أصيب 4 أشخاص، إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي أعلى الطريق السريع عند مطلع دائري المنيب بمنطقة المنيب في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق بمنطقة المنيب في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة وتبين بالفحص اختلال عجلة القيادة بيد سائق سيارة بسبب السرعة الزائدة مما تتسبب في أصطدامه بسيارة ملاكي أعلى الطريق عند مطلع دائري المنيب بمنطقة المنيب في الجيزة، مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص بكسور وكدمات.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اختلال عجلة القيادة إصابة 4 أشخاص الطريق السريع السرعة الزائدة الجيزة تصادم سيارة ميكروباص تصادم سيارة تصادم سيارتين حادث تصادم سيارة حادث تصادم سيارة ميكروباص حادث تصادم سائق سيارة سيارة ملاكي سيارة ميكروباص منطقة المنيب

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين على طريق سنورس الفيوم الزراعي

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم سيارة سوزوكي مع أخرى ميكروباص بطريق الفيوم سنورس الزراعي عند مدخل مساكن ميمنه بدائرة مركز سنورس بالفيوم، وتم نقل  المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة.

تفاصيل حادث تصادم سيارة سوزوكي مع ميكروباص

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة سنورس يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين بطريق الفيوم سنورس الزراعي عند مدخل مساكن ميمنه بدائرة القسم، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين حدوث التصادم نتيجه السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطره على السيارتين فاصطدما ببعضهم مما تسبب في إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة 

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل ببحر سنرو بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث مروري مروع بالصف
  • إصابة شخصين إثر حادث انقلاب "موتوسيكل" بمنشأة القناطر
  • إصابة شخصين إثر حادث تصادم مروع بإمبابة
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالمنيا
  • إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بـ "صحراوي المنيا"
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارتين أعلى دائري المنيب
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وملاكي أعلي دائري المنيب
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث تصادم مروع بالصف
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين على طريق سنورس الفيوم الزراعي