رد نادي سينت ترويدنس البلجيكي على أنباء اتفاق الجزائري زين الدين بلعيد مدافع الفريق مع نادي الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الحالية.

سينت ترويدنس البلجيكي يرد عبر "الفجر الرياضي" على اتفاق الزمالك مع زين الدين بلعيد

ويبحث الزمالك عن التعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترة الحالية قبل غلق فترة القيد من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات والألقاب بالموسم الجديد.

وقال أندريه بينتو عضو مجلس إدارة نادي سينت ترويدنس البلجيكي والمسؤول عن التعاقدات في النادي في تصريحات خاصة لـ " الفجر الرياضي": "كل ما أستطيع قوله لك أن كل ما يحدث مجرد تكهنات صحفية".

نجم الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق بعد استبعاده من خطط جوميز تعليمات خاصة من جوميز للسنغالي سيدي ندياي على هامش مران الزمالك

وأضاف بينتو: " هذه اجتهادات فقط، لا يوجد شئ رسمي حتى الآن ولم يحدث تواصل مع مسؤولي نادي الزمالك لعقد أي اتفاق كما يتم تداوله في الساعات الماضية".


وكان زين الدين بلعيد على مشارف الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي المصري في الفترة الماضية إلا أنه قرر خوض تجربة الاحتراف الأوروبي بالموافقة على العرض المقدم من نادي سينت ترويدنس البلجيكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زین الدین

إقرأ أيضاً:

هيغيب عن السوبر.. عمرو الدرديري يصدم جماهير الزمالك بشأن نجم وسط الفريق

أعلن منتخب مصر خروج نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك من معسكر الفراعنة قبل مواجهة موريتانيا في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وكتب الناقد الرياضي عمرو الدردير عبر حسابه علي فيسبوك "للأسف بنسبة كبيره دونجا مش هيلحق السوبر المصري بسبب الإصابة ????"

وخرج نبيل عماد دونجا من معسكر منتخب مصر؛ بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، وثبت استمرار معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية.

وغادر نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقه بمباراة موريتانيا الثانية المقرر لها الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025. 

مقالات مشابهة

  • هيغيب عن السوبر.. عمرو الدرديري يصدم جماهير الزمالك بشأن نجم وسط الفريق
  • الزمالك يتفق مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لضمه خلال الميركاتو الصيفي
  • زين الدين بلعيد يوافق على الانتقال للزمالك.. عاجل
  • نجم الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق بعد استبعاده من خطط جوميز
  • وكيل عدي الدباغ يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الأهلي
  • نادي محافظة الفيوم الرياضي يحتقل بانتصار أكتوبر المجيد
  • نادي محافظة الفيوم الرياضي يحتقل بانتصار أكتوبر المجيد.. صور
  • نادي أتلتيكو مدريد يغير اسم ملعبه بعد اتفاق مع شركة سعودية.. هذا اسمه الجديد (شاهد)
  • شوموديكا مدرب رابيد لـ "الفجر الرياضي": على الزمالك السكوت.. حصلنا على بطاقة بوبيندزا الدولية