوقع أن أتعرض لمثل هذا الموقف، وكنت في حالة من الدهشة والصدمة الكبيرة بعد علمي بهذا الأمر ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجدى عبد الغنى اتحاد الكرة المنتخب المنتخب المصري كاس العالم مجدی عبد الغنی مؤمن زکریا

إقرأ أيضاً:

غسل 15 مليون جنيه.. تفاصيل التحقيق مع متهم بالنصب على مواطنين بزعم تسفيرهم

تباشر الجهات المختصة، التحقيقات مع متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بالنصب و التزوير والاحتيال على راغبي السفر للخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم تسفيرهم للدول الأوروبية، وحاول غسل حصيلة نشاطه الإجرامي والتي بلغت نحو 15 مليون جنيه خلف  أنشطة مشروعة.

 

سبق وذكرت المعلومات أن المتهم زاول نشاط توظيف الأموال، وقام بمزاولة نشاط واسع النطاق في مجال الجريمة المنظمة، بتنظيم رحلات الهجرة غير الشرعية بين الشباب من مختلف المحافظات من راغبي السفر للعمل بالدول الأوروبية، بمقابل مادي، لتسفيرهم، بطريقة غير شرعية إلى الدول الأجنبية باستخدام تأشيرات لدول عربية وتذاكر سفر ذهاب وعودة واستغلال التوقف الزمنى بالبلاد الأجنبية، وحاول غسل حصيلة نشاطه الإجرامي والتي بلغت نحو 15 مليون جنيه خلف  أنشطة مشروعة كالسيارات والعقارات وغيرها.


وألقى القبض علي متهم بالاستيلاء على مبالغ مالية من عدد من الشباب عقب إيهامهم بقدرته على إنهاء إجراءات الهجرة لدولة أجنبية، إلا أنهم إكتشفوا أن الشركة المسئولة عن تسفيرهم مغلقة، وتبين صحة الواقعة وأن المشكو فى حقهما وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الوقائع على النحو المشار إليه واعترفا بالاتهامات التي تضمنها البلاغ بشأن قيامه بإنشاء شركة وهمية لاستخراج أوراق الهجرة إلى دولة أجنبية والإعلان عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بقصد النصب على المواطنين الذين يرغبون في الهجرة للخارج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية وحاول غسل حصيلة نشاطه الإجرامي والتي بلغت نحو 15 مليون جنيه خلف  أنشطة مشروعة كالسيارات والعقارات وغيرها.

 

 







مقالات مشابهة

  • محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا.. في هذا الموعد
  • مجدي عبد الغني: أزمة "سحر" مؤمن زكريا مفتعلة ضدي
  • بدأ يمشي.. إعلامي يزف بشرى عن الحالة الصحية لـ مؤمن زكريا| تفاصيل
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهمين في واقعة مؤمن زكريا وإمام عاشور
  • الزمالك يكشف تفاصيل أزمة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا
  • غسل 15 مليون جنيه.. تفاصيل التحقيق مع متهم بالنصب على مواطنين بزعم تسفيرهم
  • تفاصيل ضبط مخدرات بـ 4.5 مليون جنيه في الإسكندرية
  • مجدي عبد الغني: سأخوض انتخابات اتحاد الكرة إما على مقعد الرئيس أو النائب
  • مجدي عبد الغني يعلق تصريح «الزمالك أكبر قلعة رياضية»