صحيفة البلاد:
2024-07-06@12:07:26 GMT

القادسية يتعاقد مع لاعب الهلال” كاريلو”

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

القادسية يتعاقد مع لاعب الهلال” كاريلو”

الدمام- البلاد
أعلنت إدارة نادي القادسية عن تعاقدها مع الجناح البيروفي أندريه كاريلو لاعب فريق الهلال، لتعزيز صفوف الفريق القدساوي في الموسم المقبل.
ويواصل فريق القادسية تدعيماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل بناء فريق متكامل في كافة الخطوط، يمكنه من المنافسة على صدارة دوري يلو للدرجة الأولى، والعودة لدوري روشن السعودي للمحترفين.


وبدأ كاريلو مسيرته الكروية من أكاديمية الشباب في ليما في استير غراندي دي بنتين، في عام 2004، ثم انضم إلى أكاديمية شباب أليانزا ليما في عام 2007. وفي عام 2009، تم تصعيد كاريلو إلى الفريق الأول بنادي ليانزا ليما، وفي 2011 انضم إلى فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي بعقد يمتد لخمس سنوات. وفي عام 2016 انتقل كاريلو من سبورتنغ لشبونة إلى الغريم التقليدي بنفيكا، وبعدها بعام واحد انتقل كاريلو للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انضمامه إلى نادي واتفورد على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء.
وفي موسم 2018-2019 أعير كاريلو مرة أخرى لكن هذه المرة إلى فريق الهلال، وبعد تألقه اللافت مع الفريق الهلالي، وقع عقدًا مع الفريق الأزرق بشكل نهائي في يوليو 2019 لمدة 4 سنوات.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية القادسية الهلال دوري يلو كاريلو فی عام

إقرأ أيضاً:

مهاجم إشبيلية على رادار القادسية

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عن سعي نادي القادسية لضم مهاجم إشبيلية الإسباني، الدولي المغربي يوسف النصيري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف خبير سوق انتقالات اللاعبين، الصحفي الإيطالي “رودي جاليتي”، عن أن نادى القادسية، العائد حديثا إلى دوري روشن باشر مفاوضاته مع أشبيلية واستفسر حول وضعية النصيري، في أفق تقديم عرض رسمي.

وأضاف جاليتي إلى أن القادسية يسعى إلى تعويض فشل صفقة انتقال لاعب أتليتيكو مدريد الإسباني، الدولي الإسباني ألفارو موراتا.

وتابع، أنه يرى في “الأسد الأطلسي” خير بديل للمهاجم الإسباني، ومن المرجح أن يقدم عرضا رسميا إلى إشبيلية في غضون الأيام المقبلة، في حدود 20 مليون أورو.

ويرغب إشبيلية فى بيع بعض من نجومه على رأسهم النصيري، حال توصل الفريق لعرض مناسب يساعد الفريق على تجاوز ضائقته المالية الخانقة.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • هاس للفورميلا وان يتعاقد مع أوليفر بيرمان
  • مهاجم إشبيلية على رادار القادسية
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • ذيب: “إخترت الاستقرار وسعيد بتجديد عقدي مع شباب قسنطينة”
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق