تحدث وائل الخربتاوي، وكيل أعمال اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، عن آخر تطورات أزمة نادي الزمالك مع موكله بعد انتهاء المهلة المخصصة لسداد الغرامة المستحقة.

الكعبي: شعبية الزمالك جارفة في الإمارات.. السوبر المصري سيظهر في أفضل صورة

وفي تصريحاته التلفزيونية، أوضح الخربتاوي أن الزمالك يواجه حالياً عقوبة إيقاف القيد بسبب عدم سداد مبلغ الغرامة المقدرة بـ170 ألف دولار، والتي حصل اللاعب على حكم بها نتيجة فسخ عقده مع النادي في وقت سابق.

وأضاف الخربتاوي أن المبلغ الأصلي قد زاد بعد إضافة فوائد وصلت إلى 85 ألف دولار، ليصبح إجمالي المستحقات المطلوبة نحو 200 ألف دولار.

 وأكد أن الزمالك يمكنه رفع عقوبة إيقاف القيد بمجرد سداد المبلغ، حيث سيُرفع الإيقاف في اليوم التالي للسداد.

وأشار الخربتاوي إلى أن أتشيمبونج يعيش حالياً حياة مريحة بعدما استثمر أمواله في شراء نادي في غانا، قائلاً: "أتشيمبونج دلوقتي اشترى نادي في غانا وقاعد مبسوط  وفلوس جايله من الهوا، بقى ملك من ورا الزمالك".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الخربتاوي أتشيمبونج

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقرر نقل ودية زد إلى مقر النادي في ميت عقبة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نقل مباراة فريق زد الودية المقرر لها مساء  الأحد المقبل من ملعب بتروسبورت، لتقام على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

جدير بالذكر أن الفريق سيلتقي في الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل مع فريق إيسترن كومباني على ملعب النادي ودياً، قبل أن يواجه فريق زد في الخامسة مساءً على نفس الملعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • متحدث الزمالك: إيقاف القيد أمرًا متوقعًا ولم يصلنا إخطارًا حتى الآن
  • إيقاف قيد الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج
  • إيقاف قيد نادي الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج
  • بلاغات متبادلة بين هالة صدقي ومساعدتها السابقة حول أموال برنامج "شكرا مليون"
  • الزمالك يقرر نقل ودية زد إلى مقر النادي في ميت عقبة
  • الزمالك في قلب العاصفة.. شائعات المنشطات مع مشكلات القيد وجماهير الأبيض تترقب "تقرير"
  • سرقة أموال مؤسسة خيرية.. والأمن يضبط الفاعل
  • ذهب لتوصيل تبرعات.. ضبط سائق سرق أموال مؤسسة خيرية في القاهرة
  • حبس متهم بالاستيلاء على أموال مؤسسة خيرية في الأزبكية