تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية،جولته مساء السبت بتفقد منافذ بيع الخضار والفاكهة للتأكد من الالتزام بالإعلان عن الأسعار وعدم المغالاة وتوفير المنتجات الغذائية من الخضار والفاكهة.

محافظ الدقهلية يواصل جولته ليلا ويتفقد منافذ بيع الخضار والفاكهة:

وتفقد المحافظ منافذ بيع الخضار والفاكهة بشوارع ( الجيش - قناة السويس - الإمام محمد عبده - جديله).


وشدد " مرزوق " علي المنتفعين بالمنافذ بضرورة الالتزام بالإعلان عن الأسعار ووضع هامش ربح منخفض لأن الهدف من المنافذ هو محاربة غلاء الأسعار، مشيرًا إلي أنه تم إقامة هذه المنافذ لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين بالإضافة إلي المعارض الدائمة التابعة للمحافظة التي تم افتتاحها بشارع الجيش وعبد السلام عارف.

كان محافظ الدقهلية قد بدأ جولته ليلا  مستقلا سيارة خاصة ومنفردًا بشوارع مدينة المنصورة لمتابعة مستوى النظافة ورفع الاشغالات والتقى بالمواطنين واستمع الي مطالبهم ووعدهم بدراستها والعمل على حلها مع كافة الجهات المعنية.

 شملت جولة " المحافظ " شوارع ( الجيش - فخر الدين خالد - سعد الشربيني - عبدالسلام عارف ـ الجلاء ـ سكة سندوب - المطافي - العبور ) 

واستدعى مرزوق شرطة المرور والمرافق لرفع كافة الإشغالات بالشوارع وتنظيم عملية ركن السيارات وتحرير محاضر للمخالفين وتنظيم الحركة المرورية.

كما التقى "المحافظ" بعدد من سكان مساكن الجلاء ووجه لمسؤولي شركات الكهرباء والغاز بسرعة تركيب العدادات المتبقية لتسليم كافة الوحدات الي أصحابها في أسرع وقت، مشيرًا إلي أنه تم تسليم عدد 167 وحدة سكنية حتى الآن وخلال الأسبوع الحالي سيتم تسليم 71 وحدة إضافية على أن يتم الانتهاء من تسليم كافة الوحدات فور الانتهاء من توصيل عدادات المرافق.

WhatsApp Image 2024-10-12 at 11.05.42 PM WhatsApp Image 2024-10-12 at 11.05.42 PM (2) WhatsApp Image 2024-10-12 at 11.05.42 PM (1) WhatsApp Image 2024-10-12 at 11.05.41 PM WhatsApp Image 2024-10-12 at 11.05.41 PM (1) WhatsApp Image 2024-10-12 at 10.04.48 PM

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية اللواء طارق مرزوق المنصورة محافظ الدقهلية مدينة المنصورة محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: تقديم كافة سبل الدعم لتحسين البنية الأساسية والمستوى المعيشي للمواطنين

 أكد محافظ أسيوط، الدكتور هشام أبو النصر، تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لرفع قدرات البنية الأساسية وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين على أرض الواقع، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووفقاً لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.


جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، اليوم الخميس صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة منظومة الإنارة بشوارع قرى مركز القوصية ضمن الجهود المبذولة لرفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بالمراكز والمدن، وخاصة بمحيط المدارس والمصالح الحكومية؛ تجنباً لوقوع حوادث وحفاظاً على أرواح المواطنين ..


وأوضح المحافظ، في بيان اليوم، أن الوحدة المحلية لمركز القوصية نظمت حملة صيانة وتركيب لكشافات الإنارة بدائرة الوحدة المحلية بفزارة، حيث تم الانتهاء من التركيب بالشوارع الرئيسية والطريق الزراعي "القاهرة / أسيوط" الواقع بدائرة الوحدة المحلية ومدخل قرية فزارة، ويجري العمل على بقية المناطق.


من جانب آخر، أكد المحافظ على استمرار تنظيم حملات النظافة ورفع المخلفات ونواتج الترع من شوارع مركز الغنايم خلال الفترتين الصباحية والمسائية ضمن الجهود المبذولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقطاعات المختلفة.


وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الغنايم برئاسة محمود ياسين، قد واصلت جهودها اليومية من تنظيف الشوارع ورفع الحاويات وتفريغها حيث تم تنظيم حملة نظافة مكثفة على مدار اليوم لرفع المخلفات من الشوارع العامة ومحيط المدارس والمنشآت العامة بنطاق المركز.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يجري جولة تفقدية مفاجئة بشوارع المنصورة ويأمر برفع الإشغالات.. صور
  • محافظ الدقهلية يتفقد أسواق الخضار والفاكهة للتأكد من الالتزام بالأسعار
  • محافظ الدقهلية يتفقد منفردًا منافذ الخضار والفاكهة بالمنصورة للتأكد من الالتزام بإعلان الأسعار
  • بالصور.. وصول رالي عبور مصر إلى المنيا
  • الدقهلية.. الكشف على 370 مواطنا خلال قافلة طبية للتضامن الاجتماعي
  • غلق 20 منشأة طبية دون ترخيص في الدقهلية
  • محافظ أسيوط: تقديم كافة سبل الدعم لتحسين البنية الأساسية والمستوى المعيشي للمواطنين
  • رئيس الوزراء من الأقصر: الدولة تهتم بالتوسع في الكليات التكنولوجية.. صور
  • محافظ الإسماعيلية يفاجئ المخابز البلدية المدعمة ويشدد علي جودة رغيف الخبز